قدم أوساسونا موسما مميزا في الموسم الماضي بعدما نجح في حجز مقعد مؤهل إلى لمسابقة أوروبية بالإضافة للتأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا.

نجح أوساسونا في ختام الدوري الإسباني في الموسم الماضي بالتواجد في المركز السابع بعدما جمع 53 نقطة بعد تحقيق 15 انتصارا، و8 تعادلات، وتلقيه الهزيمة في 15 آخرين.

ضمن أوساسونا بقيادة مدربه جاجوبا اراستي في التأهل إلى المؤتمر الأووربي ليشارك في المسابقات الأوروبية بعدما قدم موسما مميزا.



كما أنه تأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، لكنه خسر أمام ريال مدريد بهدفين لهدف، وقدم مباراة رائعة لكنها لم تكن كافية لحصد اللقب.

يأمل أوساسونا في مواصلة النجاح وتحقيق موسم مميز جديد سواء بالذهاب بعيدا في البطولة الأوروبية (المؤتمر الأوروبي) أو حصد بطولة بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من التتويج بكأس ملك إسبانيا.
 


أبرز نجوم أوساسونا:


يعول أوساسونا على أبرز نجومه على رأسهم موي جوميز، وأيتور فيرنانديز، ودافيد جارسيا، وأنتي بوديمير، ولاعبه المغربي الذي انتهت إعارته، عبدالصمد الزلزولي الذي سجل 4 أهداف وصنع هدفين.

صفقات أوساسونا:
عاد جافي مارتينيز من إعارته مع نادي هيوسكا، وتعاقد مع موخيكا على سبيل الإعارة من فياريال، خورخي هيراندو تم تصعيده من فريق الشباب، و أليخاندرو كاتينا لاعب رايو فاليكانو، خوسيه مانويل أرنياس لاعب ليجانيس.
الراحلين عن أوساسونا:
أريداني هيرنانديز، إيكر بينتو، دييجو مورينو، مانويل سانشيز، عبدالصمد الزلزولي.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اوساسونا الوفد الدوري الإسباني كاس اسبانيا

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة العين القادمة عقب التعادل أمام السد والقنوات الناقلة

 

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق السد القطري، بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

موعد مباراة العين القادمة عقب التعادل أمام السد

ويستعد فريق العين لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره أوكلاند سيتي الأمريكي، في إطار منافسات افتتاح بطولة كأس العالم للأندية في موسمه الجديد 2024-2025.

أول تعليق من فينيسيوس بعد تسلم جائزة أفضل لاعب في دوري الابطال نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة العين الإماراتي ضد أوكلاند سيتي، يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ستاد هزاع بن زايد.

القنوات الناقلة لمباراة العين الإماراتي ضد أوكلاند سيتي

والجدير بالذكر أن شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباريات بطولة كأس العالم للأندية في موسمه الجديد داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • الصحف الأوروبية| الصن: ريال مدريد يستهدف ضم أرنولد.. كيكر: مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع نجم دورتموند
  • لامين يامال وجريزمان يقودان التشكيل المثالي للجولة 5 من الدوري الإسباني
  • موعد مباراة العين القادمة عقب التعادل أمام السد والقنوات الناقلة
  • أبوظبي للرياضات الجليدية يدشن موسمه الجديد
  • أبو الغالي يأمل إسقاط القيادة الجماعية لحزب "البام"... لكنه يتمهل اللجوء إلى المحكمة
  • ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • ترتيب الدوري الإسباني 2024-25 قبل مباريات اليوم الإثنين
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. فوتبول ايطاليا: رابيو إلى الدوري الفرنسي وذا صن تعلق على أزمة روميو
  • موعد مباراة رايو فاليكانو وأوساسونا اليوم الإثنين في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • الحوثيون يتخذون أول إجراء رسمي لمنع تكرار حالات اغتصاب أطفال في سجن رداع (وثيقة)