لقى طالب مصرعه، متأثرا بإصابته التى لحقت به، إثر تعرضه لحادث سير حيث صدمته سيارة نقل على طريق بلقاس جمصة، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز شرطة بلقاس، بوصول جثمان طالب ادعاء حادث تصادم.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بلقاس، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع السعودى شاكر السعودى المرسي، 13 عاما، طالب، مقيم قرية زيان مركز ومدينة بلقاس، حيث صدمته سيارة نقل أثناء عبوره للطريق، واصيب بكسر فى قاع الجمجمة ونزيف داخلى بالمخ تسبب فى الوفاة.

تم نقل جثمانه إلى مشرحة المستشفى، ووضعه ثلاجة حفظ الموتى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مصرع طالب وفاة طالب حادث تصادم بلقاس قرية زيان طريق بلقاس جمصة نزيف داخلي سيارة نقل ثقيل

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. كلب وفي يركض خلف سيارة إسعاف خلال نقلها لصاحبه إلى المستشفى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر لكلب يركض خلف سيارة إسعاف، خلال نقلها لصاحبه إلى المستشفى، ما أثار تفاعلاً واسعاً مع تصرف الكلب الدال على وفائه.

ويظهر في الفيديو المتداول، والذي حقق ملايين المشاهدات، أن الكلب لم يستطع أن يتحمل ترك صاحبه وحده في محنته، فطارد سيارة الإسعاف حتى لاحظه المسعفون، فأوقفوا السيارة وسمحوا له بالدخول إلى جوار صاحبه.

من جهتها، قال مصورة المشهد: "كنت في طريقي إلى مدينة تونخا الكولومبية ورأيت هذا الكلب، خرج يجري خلف سيارة الإسعاف من حوالي 20 شارعاً.. أعتقد أنهم كانوا ينقلون صاحبه لأنه لم يبتعد عنهم".
وتابعت: "لحسن الحظ لاحظ المسعفون ذلك ومن ثم سمح له بالصعود بجوار صاحبه".

وشارك العديد من الأشخاص الآخرين بتجاربهم الشخصية في التعليقات على الفيديو، وكتبت إحداهة "توفيت أختي العزيزة في المنزل، وعندما وضعوها في سيارة الإسعاف لنقلها، ركض كلبها خلف سيارة الإسعاف. كان الأمر مفجعاً".

A dog was running after the ambulance that was carrying their owner. When the EMS realized it, he was let in. ❤️ pic.twitter.com/Tn2pniK6GW

— TaraBull (@TaraBull808) September 12, 2024

مقالات مشابهة

  • حادث مروري مروع.. مصرع موظف صدمته سيارة فارهة بالقاهرة
  • القاهرة.. ضبط طالب لدهسه موظفا أعلى طريق الأوتوستراد
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره للطريق فى الحوامدية
  • تطوير حديقة الأسرة ببلقاس في الدقهلية بمشاركة المجتمع المدني (صور)
  • محافظ الدقهلية يكلف رئيس مركز بلقاس بمتابعة أعمال التطوير الجاريه بحديقة الأسرة بالمدينة
  • مصرع طالب أسفل عجلات قطار "الإسكندرية ـ أسوان" بسوهاج
  • تفاصيل مصرع فني هندسة لحام صعقا أثناء عمله في الدقهلية
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الطالبية
  • بالفيديو.. كلب وفي يركض خلف سيارة إسعاف خلال نقلها لصاحبه إلى المستشفى
  • مصرع صغيرة سقطت عليها مروحة "تفاصيل"