تواصل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، شن حملاتها الرقابية، لمراقبة الأسواق والمحلات التجارية، منع تهريب السلع والمنتجات للسوق السوداء بنطاق المحافظة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بتكثيف الحملات ومراقبة الأسواق وضبط المخالفين، والمرور المكثف على المنشآت الغذائية لمتابعة جودة المنتجات والسلع حفاظًا على صحة المواطنين.

حيث تمكنت الحملة المكبرة، التي شنتها المديرية، بإشراف محمد عبد العال، وكيل تموين البحيرة، بالاشتراك مع إدارة تموين وادي النطرون، برئاسة فرج أبو حسن، مدير الإدارة، من إحباط محاولة تهريب أسمدة زراعية مدعمة، حيث تم ضبط سيارة ربع نقل محملة بكمية قدرها ٦٠ شيكارة نترات نشادر مدعمه خاصه بوزارة الزراعة ومحظور تداولها بالأسواق بدون أى مستندات قانونية أثناء عملية الضبط بغرض بيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وفي مركز أبو حمص، تمكنت حملة مماثلة من ضبط: 25 كيلو بورجر منتهية الصلاحية، داخل سوبر ماركت، و5 مخالفات متنوعة ما بين بيع بأزيد من السعر الرسمي، و عدم الإعلان عن الأسعار، جاءت الحملة، بإشراف ناصر أبوعرب، مدير الإدارة، شارك فيها كل من: على جودة، أحمد السمان، المفتشون بالإدارة، بالاشتراك مع الطب البيطري بأبو حمص.

ومن جانبه، أكد وكيل تموين البحيرة، على استمرار الحملات وتكثيفها، لمراقبة ومتابعة الأسواق للتأكد من الالتزام بالاشتراطات التموينية الخاصة بالسلع والمعروضات ومطابقاتها للمواصفات، ومكافحة كافة صور الغش التجاري والتدليس ولردع المخالفين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحيرة تموين البحيرة الرقابة التموينية حملات تموينية حملات تموينية بالبحيرة الرقابة التموينية على الأسواق ضبط أسمدة مدعمة

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 298 كيلوجرام من القات بجازان

جازان

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع العارضة بمنطقة جازان تهريب (298) كيلوجرامًا من نبات القات المخدر.

وعلي الفور تم استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • إحباط تهريب 225 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • لصوص الدعم.. ضبط أصحاب مخبزين هربوا 781شيكارة دقيق للسوق السوداء بالبحيرة
  • إحباط ترويج 13 طن دقيق مدعم في السوق السوداء
  • «الداخلية»: ضبط 13 طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • كشف وعلاج بالمجان لـ ١٢٠٠ مواطن خلال قافلة طبية بوادي النطرون
  • إحباط تهريب 298 كيلوجرام من القات بجازان
  • إحباط تهريب 432 كيلوجرامًا من القات بعسير
  • إحباط ترويج 3 أطنان دقيق مدعم في السوق السوداء
  • ضبط 3 أطنان طن دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 3 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء