حرص الفنان خالد الصاوي على طمأنة جمهوره، بعد انتشار شائعات وفاته خلال الساعات الماضية.

وقال خالد الصاوي في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع «إنستجرام»: «السلام عليكم، إزيكم يا أحبائي؟ أنا سمعت إني مت امبارح، جيت أطمئن، خير في حاجة ولا إيه؟، على العموم بالنسبة للشخصيات اللي بيقولوا كده، أنا موتوني 4 مرات من 4 سنين، وأحيانًا قالوا إن أولادي ماتوا، اللهم احفظنا طبعًا، بس أنا معنديش ولاد الحقيقة».

وأضاف: «مش هقول الناس دي نواياها إيه، لما تطلع إشاعة، يبقى عندك غرض؟، ولا أنت بلا شخصية؟، واللي بتسمعه بتحطه على النت على طول؟، طب أنت عارف إن ده ممكن يكون تأثيره سيء على الأهالي؟، ما علينا، أول حاجة الشخص اللي يعمل كده، ده كاذب، فهو عايز لايكات، نطلع من الحساب بتاعه، وننبه الآخرين إنه كذاب، وبأكد إني في الحاجات الضرورية جدًا والحساسة، لازم أطلع أؤكد أو أنفي الحاجة، وتأكدوا يا جماعة، إن أنا لو مُت، هكون أول واحد يطلع ويقول».

وعلق على خالد الصاوي على الفيديو قائلا: «خالد مش نفر خالد خيال والخيال لا يموت».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Khaled Elsawy (@khaledelsawyofegypt)

آخر أعمال خالد الصاوي

يواصل الفنان خالد الصاوي، تصوير مشاهده في فيلم «سيكو سيكو»، والذي يعد أول بطولة مطلقة للفنان عصام عمر، وطه الدسوقي، وذلك يوم الخميس المقبل.

واستأنف عصام عمر وطه الدسوقي، تصوير مشاهدهما في الفيلم، أمس الأحد، عقب انتهاء أجازة عيد الأضحى، ويواصل المخرج عمر المهندس التعاقد مع باقي أبطال العمل بالتزامن مع تصويره، تمهدا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

أبطال فيلم سيكو سيكو

فيلم سيكو سيكو، بطولة كل من طه دسوقي، عصام عمر، ويعد العمل أولى بطولاتهم المطلقة في مجال السينما، ومن المقرر عرضه في نهاية 2024.

والعمل من تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس، وإنتاج المتحدة للإنتاج السينمائي وفيلم سكوير والمنتج أحمد بدوي.

اقرأ أيضاًمن قلب العلمين.. محمد شاهين وسعاد ماسي في ضيافة منى عبد الغني | صور

العالمي نريكي أرسي يبدأ تصوير مشاهده بـ فيلم «موسم حصاد الكاكا» في العبور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خالد الصاوي الفنان خالد الصاوي خالد الصاوی

إقرأ أيضاً:

بهذا الموعد.. علي الحجار يحيى حفلًا غنائيا في ساقية الصاوي

يستعد النجم على الحجار لإحياء أحدث حفلاته الغنائية الجديدة بساقية الصاوى بالزمالك، يوم 25 سبتمبر الجارى، ويقدم الحجار خلال الحفل عددًا كبيرًا من أغنياته التى يعشقها جمهوره، أبرزها الشهد والدموع، على قد ما حبينا، العروسة، مسألة مبدأ 2، روحى فيكى، فى قلب الليل، يا موجة يا زرقة، جوة حضنى، مغرم صبايا، أنا كنت عيدك، أنت المدد، متمنعوش الصادقين، ريشة، الليل وآخره، الزين والزينة، متصدقيش، رمي رمشه، زي الهوي، إسكندراني، تيجيش نعيش، عارفة، الحلواني، وغيرها من الأغانى.
 

   تفاصيل حفل "100 سنة غناء
 

وعلى صعيد آخر، كشف على الحجار عن تفاصيل حفل "100 سنة غناء"، الذى سيقام تكريمًا للموسيقار الراحل بليغ حمدى، يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر المقبل، بمسرح دار الأوبرا المصرية، ونشر الحجار عبر حسابه الشخصى على "إنستجرام" بوستر حفل "100 سنة غناء"، معلنًا عن مفاجأة بمشاركة الفنانين وائل الفشنى، ومحمد محيى.

 

 

 

 

و يذكر أن قدم النجم على الحجار واحدة من أقوى حفلاته بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء فى دورته الـ32، ورفع شعار كامل العدد، وقدم باقة كبيرة من أغانيه القديمة والحديثة، الذي تفاعل معها الجمهور، ومنها مسألة مبدأ ومتمنعوش الصادقين وعم بطاطا وذئاب الجبل، وغيرها من الأغاني.

مقالات مشابهة

  • مظهر شاهين يواسيه.. سرادق عزاء كلبة خالد الصاوي و سر علاقة الفنان بـ الكلاب
  • شرطة عمان السلطانية تنفي شائعة متداولة .. عاجل
  • خالد الصاوي يرثي كلبته بعبارات مؤثرة.. ومظهر شاهين يعلق
  • بهذا الموعد.. علي الحجار يحيى حفلًا غنائيا في ساقية الصاوي
  • خالد الصاوي لن يكون بديلاً لأي فنان في “المداح”.. إليكم التفاصيل
  • خالد الصاوي يثير الجدل بنعي كلبته: هل الحيوانات تُبعث يوم القيامة؟
  • تعرف على تفاصيل شخصية خالد الصاوي في المداح 5
  • خالد الصاوي بديلاً لفتحي عبدالوهاب في "المداح 5"
  • خالد الصاوي يودع كلبته بكلمات مؤثرة: «باي باي حبيبة قلبي»
  • أخطاء شائعة في التعامل مع البيض وتخزينه