باشرت سيدات نادي أقبو، آخر التحضيرات تسحبا لبطولة لوناف، المقررة بالجزائر، والمؤهلة لدوري أبطال إفريقيا للسيدات.

وحسب الموقع الرسمي لـ”الفاف”، تخضو سيدات نادي أقبو، تربصهن الأخير بولاية البليدة، والذي سيدوم إلى غاية 21 من شهر أوت الجاري.

واكدت “الفاف”، وضعها جميع الامكانيات اللازمة تحت تصرف سيدات نادي أقبو، لضمان أفضل تمثيل للجزائر في دورة “لوناف” المقررة في الفترة ما بين 22 إلى 31 اوت بالجزائر.

وستشارك في هذه الدورة المؤهلة لرابطة أبطال إفريقيا للسيدات، إلى جانب نادي أقبو، أربعة أندية وهي توتعنخمون (مصر)، نادي سوسة (تونس)، وسيدات الجيش الملكي (المغرب).

يذكر أن منافسة “لوناف”، ستجرى على شكل بطولة مصغرة، على أن يتأهل المتصدر، لرابطة أبطال إفريقيا للسيدات، كممثل عن منطقة شمال إفريقيا.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بالصور.. شاهد تغريدات نجمات السوشيال ميديا بعد مباريات القمة الأفريقية.. فاطمة الصادق تشيد وعائشة الماجدي تتغزل وحنان حسن تسخر من المريخ “ناس اتنين بيها صاعدين وناس اتنين بيها طايرين”

خاض قطبي الكرة السودانية الهلال, والمريخ, جولات الذهاب لحساب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وصدم المريخ الذي لعب أولاً أنصاره بتفريطه في فوز مهم على حساب الجيش الملكي المغربي, في المباراة التي احتضنها ملعب جوبا بجنوب السودان.

وكان المريخ قد أنهى الشوط الأول متقدماً بهدفين دون مقابل, ليتفاجأ جمهوره بتراجع كبير للأحمر كلفه هدفين لتنتهي المباراة بهدفين لكل ويصعب المريخ مهمته في مباراة الإياب بالمغرب.

في الجانب الآخر عاد القطب الثاني للقمة السودانية الهلال, بنتيجة إيجابية من ساحل العاج بتعادله بهدفين لكل أمام مضيفه سان بيدرو.

محرر موقع النيلين رصد تفاعل نجوم ونجمات السوشيال ميديا مع نتائج القمة السودانية في دوري أبطال أفريقيا.

الصحفية والإعلامية الشهيرة ومديرة قناة البلد الفضائية والمنسق الإعلامي السابق لنادي الهلال فاطمة الصادق, كتبت بعد مباراة الهلال مشيدة بالنتيجة (من غيرنا) مع إيموشن قلب أخضر.

أما زميلتها الصحفية الشهيرة عائشة الماجدي, المعروفة بتشجيعها لنادي الهلال غردت عبر حسابها الرسمي والمتابع على فيسبوك (هلال الفرح).

أما الناشطة الشهيرة والعضو البارز بقوى الحرية والتغيير الأستاذة حنان حسن, كتبت مشيدة بالنتيجة التي حققها الهلال وساخرة من تعادل المريخ, حيث نشرت صورة لها بالثوب الأزرق وكتبت في تغريدتها: (ناس اتنين بيها صاعدين وناس اتنين بيها طايرين.. يا أخوانا أحب هلال الملايين).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بالصور.. شاهد تغريدات نجمات السوشيال ميديا بعد مباريات القمة الأفريقية.. فاطمة الصادق تشيد وعائشة الماجدي تتغزل وحنان حسن تسخر من المريخ “ناس اتنين بيها صاعدين وناس اتنين بيها طايرين”
  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على ناميبيا في “أولمبياد الشطرنج”
  • بتقديم أدلة جديدة.. جنوب إفريقيا تصر على إدانة “إسرائيل” في قضية “الإبادة الجماعية” التي رفعتها
  • “رياض سنترال” و “ومربا العز” و “لله دره” أبطالًا لسباقات نادي الخيل في الطائف
  • عطال ضمن قائمة السد تحسبا لمواجهة العين في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • جنوب إفريقيا “مصممة” على متابعة قضية “الإبادة” ضد إسرائيل
  • تحرك عاجل من نادي برشلونة لحماية “بيدري” من الإصابات المتكررة
  • جنوب إفريقيا تؤكد تصميمها على متابعة قضية “الإبادة الجماعية” التي رفعتها ضد “إسرائيل”
  • بالصور.. نشوب حريق بغابة “سيلاست” بأعالي العاصمة
  • اتحاد اليد يقرر التراجع عن الانسحاب من بطولة إفريقيا للسيدات