بوابة الوفد:
2024-09-16@14:08:33 GMT

خلافات مالية.. أب يطعن ابنه بسكين في قنا

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

أصيب شخص، اليوم السبت، بطعنات بآلة حادة “سكين” على يد والده بسبب خلافات مالية واسرية نشبت بينهم بمنزلهم  بمركز دشنا، شمال محافظة قنا.  

و تلقى اللواء محمد عمران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات،  يفيد بورود بلاغ من مركز شرطة دشنا، بإصابة شاب بطعنات بآلة حادة على يد والده بمركز دشنا.

 

ضبط مُتهمين بسرقة بطاريات السيارات في قنا فصل الكهرباء 3 ساعات عن 13 منطقة في قنا

 وكشفت التحريات الأولية، أن المصاب يُدعى أ.ع، يبلغ من العمر ٤٧ عامًا، طعنه والده بسكين بسبب خلافات أسرية ومالية. 

جرى نقل المصاب إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية، كما تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قنا مستشفى قنا العام خلافات أسرية أمن قنا قنا العام مدير أمن قنا محافظة قنا

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب وإصابة سيدة في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بمنطقة إمبابة

لقى شاب مصرعه وأصيب سيدة في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بمنطقة إمبابة، وتم نقل المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تم التحفظ على جثة المجني عليه بثلاجة الموتى تحت تصرف النيابة العامة. 

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي بمنطقة إمبابة، بنشوب مشاجرة بين طرفين وسقوط ضحايا.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان البلاغ وبالفحص وإجراء التحريات، تبين مصرع "محمد.ع."، 38 سنة، بطعنة نافذة في الصدر، كما أصيبت ربة منزل تدعى "فتحية.م." تبلغ من العمر ٥٧ سنة بطعنة بالذراع الأيسر، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، في مشاجرة بين طرفين بسبب خلافات الجيرة.

تم ضبط طرفي المشاجرة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وفي سياق آخر تباشر جهات التحقيق بالجيزة، تحقيقاتها في واقعة مصرع شاب أصاب نفسه بطلق ناري بالخطأ أثناء عبثه بسلاح ناري بالبدرشين، وكلف الطب الشرعي بإجراء الصفة التشريحية لحثمانه وإعداد تقرير مفصل بأسباب وفاته، واستمعت إلى إفادات شهود العيان المحيطين بمسرح الحادث، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة.

بداية الواقعة بإخطار تلقاه مأمور مركز شرطة البدرشين، من غرفة عمليات شرطة النجدة بسماع دوي إطلاق نار ووجود جثة بقرية أبو رجوان بدائرة المركز.

انتقلت قوة من مباحث المركز إلى محل البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن الجثة لشاب يدعى "أحمد"، وكان بجواره سلاح ناري وفارغ، وتبين أنه في أثناء عبثه بالسلاح خرجت طلقة بالخطأ أودت بحياته.

تم نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تفاصيل العثور على جثمان شاب بجواره سلاح ناري في البدرشين البحث عن مجهولين ألقوا زجاجات حارقة على مصنع أقمشة في الطالبية نشوب حريق داخل شقة في كمبوند دار مصر بأكتوبر أمام مول شهير.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصام بأكتوبر دماء على القضبان.. وفاة شاب صدمه قطار الصعيد بالعياط في إجازة الاحتفال بالمولد النبوي.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة حبس عاطل بتهمة هتك عرض مراهق في البدرشين مصرع وإصابة 11 شخصًا في حادث تصادم أعلى الطريق السياحي بأكتوبر إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الغربي مصرع شاب غرقًا في نهر النيل بالعياط تفاصيل العثور على جثمان شاب بجواره سلاح ناري في البدرشين البحث عن مجهولين ألقوا زجاجات حارقة على مصنع أقمشة في الطالبية نشوب حريق داخل شقة في كمبوند دار مصر بأكتوبر أمام مول شهير.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصام بأكتوبر دماء على القضبان.. وفاة شاب صدمه قطار الصعيد بالعياط في إجازة الاحتفال بالمولد النبوي.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة حبس عاطل بتهمة هتك عرض مراهق في البدرشين مصرع وإصابة 11 شخصًا في حادث تصادم أعلى الطريق السياحي بأكتوبر إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الغربي مصرع شاب غرقًا في نهر النيل بالعياط

مقالات مشابهة

  • مصرع شاب وإصابة سيدة في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بمنطقة إمبابة
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة
  • مشنقة في السقف.. طالبة في المنيا تنهي حياتها بسبب خلافات أسرية
  • القبض على المتهم بقتل شاب بسبب خلافات سابقة بينهما فى شبرا الخيمة
  • مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسبب خلافات بينهم بشبرا الخيمة
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل صديقه لخلافات مالية في الفيوم
  • جنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهم بقتل صديقه طعنا بسكين
  • المؤبد للمتهم بإشعال النيران فى ورشة نجار بسبب خلافات مالية بالشرقية
  • أول تعليق من شقيقة الطفل المنتحر بسبب عنف والده
  • خلافات بين ناصر ميكري وعمه يونس تثير الجدل