صحيفة صدى:
2024-09-11@20:23:25 GMT

رونالدو ينتقد لاعبي النصر ويشير بيده: الفريق نائم.. فيديو

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

رونالدو ينتقد لاعبي النصر ويشير بيده: الفريق نائم.. فيديو

‍‍‍‍‍‍

نواف السالم

عبر لاعب فريق نادي النصر، كريستيانو رونالدو عن غضبه من أداء زملائه بالفريق بالشوط الثاني من المباراة التي أقيمت أمام فريق نادي الهلال، بنهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

وشعر رونالدو بالغضب بعدما تمكن لاعبو الهلال من تسجيل 4 أهداف في مرمى النصر، وعبر عن غضبه بإشارات بيده للإشارة بأن نتيجة المباراة تم حسمها وأن فريقه نائم.

وتقدم نادي النصر بهدف في الدقيقة 44 عن طريق اللاعب كريستيانو رونالدو، لكن الهلال تمكن في الشوط الثاني من تسجيل 4 أهداف.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/XsyLuNoUgwMEWwtM.mp4

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر النصر والهلال الهلال رونالدو كأس الدرعية للسوبر السعودي

إقرأ أيضاً:

رونالدو ينتقد تين هاغ مجدداً ويحذر مانشستر يونايتد

شن أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو، هجوماً جديداً على مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاغ، منتقداً تصريحاته وإدارته للفريق منذ توليه المسؤولية، خلال مقابلة مرتقبة لنجم النصر السعودي مع ريو فرديناند لاعب اليونايتد السابق، حيث أعرب عن خيبة أمله من تين هاغ وأكد أن النادي بحاجة إلى إعادة بناء شامل للوصول إلى قمة المنافسة.

ويعتبر رونالدو، أسطورة في أولد ترافورد بعد تسجيله 145 هدفاً في 326 مباراة عبر فترتين وحقق 9 ألقاب، أنهى فترته الثانية مع النادي بطريقه مثيرة للجدل بعد خلافه مع تين هاغ، ما دفعه لفسخ عقده والرحيل لنادي النصر السعودي.
ونقلت صحيفة دايلي ميل البريطانية حديثه في بودكاست "ريو فرديناند بريزنتس"، حيث انتقد رونالدو تين هاغ بشدة قائلاً: "كما ذكرت، مانشستر يونايتد يحتاج لإعادة بناء شاملة، لا يمكن لمدرب مانشستر يونايتد أن يقول إنه لا يستطيع التنافس للفوز بالدوري أو دوري الأبطال، عليك أن تكون عقلياً جاهزاً للمنافسة حتى لو كان الفريق غير مؤهل بوضوح لتحقيق ذلك."


وحل مانشستر يونايتد منذ تولي تين هاغ تدريب الفريق، في المركز الثالث ثم الثامن في الدوري الإنجليزي، وفاز بكأس رابطة المحترفين وكأس الاتحاد الإنجليزي، لكن رغم النجاحات، لم تكن الأمور سلسة كما هو مأمول، حيث كانت نتائج الموسم الماضي صعبة بانتهاء الفريق في المركز الثامن.
وأثار تعيين رود فان نيستلروي، مهاجم مانشستر السابق، كجزء من التشكيل الفني للنادي آمالًا جديدة لدى رونالدو، إذ يرى أن مشورة فان نيستلروي قد تكون مفيدة إذا أحسن تين هاغ الاستماع إليه.

وقال رونالدو: "يجب الاستفادة من خبرات اللاعبين السابقين أمثال فان نيستلروي، ريو فرديناند، روي كين، وبول سكولز لفهم أفضل لطبيعة النادي واحتياجاته".

وقالت الصحيفة إنه على الرغم من أنه أشار لبعض الإيجابيات في النادي، إلا أن رونالدو لا يزال يعتقد أن مانشستر يونايتد أمامه طريق طويل لاستعادة الأمجاد، موجهاً انتقاداته للبنية التحتية للنادي وغياب التطور في مقابلة سابقة مع بيرس مورغان.

وأكد النجم البرتغالي أن النادي بدأ في التغيير بعد تولي جيم راتكليف السيطرة الجزئية عليه وتعيين دان أشورث وعمر بَرادا وجيسون ويلكوكس في الهيكل الجديد.
وختم رونالدو بقوله: "النادي بحاجة إلى وقت لإعادة البناء، هم يفهمون ذلك ويظهر أنهم بدأوا في تغيير هيكل النادي والبنية التحتية له، أنا سعيد بالتغييرات الجارية ولكن لا يمكن التحكم في كل شيء وهذه هي طبيعة بعض الأمور في الحياة".

مقالات مشابهة

  • رونالدو ينتقد تين هاغ مجدداً ويحذر مانشستر يونايتد
  • رونالدو ينتقد تصريحات تين هاج: لا يمكنك إعادة بناء ناد من دون أن تعرفه
  • خلاف بين كريستيانو وبنزيما.. ومبابي السبب
  • مهاجم البرتغال السابق : كريستيانو رونالدو أصبح أيقونة لمنتخب بلاده
  • كريستيانو رونالدو يكشف سر تذبذب مستوي مانشستر يونايتد.. ويهاجم تين هاج
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد أفضل نادٍ في تاريخ كرة القدم
  • حسن الراهب: لو كنت لاعب بالهلال للعبت في المنتخب .. فيديو
  • محمد السيد: أعشق كريستيانو رونالدو وتعبت كثيراً لتحقيق هدفي
  • هاري كين يأمل في تكرار إنجاز كريستيانو رونالدو
  • الهريفي: هذا سبب تألق لاعبي النصر الأجانب مع منتخباتهم فقط.. فيديو