لعبة بناء القلاع Tiny Glade التي جعلت الإنترنت ينطق بـ "Awwwww، أليس هذا لطيفًا؟" لها تاريخ إصدار. أعلنت Wholesome Games اليوم في مقطع دعائي جديد أن Tiny Glade ستصدر في 23 سبتمبر على Steam. إذا كنت لا تستطيع الانتظار كل هذا الوقت أو كنت ترغب فقط في الحصول على بداية جيدة لقرية افتراضية، فهناك نسخة تجريبية متاحة الآن على صفحة Steam الخاصة باللعبة.

Tiny Glade هي لعبة بناء رملية تبدو وكأنها تتعارض مع الروح التنافسية لمعظم ألعاب البناء. ألعاب بناء المدن والإنشاءات ممتعة، لكن الحفاظ على مدينة ضخمة افتراضية قد يكون أمرًا مروعًا في بعض الأحيان. أنت تحاول فقط الاسترخاء في نهاية يوم شاق من خلال لعب لعبة وقبل أن تدرك ذلك، تجد نفسك متوترًا بشأن أشياء مثل ضرائب الصرف الصحي والمناطق الصناعية وهجمات الوحوش العملاقة.

تحفر لعبة Tiny Glade مكانها الخاص في نوع ألعاب البناء من خلال إزالة كل تلك العوائق البلدية المزعجة والسماح لك ببناء شيء ما لمجرد متعة بنائه. يمكنك بناء قلاع شاهقة ضخمة أو مجرد قرية بريطانية صغيرة رائعة تبدو وكأنها المكان المثالي لقصة حب في العصر الإليزابيثي.

 

إن مستوى التفاصيل الذي يمكنك التحكم فيه مذهل أيضًا. أثناء تحريك المؤشر لبناء جدار من الطوب أو سقف من البلاط، يمكنك رؤية كل قطعة فردية تنبثق من الهواء الرقيق وتتراكم تدريجيًا في إبداعاتك الخيالية. يمكن تغيير كل ما يمكنك النقر عليه في قريتك النموذجية أو إضافته أو تزيينه. توجد أدوات لتغيير التضاريس حتى تتمكن من إنشاء تلال أو تسوية الأرض وإضافة بركة نقية بها أوراق زنبق وأشجار وحتى حيوانات برية مثل البط.

أفضل ما في الأمر هو أنك لست مضطرًا للقلق إذا كانت ساعات إبداعك معرضة لخطر النهب والهدم من قبل جحافل الغازي أو الفصائل المتحاربة. استنادًا إلى هذا المقطع الدعائي، يبدو أن Tiny Glade هو المعادل المريح للعبة أخذ حمام طويل دافئ.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

وفد الأولمبياد الخاص الإماراتي يشارك في ألعاب مالطا 2024

سافر وفد الأولمبياد الخاص الإماراتي، الثلاثاء، للمشاركة في ألعاب مالطا 2024 للأولمبياد الخاص، التي ستنطلق غداً الخميس حتى 15 سبتمبر (أيلول) 2024.

يتنافس وفد الإمارات في ألعاب مالطا في 5 رياضات هي السباحة وكرة الطاولة وألعاب القوى وكرة القدم والبوتشي.

وتأتي هذه المشاركة تعزيزًا لاستراتيجية الأولمبياد الخاص الإماراتي التي تهدف لتكثيف مشاركة اللاعبين من أصحاب الهمم في البطولات الدولية بما يخدم جهود دمجهم رياضيًا.


يتكون وفد الأولمبياد الخاص الإماراتي من 20 لاعبًا من ذوي الإعاقات الذهنية والنمائية، يرافقهم 12 كادرًا من الجهازين الفني والإداري، وتم اختيار اللاعبين المشاركين من مختلف أندية أصحاب الهمم في الدولة مثل نادي أبوظبي لأصحاب الهمم، ونادي الثقة للمعاقين، و ⁠نادي دبي لأصحاب الهمم، و⁠نادي العين التابع لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، و⁠نادي خورفكان للمعاقين.
وحول المشاركة في ألعاب مالطا 2024 صرح طلال الهاشمي المدير الوطني لمؤسسة الأولمبياد الخاص الإماراتي: "نرتبط بعلاقات وثيقة مع الأولمبياد الخاص المالطي، ونسعد دائمًا بالمشاركة معهم في الفعاليات الرياضية التي تقام سواء في مالطا أو الإمارات، ونرى أن أي مشاركة دولية نقوم بها تدعم دمج اللاعبين وتمكينهم رياضيًا وتوسع آفاقهم، وتزيد من ثقتهم فيما يمكن تحقيقه، وتبني على إرث نجاحنا الكبير في دورة الألعاب العالمية عام 2019".
وأضاف الهاشمي: "بدأت استعدادات لاعبينا للمشاركة في ألعاب مالطا 2024 من فترة فقد عقدنا في مطلع شهر سبتمبر معسكرًا تدريبًا لهم في مدينة العين لضمان جهوزيتهم، ونفخر بالمجهود الكبير الذي بذله اللاعبون خلال المعسكر، ونفخر أيضًا بجهود المدربين والمنظمين ونتطلع لأن يمثلوا الإمارات خلال ألعاب مالطا 2024 خير تمثيل".
ومن جهتها قالت آنا كاليجا، المدير الوطني للأولمبياد الخاص في مالطا: "يكرس الأولمبياد الخاص -بصفته مبادرة دولية- جهوده لجعل عالمنا أكثر دمجًا من خلال الرياضة. وتؤكد العلاقة القوية والصداقة المستمرة بين الأولمبياد الخاص المالطي والأولمبياد الخاص الإماراتي أن مهمتنا تحقق المزيد من النجاح عندما نتحد، وعندما تبقى همتنا عالية بغض النظر عن الحواجز والتحديات التي نواجهها. ستنطلق الألعاب الوطنية في مالطا، والتي ستقام من 12 إلى 15 سبتمبر (أيلول) 2024، تحت شعار 'كل منا بطل'، لإبراز أن جهودنا الجماعية هي التي تدفعنا نحو النجاح وتجعل من كل منا بطلًا حقيقيًا. نحن ممتنون لمشاركة لاعبي الأولمبياد الخاص الإماراتي معنا في الألعاب، ونفخر بهم كأصدقاء مميزين للاعبي مالطا".
ويرتبط الأولمبياد الخاص الإماراتي والأولمبياد الخاص بمالطا بعلاقات وثيقة، حيث تمت دعوة الأولمبياد الخاص الإماراتي للمشاركة في ألعاب مالطا الدعوية التي أقيمت في عام 2022. وخلال فبراير (شباط) 2024؛ استقبل الأولمبياد الخاص الإماراتي وفدًا من الأولمبياد الخاص بمالطا ضم 15 لاعباً شاركوا في معسكر تدريبي مع لاعبي الأولمبياد الخاص الإماراتي في مدينة العين، تحت رعاية دائرة السياحة والثقافة – أبوظبي.

مقالات مشابهة

  • لعبة مغامرات تودي بحياة طفل
  • «عالم فيراري - أبوظبي».. وجهة الترفيه العائلي
  • «التمثيل لعبة».. هنا شيحا توجه رسالة خاصة لـ صبا مبارك
  • عودة لعبة Flappy Bird بعد 10 سنوات من توقفها
  • ارتفاع جديد في أسعار الحديد.. أسعار مواد البناء اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024
  • الزهور تعكس أناقة إنجي علاء (صور)
  • رونالدو ينتقد تصريحات تين هاج: لا يمكنك إعادة بناء ناد من دون أن تعرفه
  • كجوك: اليوم هو المرحلة الأولى من تقديم التسهيلات الضريبية وهناك مراحل قادمة
  • وفد الأولمبياد الخاص الإماراتي يشارك في ألعاب مالطا 2024
  • البنوك تسرح موظفيها بصنعاء و الحوثيين يحولون الأموال للخارج .. أزمة اقتصادية جديدة قادمة