تشكيل الأهلي.. أعلن سامي قمصان مدرب القلعة الحمراء، تشكيلة الفريق الرسمية لمواجهة مودرن سبورت، في اللقاء الذي يقام مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب القاهرة الدولي.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد مودرن سبورت في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي يختتم مبارياته في الدوري الممتاز أمام مودرن سبورت

بعد أن نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حسم لقب الدوري بشكل رسمي للمرة الثانية على التوالي والـ44 ف تاريخ القلعة الحمراء، يواجه المارد الأحمر نظيره مودرن سبورت وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

فريق الأهلي

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2023/2024، وذلك عقب فوزه أمام سموحة بهدف محمد مجدي أفشة، ليحسم المارد الأحمر البطولة المفضلة لدى جماهيره وعشاقه.

ترتيب الأهلي ومودرن سبورت في الدوري الممتاز

ويحتل النادي الأهلي، صدارة ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 85 نقطة من 33 مباراة خاضها المادر الأحمر في المسابقة حتى الآن، بواقع 27 انتصارًا و4 تعادلات، وتلقت كتيبة السويسري مارسيل كولر الهزيمة في مباراتين فقط لا غير.

الأهلي

بينما يحتل فريق مودرن سبورت المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 51 نقطة من 33 مباراة خاضها الفريق في المسابقة حتى الآن، بواقع 13 انتصارًا و12 تعادل، و8 هزائم.

تشكيل الأهلي ضد مودرن سبورت في الدوري الممتاز اليوم

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

تشكيل الأهلي الأهلي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مودرن سبورت في الدوري الممتاز

وتُعد مجموعة قنوات أون سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الممتاز هذا الموسم 2023/2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مودرن سبورت.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلى الدوري المصري تشكيل الأهلي الدوري اخبار الاهلي الاهلي الاهلي اليوم النادي الاهلي اون تايم سبورت مباريات الدوري المصري تشكيل الأهلي اليوم الاهلي المصري الاهلي مباشر الاهلي وفيوتشر بطل الدوري اهداف الدوري المصري تشكيل الأهلي الان مودرن سبورت الاهلي ومودرن سبورت مباراة الاهلي ومودرن سبورت هدف مودرن سبورت مباراة مودرن سبورت ضد الأهلي الاهلي بطل الدوري المصري الاهلي بطل الدوري الأهلي بطل الدوري للمرة 44 الاهلي بطلا للدوري الأهلي بطل دوري أهداف الاهلي في الدوري المصري موعد مباراة الاهلي ومودرن سبورت الاهلي و مودرن سبورت الاهلي و مودرن مباراة الاهلي و مودرن الأهلی ضد مودرن سبورت فی الدوری مودرن سبورت فی الدوری الممتاز الدوری الممتاز هذا الموسم تشکیل الأهلی

إقرأ أيضاً:

مضر والهدى يواجهان القارة والابتسام في انطلاق الدوري الممتاز لكرة اليد

البلاد- جدة يستعد عشاق كرة اليد السعودية، لعودة الإثارة والتشويق، اليوم الأربعاء، مع انطلاق الموسم الجديد والـ (48) من الدوري الممتاز لكرة اليد للكبار للموسم الرياضي(2024-2025)م. وينطلق الموسم الجديد من الدوري الممتاز بمشاركة 14 ناديًا، هي” الخليج – الهدى – الصفا – مضر – الأهلي – الوحدة – النور – الزلفي – الترجي – العدالة – الابتسام – المحيط – القارة – الروضة”.

 

وتجري اليوم الأربعاء، مواجهتان ضمن الجولة الأولى، حيث يلتقي مضر مع القارة عند تمام الساعة الـ (4:00) مساءً على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، فيما يتقابل الهدى مع الابتسام على نفس الصالة عند تمام الساعة الـ (7:00) مساءً.

 

وتستكمل المباريات مساء الجمعة الموافق الـ (13) من شهر سبتمبر الجاري على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، حينما يتواجه النور مع الزلفي عند تمام الساعة الـ (3:30) مساءً، ويلتقي الخليج مع المحيط عند تمام الساعة الـ (5:30) مساءً.

 

فيما تختتم مباريات الجولة الأولى مساء السبت الـ (14) من شهر سبتمبر، حيث يستضيف الأهلي نظيره العدالة عند تمام الساعة الـ (3:00) مساءً على صالة النادي الأهلي بجدة، ويحل الصفا ضيفًا على الروضة عند تمام الساعة الـ (4:00) مساءً على صالة نادي الروضة بالأحساء، في الوقت الذي يواجه فيه الوحدة نظيره الترجي على صالته بمكة المكرمة عند تمام الساعة الـ (5:00)م.

 

تاريخيًا.. أقيمت (47) نسخة سابقة من الدوري الممتاز للكبار، ويتصدر الأهلي قائمة الأكثر تتويجًا باللقب وفي رصيده (19) لقبًا، ثم يأتي الخليج ثانيًا بـ (11) لقبًا، والنور ثالثًا بـ (8) ألقاب، والوحدة رابعًا بـ (4) ألقاب، وبالرصيد نفسه يأتي مضر في الترتيب الخامس، وأخيرًا الاتحاد برصيد لقب وحيد حققه في الموسم الأول من البطولة (1977-1978) م.

مقالات مشابهة

  • مضر والهدى يواجهان القارة والابتسام في انطلاق الدوري الممتاز لكرة اليد
  • أحمد مصطفى: الجميع يعمل في مودرن سبورت بمنتهي الاحترافية
  • أول تعليق من أحمد مصطفى بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت
  • ماذا قال محمد دسوقي بعد الانضمام إلى مودرن سبورت قادمًا من الإسماعيلي؟
  • عاجل: أخيرا ظهر.. كهربا يكشف أسباب غيابه عن مران الفريق وموقف الأهلي (تفاصيل)
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع لاعب من الدوري البولندي
  • مودرن سبورت يتعاقد مع عبدالرحمن شيكا
  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع عبد الرحمن شيكا
  • مودرن سبورت ينهي إجراءات ضم إينوك سكالا
  • مودرن سبورت يتاعقد مع الزامبي اينوك سكالا