بوابة الفجر:
2024-09-19@04:02:47 GMT

تطورات انتقال أوسيمين إلى تشيلسي

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

 
كشفت وسائل إعلام إيطالية عن عودة المفاوضات الخاصة بانضمام النيجيري فيكتور أوسيمين من نابولي الإيطالي إلى تشيلسي الإنجليزي ولكنها تعقدت مرة أخرى.


وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو خبير سوق الانتقالات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إكس أن تشيلسي لا يزال مهتمًا بالتعاقد مع أوسيمين، حيث تم إعادة فتح المفاوضات منذ فترة ولا تزال المفاوضات مستمرة.


وأشار فابريزيو رومانو إلى أن تشيلسي أبلغ نابولي بأنه مهتم بالتعاقد مع أوسيمين على سبيل الإعارة في الأيام الماضية.

عاجل.. تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة مودرن سبورت في ليلة الاحتفال بلقب الدوري عاجل.. هدف كريستيانو رونالدو في شباك الهلال بنهائي كأس السوبر السعودي


وألمح فابريزيو رومانو أن المشكلة هي أن أوسيمين ووكلائه كانا دائمًا واضحين وهم غير منفتحين على الرحيل عن نابولي على سبيل الإعارة كما أنهم يرفضون تخفيض الراتب.


وأوضح فابريزيو رومانو أنه في الوقت نفسه ينظر تشيلسي إلى روميلو لوكاكو وفيكتور أوسيمين كصفقتين منفصلتين ولا توجد مفاوضات بشأن المبادلة بل يركز تشيلسي على بيع لوكاكو في صفقة دائمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تشيلسي الإنجليزي تشيلسى تشيلسي الأن روميلو لوكاكو فيكتور اوسيمين

إقرأ أيضاً:

الإيطالي بيولي يقود النصر خلفًا لكاسترو حتى 2026

البلاد- جدة
نجحت إدارة نادي النصر، في التوصل إلى اتفاق مع الإيطالي المخضرم ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، لتولي زمام الأمور الفنية للفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسمين، خلفًا للبرتغالي المقال لويس كاسترو، وذلك في بداية حقبة جديدة لأصفر الرياض. وكشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المختص في انتقالات اللاعبين والمدربين، أن النصر اتفق مع ستيفانو بيولي؛ من أجل تولي تدريب النصر لمدة موسمين مع أفضلية التمديد لموسم إضافي، وينتظر وصوله إلى الرياض خلال ساعات. ولفت رومانو، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «إكس»، أمس الثلاثاء، إلى أن النصر اتفق مع بيولي على كافة بنود التعاقد، بعدما وافق المدير الإيطالي على الوجهة الجديدة، وبات جاهزًا لشد الرحال إلى السعودية والاتفاق قيد الإنجاز. ويتأهب النصر لبداية عصر جديد تحت قيادة الإيطالي بيولي، الذي توج ببطولة الدوري الإيطالي مع نادي ميلان لأول مرة بعد غياب دام 10 قرابة سنوات، حيث تعتقد إدارة العالمي أن عراب الروسونيري؛ يمثل الخيار الأمثل لمشروع النصر، بعد بداية مهتزة تحت إمرة البرتغالي لويس كاسترو. بيولي، البالغ من العمر 58 عامًا، سبق له تدريب العديد من الأندية أبرزها ميلان ولاتسيو والإنتر وباليرمو، في تجربة بلغت ذروتها في سان سيرو، حيث قاد الروسونيري في 240 مباراة، فاز في 132 مباراة، وتعادل في 56 وخسر 52، وتوج بلقب السكوديتو.

مقالات مشابهة

  • عاجل - الرئيس السيسي يطلع على تطورات حركة الملاحة بقناة السويس
  • آخر تطورات تفجير أجهزة الاتصال اللاسلكي لحزب الله.. عاجل
  • الإيطالي بيولي يقود النصر خلفًا لكاسترو حتى 2026
  • عاجل| سبب فشل انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي.. مفاجآت جديدة
  • الكشف عن آخر تطورات "أول محطة نووية" في السعودية.. عاجل
  • ريال مدريد يتوصل إلى إتفاق لتجديد عقد ميندي حتى عام 2027
  • عاجل| أول رد فعل من الزمالك بعد إخلاء سبيل أحمد فتوح
  • عاجل.. إخلاء سبيل اللاعب أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه على ذمة القضية
  • عاجل.. إخلاء سبيل أحمد فتوح مقابل 50 ألف جنيه وتحديد موعد الجلسة المقبلة
  • عاجل.. إخلاء سبيل أحمد فتوح وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر