تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على نظيره الهلال بهدف نظيف، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر السعودي 2023/2024.

شيكابالا يقود هجوم الزمالك أمام بلدية المحله

جاء هدف النصر خلال الشوط الأول من خلال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 44، بعدما استفاد من تمريرة زميله الغنام، ليضع الكرة في الشباك.

وشهد الشوط الأول سيطرة كبيرة من جانب لاعبي النصر في أغلب أوقات الخمس وأربعون دقيقة، بينما لجأ الهلال للمناطق الدفاعية، حيث تحرر لاعبي الزعيم في نهاية الشوط، لينجح العالمي في تسجيل هدف التقدم.

وكان الهلال قد بدأ المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى   ياسين بونو

خط الدفاع  سعود عبد الحميد- كاليدو كوليبالي- حسان تمبكتي- رينان لودي

خط الوسط: نيفيز- سافيتش- روبن نيفيز- مالكوم دي أوليفيرا

خط الهجوم ميشايل ديلجادو- سالم الدوسري- ألكسندر ميتروفيتش

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر الهلال نهائي كأس السوبر السعودي كأس السوبر السعودي

إقرأ أيضاً:

رونالدو يغيب عن النصر بسبب «عدوى فيروسية»

أعلنت إدارة نادي النصر صباح اليوم الأحد، تعرض قائد الفريق الكروي الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو لوعكة صحية وذلك بحسب طبيب النادي الذي أصر على حاجته للراحة وعدم مرافقة البعثة للسفر إلى العاصمة العراقية بغداد.

وأكد نادي النصر عبر حسابه في منصة “إكس”، اليوم الأحد، أن “عدوى في الجهاز التنفسي أصابت النجم البرتغالي استوجبت عدم مرافقته للفريق بعد التشاور مع طبيب النادي”.

وبحسب الصور اليومية التي ينشرها حساب نادي النصر في منصة «إكس»، فقد أظهرت غياب رونالدو عن التدريبات أمس السبت، إذ لم تلتقطه الصور المعتادة وهو ما يعزز حالته الصحية.

ويأمل النصر في تحقيق فوز يعوض به التعثر المحلي إذ أن الفريق استهل موسمه بخسارة كأس السوبر السعودي أمام الهلال قبل أن يفقد أربع نقاط في أول 3 مباريات في دوري روشن.

وتعد هذه ثاني مباراة يخوضها النصر أمام الشرطة، حيث التقيا العام الماضي في نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية 2023) وفاز النصر بهدف نظيف ليتأهل إلى النهائي الذي حقق فيه فوزا مثيرا أمام الهلال ليتوج باللقب.

واستنفر عشاق الأسطورة البرتغالية، كريستيانو رونالدو، في بغداد بشكل استثنائي هذه المرة، وذلك ترقباً لاستقبال نجمهم المحبوب بأفضل صورة ممكنة، عندما يرافق فريقه، النصر السعودي، إلى العاصمة العراقية خلال الساعات المقبلة؛ تأهباً للمباراة التي ستجمعه بالشرطة العراقي على ملعب المدينة الدولي، ضمن الجولة الأولى من منافسات دوري النخبة الآسيوي.

وتتأهب العاصمة العراقية بدورها لاستقبال النادي السعودي بقيادة النجم البرتغالي، في حين تَقرَّر إسكان البعثة في فندق الرشيد التاريخي، الذي يعد أحد أكثر فنادق العاصمة فخامة.

واصطف الآلاف على نقاط بيع تذاكر المباراة التي ستُقام في استاد بغداد، بعضهم حالفه الحظ، والبعض الآخر ما زال يفترش الأرصفة؛ طمعاً في فرصة لاقتناء تذكرة المباراة.

مقالات مشابهة

  • النصر يتغلب على الرستاق في دوري عمانتل
  • بدون رونالدو.. تشكيل النصر السعودي أمام الشرطة العراقي في أبطال آسيا
  • الاتحاد العراقي يمنح ماني هدية ثمينة تقديرا لحضوره
  • عاجل.. ثنائية لامين يامال تنهي الشوط الأول بتقدم برشلونة أمام جيرون
  • رونالدو يغيب عن النصر بسبب «عدوى فيروسية»
  • «فيروس» يبعد رونالدو عن النصر!
  • جيسوس: لعبنا ضد منافس منظم جعل الأمر صعبًا علينا .. فيديو
  • التعادل يسيطر على الشوط الأول من مباراة الهلال والرياض
  • هدف خيسوس نافاس يمنح إشبيلية الفوز الأول في الدوري الإسباني أمام خيتافي
  • هالاند يمنح مانشستر سيتي التقدم أمام برينتفورد في الشوط الأول