يمانيون/ فيديو

بالفيديو.. تعرف على دور المعهد الديمقراطي بالسفارة الأمريكية في استقطاب مجموعة من البرلمانيين وتحويلهم للعمل لصالح أمريكا (أسلوب شيطاني)

https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/08/06_من_الأدوار_المخابراتية_للمعهد_الديمقراطي_الأمريكي.mp4 https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/08/االمعهد-الديمقراطي-07_برنامج_البرلمان_أحد_المشاريع_الاستخباراتية_الأمريكية_.

mp4

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

الحق قدم.. 4 معاهد تمنحك مؤهل هندسة البترول في المرحلة الثالثة

مع قرب إغلاق التقديم في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 لطلاب الثانوية العامة لازال الطلاب وأولياء الأمور يبحثون عن أكثر المعاهد التي تٌوفر فرص عمل للطلاب فور التخرج، خاصة المعاهد الهندسية المنتشرة في العديد من الجامعات والمحافظات بمدة دراسة 5 سنوات يحصل منها الطالب على مؤهل عالٍ في الهندسة.

 4 معاهد تمنحك مؤهل هندسة البترول في المرحلة الثالثة 2024

وبحسب البيانات الرسمية للمجلس الأعلى للجامعات ووزارة التعليم العالي فإن تنسيق المرحلة الثالثة يضم 4 معاهد تمنحك مؤهل هندسة البترول في المرحلة الثالثة 2024، هي كالآتي:. 

1-معهد القناة العالي للهندسة والتكنولوجيا بالسويس

وبحسب البيانات الرسمية الصادرة عن المعهد يقبل معهد القناة العالي للهندسة والتكنولوجيا بالسويس الطلاب عن طريق مكتب تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد، لمدة 5 سنوات دراسية يحصل بعدها على درجة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية مُعتمدة من وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات.

ويعمل خريجو معهد القناة العالي للهندسة والتكنولوجيا بالسويس في شركات التنقيب عن البترول وتكرير الكيماويات المختلفة، ويقبل المعهد الطلاب الشعبتين «علمي علوم – علمي رياضة» والثانوية الأزهرية، وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية.

2-المعهد العالي للتكنولوجيا في العاشر من رمضان 

وبحسب بيانات وزارة التعليم العالي، فإن مدة الدراسة في المعهد العالي للتكنولوجيا في العاشر من رمضان 5 سنوات دراسية، يحصل الطالب بعدها على شهادة البكالوريوس في إحدى التخصصات الموجودة بالمعهد.

ويتيح المعهد لطلاب الثانوية العامة الحاصلين على الشهادة، وما يُعادلها من الشهادات العربية والأجنبية، دراسة هندسة الكيمياء الذي يوفر للخريجين العمل في شركات البترول المختلفة بالمحافظات.

3-المعهد العالي للتكنولوجيا في المنوفية 

يقدم المعهد العالي للتكنولوجيا في المنوفية لطلاب المرحلة الثالثة 2024 العديد من التخصصات بحسب البيانات الرسمية للمعهد بينها تخصص الهندسة الكيميائية الذي يعمل على تأهيل الخريجين لسوق العمل في شركات البترول والتعدين وتخصصات الكيمياء المختلفة.

4-المعهد العالي للتكنولوجيا في طنطا 

وبحسب بيان رسمي للمعهد على الموقع الخاص به لأن المعهد يعد كوادر مهندسين كيميائيين يمتلكون المهارات اللازمة للاحتراف في بيئة متقدمة تقنياً.

يعمل المعهد خلال فترة الدراسة على تأهيل الطلاب ليكونوا قادرين على تنفيذ بحوث إبداعية مفيدة، وتدريبهم ليكونوا قادرين على تقديم خدماتهم وخبراتهم إلى مهنتهم ومٌجتمعهم وفق أفضل المقاييس العالمية، وتمكينهم من العمل في شركات البترول المختلفة ضمن أحد أماكن العمل.

 

مقالات مشابهة

  • أحلام: أنا إماراتية وأعشق السعودية .. فيديو
  • لصالح «صندوق رعاية مدارس مصر».. تحصيل 10 جنيهات من طلاب المدارس الخاصة والدولية
  • الحق قدم.. 4 معاهد تمنحك مؤهل هندسة البترول في المرحلة الثالثة
  • فاضل أيام.. موعد انتهاء فصل الصيف وبدء الخريف
  • اليوم.. عودة البنوك للعمل بعد إجازة المولد النبوي 2024.. اعرف المواعيد
  • أسلوب جديد..جمارك دبي تحبط 13 محاولة لتهريب ماريخوانا
  • موعد عودة البنوك للعمل بعد إجازة المولد النبوي 2024.. اعرف الخدمات المجانية
  • مصدر سياسي:السوداني يعيش حالة “استقطاب سياسي” لا يمكنه من إجراء تغيير وزاري
  • مميزات الدراسة في المعهد التكنولوجي للعلوم الصحية لطلاب المرحلة الثالثة 2024
  • تطورات في حادثة اللاعب فهد المولد.. فيديو