بوابة الوفد:
2024-10-02@03:46:40 GMT

صدمة في بايرن ميونيخ بسبب إصابة مانويل نوير

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

ظهر العملاق الألماني مانويل نوير حارس مرمى نادي بايرن ميونيخ غير جاهز للعودة للملاعب خلال الفترة المقبلة، والذي كان بمثابة الصدمة للاعبي والجهاز الفني والطبي في العملاق البافاري، بعدما أصبح الأسطورة غير قادر على استخدام ساقيه بشكل جيد كما كان في الماضي.

اقرأ ايضًا ..

باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع نيمار الدوري الإسباني: سيلتا فيجو بقيادة بينيتيز يحلم بالعودة الأوروبية

تعرض مانويل نوير لإصابة بكسر في الساق خلال في شهر ديسمبر الماضي، وكان مجبر على القيام بعمليتين جراحيتين كان أخرها لإزالة "الغرز" المعدنية في الساق، ليظهر الحارس في مران بايرن ميونيخ ويبدو عليه عدم الجاهزية البدنية.

مانويل نوير لا يستطيع استخدام ساقه

وأظهرت التدريبات البدنية التي خضع لها مانويل نوير في اليومين الماضين عدم قدرته على العودة للملاعب في الفترة المقبله، بعد التأكيد أنه غير قادر على استخدام ساقيه والذي يؤثر عليه في العودة للملاعب سريعًا.

ظهر على صاحب الـ 37 عام عدم القدرة على التصويب أو التمرير بشكل سليم كما كان يفعل في الماضي قبل الإصابة، وبسبب العملية الجراحية التي خضع لها ظهر عليه ضعف بساقه اليسري عند الاعتماد عليها خلال القفز على ساقه اليمني المصابة.

موعد عودة مانويل نوير من الإصابة 

ويحتاج مانويل نوير لما يقرب من ثمانية أو عشرة أسابيع كاملة للعودة من جديد للملاعب وحراسة مرمى بايرن ميونيخ، وستكون الاعتماد في الفترة المقبلة على الحارس الثاني سفين أورلريش، بعد رحيل السويسري يان سومر إلى أنتر ميلان الإيطالي بشكل رسمي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نوير مانويل نوير بايرن ميونيخ إصابة نوير تدريبات بايرن ميونيخ بایرن میونیخ مانویل نویر

إقرأ أيضاً:

بسبب تشواميني.. إصابة مدافع أتلتيكو مدريد بورم دموي في الرأس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن إصابة مدافعه روبن لو نورماند في الرأس خلال مباراة ديربي مدريد، التي أقيمت ضد ريال مدريد، الأحد الماضي.

وتعرض لو نورماند مدافع أتلتيكو مدريد لاصطدام عنيف برأس الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب خط وسط ريال مدريد، مما أدى إلى إصابته بورم دموي في الرأس. 

إصابة لو نورماند مدافع أتلتيكو مدريد 

وكشف أتلتيكو مدريد في بيان رسمي عن حالة اللاعب، مؤكدًا على خطورة الإصابة واتباع البروتوكولات الطبية اللازمة لعلاج مثل هذه الحالات.

ولم يحدد الأتلتي المدة الزمنية التي يغيبها لو نورماند عن الملاعب، حيث تعتبر مثل هذه الإصابات حساسة وتتطلب فترة نقاهة طويلة قد تمتد لعدة أسابيع أو حتى أشهر. 

غياب لو نورماند يمثل ضربة موجعة للروخي بلانكوس، حيث يعد أحد الركائز الأساسية في خط الدفاع، خاصة بعد انضمامه للفريق في الصيف الماضي قادمًا من ريال سوسيداد، مقابل 30 مليون يورو.

وشهد ديربي مدريد أحداثًا مثيرة على أرضية الملعب وخارجه، حيث تعادل الفريقان بهدف لكل منهما في مباراة شهدت احتكاكات قوية بين اللاعبين. 

كما شهدت المباراة أحداث شغب من جماهير أتلتيكو مدريد، إذ ألقت مقذوفات تجاه حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا، مما أدى إلى توقف المباراة لـ10 دقائق.

مقالات مشابهة

  • بسبب تشواميني.. إصابة مدافع أتلتيكو مدريد بورم دموي في الرأس
  • بتوقيتك.. موعد مباراة بايرن ميونيخ وأستون فيلا والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال أوروبا
  • محمد عبد الجليل: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب صدمة خسارة السوبر
  • محمد عبد الجليل: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب صدمة خسارة السوبر الإفريقي
  • شخص يتهم اللاعب أحمد فتحى بالتعدى عليه بسبب ركن سيارة فى التجمع
  • بسبب باب سيارة.. مواطن يتهم اللاعب السابق أحمد فتحى وزوجته بالتعدى عليه
  • صدمة في الأهلي.. تعرف على مدة غياب محمد هاني بعد الإصابة في الركبة
  • رويترز: انتشال جثة نصر الله اليوم الأحد ومات بسبب "صدمة حادة" ولم يكن بها جروح مباشرة
  • بايرن ميونخ يعلن تفاصيل إصابة هاري كين
  • نوير يرد على أنباء عودته إلى "الماكينات"