بوابة الفجر:
2024-09-11@20:54:53 GMT

مستشار الرئيس يزف بشرى سارة عن نقص الأدوية

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، آخر تفاصيل أزمة نقص الأدوية وبخاصة الأنسولين، مشيرا إلى أن هناك متابعة دقيقة للوضع.

جهاز مدينة العلمين: مصطلحات الساحل الطيب والشرير ليست موجودة عندنا هل ظهر جدري القرود في مصر؟.. مستشار الرئيس يوضح

وأشار تاج الدين، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء السبت، إلى أنهم يعملون على تنفيذ خطة لتنفيذ كافة الأدوية التي يحتاجها السوق المصري، فضلا عن وجود دراسة مستفيضة لمنع تكرار هذه الأزمة.

وأوضح الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، أن الأدوية بدأت تتوفر بالسوق المصري، وسيكون هناك انفراج أكبر الفترة المقبلة، حيث يوجد خطة مصرية مستقبلية لمنع تكرار مثل هذه الأزمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الادوية الأنسولين مستشار رئيس الجمهورية حضرة المواطن

إقرأ أيضاً:

زراعة النواب: الفلاح المصري يحظى باهتمام الرئيس السيسي

وجه النائب هشام الحصرى رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، التهنئة للفلاح المصرى، بمناسبة عيد الفلاح اليوم 9 سبتمبر، مؤكدا إن الفلاح المصري يحظى حاليا باهتمام كبير من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

الحصري: أهمية تعديل قانون التعاونيات وقانون الزراعة وزير الزراعة يلتقي نواب البرلمان.. و"الحصري": ندعم استراتيجية الوزارة لتحسين دخل المزارعين

وقال الحصرى في تصريحات له اليوم، أن الفلاح المصرى يعيش حاليا أفضل عصوره، نظرا لما تقدمه الدولة له من اهتمام وخدمات وتيسيرات لدعمه ومساندته للقيام بدوره الوطنى.

وأضاف الحصرى، في ظل توجيهات الرئيس السيسي، أصبح الفلاح المصرى في مقدمة اهتمامات الدولة حيث تم توجيه الرعاية الاجتماعية والاقتصادية والصحية له، من خلال مشروع حياة كريمة الذى يستهدف تحسين كافة الخدمات بالريف المصرى، وكذلك ضمه لمنظومة التأمين الصحي، بالإضافة إلى تفعيل نظام الزراعة التعاقدية الذى يضمن تحقيق هامش ربح مناسب من المحاصيل.

وأضاف رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب إن الفلاح المصري يستحق النحية والتقدير منا جمبعا، فهو كان  يقوم بدوره علي أكمل وجه في فترات الأزمات السابقة مثل فترة أزمة فيروس كورونا وكذلك أيام الثورة في يناير 2011 وعدم الاستقرار الأمنى، ولم يتخلي عن دوره نهائيا، وهو ما ساعد البلاد في توفير الأمن الغذائي للمواطنين خلال تلك الأزمات.

وتابع النائب هشام الحصري، كما أوجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، علي اهتمامه بقضايا الفلاح وقطاع الزراعة بشكل عام، وتوجيهاته المستمرة للحكومة بدعم الفلاح المصرى وتقديم الرعاية الاجتماعية له.

 

مقالات مشابهة

  • الرئيس المصري: استخدام التجويع كسلاح ضد الفلسطينيين أمر خطير جدا
  • الرئيس المصري: نعمل مع واشنطن والدوحة للتوصل إلى اتفاق تهدئة في غزة
  • رئيس الوزراء يزف بشرى سارة بشأن معدل التضخم في نهاية 2025
  • ما وراء تكرار قصف الطائرات الأمريكية والبريطانية هذه المنطقة بالحديدة !
  • مصدر يزف بشرى سارة بشأن التصالح على مخالفات البناء
  • محمود محيي الدين: علينا أن نتفاخر بالإنسان المصري أكثر من تشييد الهرم الأكبر في 20 عاما
  • عاجل.. بشرى سارة في برشلونة قبل العودة من التوقف الدولي
  • زراعة النواب: الفلاح المصري يحظى باهتمام الرئيس السيسي
  • وزير الخارجية المصري: الرئيس #السيسي ووزير الخارجية الدنماركي ناقشا العديد من القضايا الإقليمية والدولية
  • مصر في 24 ساعة| "الصحة" تعلن موعد انتهاء أزمة نواقص الأدوية.. ووزير الزراعة يزف بشرى سارة عن أسعار البطاطس والطماطم