خطفت النجمة اللبنانية  نانسي عجرم  عدسات الصحافة والإعلام بإطلالتها المواكبة لأحدث صيحات موضة فساتين صيف 2024، وذلك خلال إحيائها لحفل غنائي مساء أمس على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

 نانسي عجرم 

وتصدرت نانسي عجرم المشهد لإطلالتها العصرية الأنوثية، حيث ارتدت فستان مجسم، بأكمام طويلة، طويل من جانب وقصير من جانب آخر، صمم الفستان من قماش ناعم لامع باللون الأسود، عكس قوامها الرشيق.

 نانسي عجرم 

وينتمي فستان نانسي عجرم لعلامة Lama Jouni وسعره 472 دولار أي 23 ألف جنيه مصري، كما انها اجريت تعديلًا بسيطًا على تصميم الفستان.

 نانسي عجرم 

واختارت تسريحة شعر جذابة ووضعت لمسات ناعمة من المكياج المرتكز على الألوان الطبيعية لتتناغم مع لون بشرتها مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

نانسي عجرم

نانسي نبيل عجرم من مواليد 16 مايو 1983 في قرية سهيلة، بمحافظة جبل لبنان؛ مغنية لبنانية، حاصلة على جوائز بلاتينية متعددة وفائزة بثلاث جوائز موسيقى عالمية؛ تشتهر بأغانيها المصورة البلاتينية، شكلت ثنائيًا مع المخرجة اللبنانية نادين لبكي في أغان اشتهرت على الصعيد العربي، مثل: «أخاصمك آه»، «يا سلام»، «آه ونص»، «يا طبطب يا دلع»؛ ولاقت أغنيتها «إحساس جديد» استحسان الجماهير.

 نانسي عجرم 

حققت نانسي نجاحًا جماهيريًا واسعًا في ألبومات: يا سلام في عام 2003، آه ونص في عام 2004، وفي أوائل القرن الحادي والعشرين قامت بصفقات إعلانية مع شركات مثل كوكا كولا وداماس للمجوهرات وسوني إريكسون.

 نانسي عجرم 

حياتها الشخصية

ولدت في الأشرفية إحدى ضواحي بيروت، لأسرة مسيحية أرثوذكسية شرقية، والدها نبيل عجرم ووالدتها ريموندا عون، وهي أكبر شقيقها نادين، ونبيل. تزوجت في عام 2008 في قبرص زواجًا مدنيًا من طبيب الأسنان «فادي الهاشم»، وانجبا طفلة في نفس يوم ميلادها 16 مايو 2009 أطلقت عليها اسم «ميلا» وغنت لها أغنية بعنوان «يارب تكبر ميلا». في استطلاع رأي أجرته مجلة روتانا، تم التصويت على نانسي على أنها «أجمل أُم» لعام 2009. قررت نانسي عدم الكشف عن ابنتها ميلا حتى ظهرت معها على غلاف مجلة بريستيج في جلسة تصوير حصرية. بعدها ظهرت «ميلا» في فيديو كليب «يا كثر». في 23 أبريل 2011، ولدت ابنتهما الثانية وأسمتها «إيلا» وأصدرت أغنية لها بعنوان «حضري لعبك» في نفس يوم ولادتها. في 30 يناير 2019، أنجبت ابنتها الثالثة «ليا»، وبعد أربعة أيام من ولادتها، أصدرت أغنية لها بعنوان «ليا».

 

 

نانسي عجرم

 

 نانسي عجرم 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسرح محمد عبده نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

بعنوان «حالي».. محمد الشرنوبي يطرح ثاني أغاني ألبومه الجديد

أطلق الفنان محمد الشرنوبي، ثاني أغاني ألبومه الجديد عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، اليوم الأربعاء، والتي تحمل اسم «حالي» بعد أغنية ملكة زمانك.

وجاءت وأغنية حالي لـ محمد الشرنوبي، ، بالتعاون مع الملحن عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس جلال حمداوي، وتسجيل خالد سند.

وروج الشرنوبي، لأغنية «حالي» عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليها: «لو كنت لسه غالي.. هترجعي في كلامك، اسمعوا أغنية حالي دلوقتي على كل المنصات، كلمات والحان: عزيز الشافعي

توزيع ومكس وماستر: جلال حمداوي، تسجيل: خالد سند».

وتتضمن كلمات أغنية حالي لـ محمد الشرنوبي الأتي: « جربت كل حاجة عشان أنساه وفشلت، مش عاوز اعيش في دنيا أنتي مش فيها ثانية، ياوردة الربيع بضيع، شاريكي مش هبيع، وحالي يصعب عليكي».

آخر أعمال محمد الشرنوبي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال محمد الشرنوبي طرحه لأغنية ملكة زمانك مؤخرا، من تأليف مصطفى ناصر وتوزيع إسلام الأزرق، وتعد تلك الأغنية هي الأولى بعد الأزمات التي يواجهها في حذف أغانيه، بسبب أزمته مع الشركة التي تعاقد معها سابقا.

محمد الشرنوبي يدعم شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها مع روتانا

ونشر محمد الشرنوبي، خلال الأيام الماضية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو، قال فيه: «أولًا بخصوص موضوع شيرين عبد الوهاب أنا مش فارق لي أى حاجة غير إني سمعت صوتك، وان إحنا كجمهورك مستمتعين بصوتك ويا رب المشكلة اللى بينك وبين روتانا تخلص في أسرع وقت عشان نعرف نسمع صوتك بشكل طبيعى، وتأخدي حقك».

اقرأ أيضاً«ألحاني».. محمد الشرنوبي يروج لأغنية «القلوب أسرار» من ألبوم أنغام الجديد

أول تعليق من محمد الشرنوبي على تواجده في حفل عمه بالسعودية (صورة)

أول تعليق من محمد الشرنوبي على تواجده في حفل عمه بالسعودية (صورة)

مقالات مشابهة

  • هل تُخطط نانسي عجرم لإصدار ألبوم جديد باللهجة المصرية؟
  • الصحة اللبنانية: شهيدان بغارة إسرائيلية على دراجة نارية
  • بعنوان «حالي».. محمد الشرنوبي يطرح ثاني أغاني ألبومه الجديد
  • أغنية مصرية جديدة لـ نانسي عجرم (صُناع العمل وموعد الطرح)
  • تامر حسين ينشر صورة جديدة مع نانسي عجرم: "حبيبتي وصديقتي نورتِ مصر"
  • "من داخل الإستديو".. نانسي عجرم تروج عن أحدث أعمالها الغنائية الجديدة
  • تامر حسين يعلن تعاون فني جديد يجمعه بـ نانسي عجرم (صورة)
  • مصمم أزياء يعلن إهداءه بدلة هدية لـ عريس كفر الدوار (فيديو)
  • ماركة أزياء عالمية تستعين بنجوم البوب الكوريين
  • عروسة المولد على ذوق «نانسي».. التصميم «ديزني» والقماشة «ديسكو»