أثار الفنان خالد الصاوي حالة من الجدل بين متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد شاركته صورة له برفقة شبيهه، الدي جي العالمي، ملادين كرودو سولمون، المعروف باسم «solomon dj».

وظهرا معًا في الصورة مرتديان نفس الملابس، وبنفس تسريحة الشعر، ولوك الشارب والذقن، مما تسبب في صدمة الجمهور نظرا لـ مدى تقارب الشبه بينهما، ومن أبرز التعليقات: «ده قرينك»، «أخوك التوأم دا يا فنان».

آخر أعمال خالد الصاوي

يواصل الفنان خالد الصاوي، تصوير مشاهده في فيلم «سيكو سيكو»، والذي يعد أول بطولة مطلقة للفنان عصام عمر، وطه الدسوقي، وذلك يوم الخميس المقبل.

واستأنف عصام عمر وطه الدسوقي، تصوير مشاهدهما في الفيلم، أمس الأحد، عقب انتهاء أجازة عيد الأضحى، ويواصل المخرج عمر المهندس التعاقد مع باقي أبطال العمل بالتزامن مع تصويره، تمهدا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

أبطال فيلم سيكو سيكو

فيلم سيكو سيكو، بطولة كل من طه دسوقي، عصام عمر، ويعد العمل أولى بطولاتهم المطلقة في مجال السينما، ومن المقرر عرضه في نهاية 2024.

والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس، وإنتاج المتحدة للإنتاج السينمائي وفيلم سكوير والمنتج أحمد بدوي.

اقرأ أيضاًالعالمي نريكي أرسي يبدأ تصوير مشاهده بـ فيلم «موسم حصاد الكاكا» في العبور

«باقي 3 أيام».. رانيا يوسف تكشف موعد طرح أولى أعمالها الغنائية «ليك»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خالد الصاوي الفنان خالد الصاوي خالد الصاوی

إقرأ أيضاً:

صلاح عبدالله يثير الجدل بمنشور غامض ويوضح

متابعة بتجــرد: أثار الفنان صلاح عبد الله حيرة الجمهور وقلقهم عليه بعد كتابته منشوراً غامضاً على صفحته الشخصية في “فيسبوك”، ما جعل الكثيرين يتساءلون عمّا إذا كان يقصد في منشوره التلميح الى اعتزال الفن أو الرغبة في عدم المشاركة في أعمال فنية، بجانب تكهنات حول حالته الصحية.

ونشر صلاح عبد الله صورتين من أول عمل شارك فيه بدور “دؤمة” في مسلسل “سنبل بعد المليون” بجانب صورة لآخر عمل قدّمه في التلفزيون وهو دور “خميس فتيحة” في مسلسل “العتاولة” في موسم رمضان 2024، وعلّق على الصورتين بأبيات شعر قال فيها: “أول ظهور وآخر ظهور… يا عمر دار من دور لدور… غايتي ومنايا تتر النهاية… بالخير أكون فيه مذكور”.

وفي تعليقه على الأمر، نفى صلاح عبد الله ما تم تداوله عن اعتزاله التمثيل، مؤكداً أنه لم يقصد ذلك في المنشور الذي كتبه.

وأوضح أنه قصد في منشوره تذكير نفسه بأعماله وأول ظهور له في الدراما التلفزيونية وآخر ظهور، بجانب رغبته في كسب دعاء الجمهور له، لأن دعاءهم يسعده كثيراً. إذ قال: “من حين لآخر بحب أفكر نفسي إني قدمت مشوار وأعمال كثيرة، والعملين اللي كتبتهم هم من أول ظهور ليا في التلفزيون وآخر ظهور لأن في ناس جابت ليا أعمال قدّمتها بعد “العتاولة” في السينما ولكني كنت أقصد الأعمال التلفزيونية”. وأضاف: “بحب أفكّر نفسي بأعمالي وأكسب دعوات من الناس الطيبين وبنبسط لما الناس تدعيلي”.

main 2024-09-11Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مظهر شاهين يواسيه.. سرادق عزاء كلبة خالد الصاوي و سر علاقة الفنان بـ الكلاب
  • خالد الصاوي يرثي كلبته بعبارات مؤثرة.. ومظهر شاهين يعلق
  • صلاح عبدالله يثير الجدل بمنشور غامض ويوضح
  • خالد الصاوي لن يكون بديلاً لأي فنان في “المداح”.. إليكم التفاصيل
  • خالد الصاوي يثير الجدل بنعي كلبته: هل الحيوانات تُبعث يوم القيامة؟
  • تعرف على تفاصيل شخصية خالد الصاوي في المداح 5
  • خالد الصاوي بديلاً لفتحي عبدالوهاب في "المداح 5"
  • خالد الصاوي يودع كلبته بكلمات مؤثرة: «باي باي حبيبة قلبي»
  • عبدالمنعم عمايري يثير الجدل بتصريحات عن أمل عرفة
  • ”الواتساب أكثر أمانًا من تليجرام؟ خبير رقمي يمني يثير الجدل حول خصوصية الفتيات”