الرؤية- الوكالات

ذكرت مواقع إخبارية إسرائيلية أن 11 جنديا على الأقل أصيبوا بجراح متفاوتة في حدث أمني بقطاع غزة.

وفي السياق، أعلنت كتائب عز الدين القسام أن مقاتليها تمكنوا من تفجير عبوتين مضادتين للأفراد في جيبين لقوات الاحتلال والاشتباك مع من تبقى من الجنود بالأسلحة الرشاشة، مضيفة: "أوقعنا القوة بين قتيل وجريح، وذلك في محيط الكلية الجامعية بحي تل الهوى جنوب مدينة غزة، ورصد مجاهدونا هبوط الطيران المروحي للإجلاء".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

جوارديولا يتحدث عن أسبوع صعب للسيتي

‬قال مدرب مانشستر سيتي، بيب غوارديولا، إن "فريقه سيتأقلم مع الأسبوع الحالي الصعب من خلال الاستعانة بلاعبي الأكاديمية من الشبان، وذلك قبل انطلاق مشواره في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم".

جوارديولا يتحدث عن أسبوع صعب للسيتي

ويستعد فريق غوارديولا للكثير من الأحداث، إذ من المقرر أن تبدأ جلسة استماع مستقلة في مزاعم 115 انتهاكًا من مانشستر سيتي للوائح المالية للدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الإثنين، قبل يومين من استضافته إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.
ويستضيف مانشستر سيتي بعدها آرسنال  في الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل ثم واتفورد في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة يوم الثلاثاء المقبل.

صباح الكورة.. سر رفض كولر نجم الدوري الصيني وشوبير يفجر مفاجأة عن حل رابطة الأندية المحترفة صفقة الأهلي الفاشلة.. سر رفض مارسيل كولر نجم الدوري الصيني

وقال غوارديولا إن "فريقه سيحتاج للتأقلم مع الموسم الحالي الذي من المتوقع أن يخوض خلاله نحو 75 مباراة".
وأبدى العديد من لاعبي مانشستر سيتي، بينهم كيفن دي بروين ومانويل أكانجي وبرناردو سيلفا، مخاوفهم بشأن الجدول المزدحم هذا الموسم مع توسيع بطولة دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.
وقال غوارديولا للصحافيين "ليس لدي رأي (بشأن نظام البطولة). الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) قرر ذلك ونحن نريد أن نشارك لذلك سنلعب بهذا النظام".
"نعم، هناك المزيد من المباريات (في الجدول)، لكن هذا هو الوضع. ماذا يمكننا أن نفعل؟ يوم الأربعاء سنلعب ضد أفضل فريق في إيطاليا ثم يوم الأحد سنلعب ضد أفضل فريق محلي منافس في الموسمين الماضيين.
"ثم يوم الثلاثاء ستكون هناك مباراة أخرى. لدينا أكاديمية. علينا أن نتكيف وننطلق. أحب اللعب في دوري أبطال أوروبا لذلك سنلعب".

وتم توسيع البطولات الأوروبية الثلاث للأندية إلى 36 فريقًا هذا الموسم وبدأت اتحادات اللاعبين المحترفين في أوروبا إجراءات قانونية ضد الاتحاد الدولي (الفيفا) بشأن كأس العالم للأندية الموسعة للرجال المكونة من 32 فريقا والتي تبدأ في يونيو (حزيران) المقبل في الولايات المتحدة.
وفي الموسم الماضي، سجلت إنجلترا أعلى عدد من المباريات المحلية المتتالية، 87 مباراة، بين البطولات المحلية الأوروبية الكبرى، بينما بلغ متوسط وقت التعافي بين أندية الدوري الممتاز 67.3 ساعة.

 

مقالات مشابهة

  • جوارديولا يتحدث عن أسبوع صعب للسيتي
  • الجيش الإسرائيلي: جاهزون لاحتلال شريط أمني في لبنان
  • إطلاق نار وانتشار أمني.. ماذا حصل في طرابلس؟
  • عاجل: إطلاق نار على ”ترامب” Trump والبيت الأبيض: حادث أمني
  • عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)
  • عمرو الفقي يتحدث عن التجربة المصرية في صناعة الإعلام بمؤتمر Ibc الدولي بأمستردام
  • كيف كان يتعامل النبي مع الشباب والأطفال؟.. عالم أزهري يتحدث عن الأخلاق الكريمة
  • حسام المندوه يتحدث عن ميركاتو الزمالك ويؤكد هناك صفقات اخرى
  • أجنبي يتحدث عن كرم السعوديين: يتقاتلون على الحساب بدلا عني .. فيديو
  • ”أبو زرعة لا يعرف الرحمة.. سنعرف كل شيء قريبًا”..اعلامي يتحدث عن القبض على زعيم عصابة المخدرات في عدن ومن يقف وراءه؟”