الثورة نت/ أحمد كنفاني

تفقد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم والمدير العام التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة سام البشيري اليوم، سير العمل في المختبر المركزي التابع لفرع هيئة المواصفات بميناء الحديدة.

وخلال الزيارة أستمع قحيم والبشيري من مدير فرع الهيئة بالمحافظة، إبراهيم الدولة والمختصين في المختبر إلى شرح حول مهام ووظائف أجهزة المختبر في تحليل مقاييس الجودة وفحص المنتجات والتأكد من جودتها وخلوها من أي أضرار وغش وآلية تدوين التقارير والنتائج ومختلف العمليات المتعلقة بتطبيق معايير الهيئة لضمان حماية المستهلك.

عقب ذلك ناقش محافظ المحافظة مع المدير العام التنفيذي لهيئة المواصفات بحضور مدير فرع الهيئة بالحديدة وفريق عمل المختبر، عدد من الجوانب المتعلقة بنشاط فرع الهيئة وآليات التنسيق والتعاون لدعم حملات الرقابة على المنشآت التجارية والمصانع ومعامل الانتاج ومساندة الهيئة في أداء مهامها.

وفي اللقاء أشاد قحيم، بجهود قيادة الهيئة والعاملين في فرع الحديدة ومدى الحرص على تكثيف الرقابة الميدانية.. مبديا تعاون السلطة  لتذليل أي صعوبات تقف أمام نشاط الهيئة بما يعزز من جهودها في خدمة المستهلك.

فيما ثمن المدير التنفيذي للهيئة، تعاون قيادة المحافظة مع الهيئة.. مشيرا إلى الدور الوطني الذي تقوم به الهيئة في تطبيق معايير وضوابط العمل بجودة ومقاييس المنتجات والالتزام باشتراطات السلامة في مختلف المنشآت.

وأوضح البشيري أن زيارته لمحافظة الحديدة تأتي في إطار تدشين الخطة التنفيذية لفرع الهيئة بالمحافظة للعام 1445هـ وفق الرؤية العامة لتطوير مهام واختصاصات الهيئة وترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى.. مبينا أن رؤية الهيئة تتضمن خلال هذا العام تحقيق نقلة نوعية في أداء ومهام فروعها بالمحافظات ومتابعة وتقييم نشاطها أولا بأول والعمل على تذليل أي صعوبات تجسيدا للمسئولية والأمانة في خدمة الشعب والمصلحة العامة.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: ميناء الحديدة فرع الهیئة

إقرأ أيضاً:

سونلغاز.. زيارة هامة لولاية المنيعة

حل أمس الأحد، وفد رفيع المستوى بولاية المنيعة، على رأسه صخري عبد الرحمان مدير أنشطة النقل والتوزيع في سونلغاز، ممثلا للرئيس المدير العام لسونلغاز، مراد عجال.

وحسب بيان لسونلغاز، تندرج الزيارة ضمن برنامج التكفل بانشغالات قطاع الطاقة بالولاية.

حيث كانت هناك زيارات ميدانية لمديرية التوزيع المنيعة وكذا متابعة مستوى تقدم الأشغال لمشروع إنجاز المقر الجديد لمديرية التوزيع.

كما تمت زيارة محطتي الإنتاج القديمة والجديدة بحاسي القارة، أين وقف إطارات الوفد على سير العمل داخل المحطة.

وفي آخر محطات الزيارة، استقبل والي المنيعة بن مالك مختار، إطارات مجمع سونلغاز.

أين تم التطرق لعدة مواضيع تتعلق بالقطاع.حيث تعهد الوفد برفع جميع الانشغالات إلى الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز من أجل التكفل السريع و الأمثل بها.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • سونلغاز.. زيارة هامة لولاية المنيعة
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل والموقف التنفيذي لمشروعات الهيئة العامة لتعاونيات البناء
  • محافظ الخرج يستقبل المدير التنفيذي لنطاق الخرج الصحي
  • الرقابة المالية تمد فترة سريان عرض شراء 24.5% من رأسمال «السويدي إليكتريك»
  • الرقابة المالية تستعرض متطلبات القيد والطرح مع ممثلى شركات قطاع الأعمال العام
  • المحافظ قحيم يتفقد مشروع إنشاء مبنى ومشتل صندوق النظافة والتحسين بالحديدة
  • قحيم يرأس اجتماعا لمناقشة نشاط مكتب هيئة النقل البري بالحديدة
  • بمبلغ 264 مليون ريال.. تدشين مشروع العرس الجماعي الرابع بالحديدة لـ660 عريساً وعروساً
  • قحيم يتفقد مشروع إنشاء مبنى ومشتل صندوق النظافة والتحسين بالحديدة
  • محافظ الحديدة يدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ660 عريساً وعروساً