أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

حاز الدولي المغربي "نصير مزراوي"، مساء أمس الجمعة، إشادة وتنويها عاليين من قبل جل متابعي الدوري الإنجليزي، وذلك عقب الأداء الباهر الذي بصم عليه في أول ظهور له بقميص المان يونايتد.

مزراوي الذي لم يمضي على التحاقه بـ"الشياطين الحمر" إلا أياما قليلة، دخل خلال مواجهة "فولهام" التي أجريت مساء أمس الجمعة، على أرضية ملعب "أولد ترافورد"، برسم الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز -دخل- كأساسي، وقدم مستوى رائع جدا، بشهادة كل عشاق الـ"مان يونايتد"، حيث تحصل على أعلى تنقيط (9) بين زملائه، قبل أن يتم استبداله في حدود الدقيقة 80 من هذه المقابلة.

وقد نجح الفريق المضيف في حسم نتيجة هذه المواجهة لصالحه، من هدف قاتل سجله الوافد الجديد "جوشوا زيركزي"، قبل أقل من 3 دقائق على نهاية الوقت الأصلي لهذه المقابلة.

وأبدى المدرب الهولندي لمانشستر يونايتد، إريك تن هاغ، إعجابه بما شاهده من مدافعه الجديد-القديم "المعتاد على اللعب مع الأندية الكبيرة". 

وقال تن هاغ عن ابن الـ26 عاما الذي لعب أيضا تحت إشرافه في أياكس أمستردام: "إنه مدافع رائع، لكن كما قلت قبل المباراة إنه هادئ جدا في التعامل مع الكرة، ويهاجم أيضا". 

وتوج مزراوي بقيادة تن هاغ بلقب الدوري الهولندي ثلاث مرات أعوام 2019 و2021 و2022، قبل رحيله إلى بايرن ميونيخ حيث أحرز أيضا لقب الدوري الألماني عام 2023.

ورأى تن هاغ، الجمعة، أن مزرواي "ليس في كامل لياقته البدنية في الوقت الحالي. عندما يصل إلى لياقته البدنية الكاملة، فإنه يستطيع فعل الكثير، لكني سعيد للغاية بأدائه. لقد ظل على المستوى نفسه لمدة 70-75 دقيقة، والآن عليه أن يبني لياقته البدنية".

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: تن هاغ

إقرأ أيضاً:

عطال يكتفي بـ65 دقيقة في أول مباراة له بقميص السد

شارك الدولي الجزائري، الظهير الأيمن، يوسف عطال، كأساسي في أول مباراة له مع ناديه الجديد، السد القطري.

واكتفى لاعب الخضر، بالمشاركة في 65 دقيقة، أمام نادي العين الإماراتي، في إطار أول جولة من دوري أبطال آسيا للنخبة، التي احتضنها ملعب “حسن بن زايد”، بمدينة العين الإماراتية. قبل أن يغيره مدرب السد، فيليكس سانشيز، بزميله عبدالله يازيد، مطلع الشوط الثاني، بعد تعرض اللاعب الجزائري، لشد عضلي خلال المواجهة.

ونال اللاعب، يوسف عطال، تنقيط 6.8 في المواجهة، حسب مؤشر الإحصائيات “سوفاسكور”. بعد أن لمس الكرة في 43 مناسبة، قدم منها 13 تمريرة صحيحة، وحقق 7 مراوغات ناجحة، وفاز في 7 صراعات ثنائية في هذه المواجهة.

للإشارة، إنتهت المواجهة بين العين الإماراتي والسد القطري، بنتيجة التعادل بهدف دون مقابل، من تسجيل أكرم عفيف لصالح السد في الدقيقة 45+، وعدل اللاعب، ماتياس بلاسيوس النتيجة لصالح العين، في الدقيقة 80 من الشوط الثاني.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • عطال يكتفي بـ65 دقيقة في أول مباراة له بقميص السد
  • بالفيديو والصور.. شاهد لحظة إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي الذي استهدف هدفاً عسكرياً في منطقة يافا في فلسطين المحتلة
  • بالفيديو.. براهيمي هدافا في أول ظهور مع سانت تروند البلجيكي
  • صفقة من العيار الثقيل.. نجم الديوك يصر على انتقاله إلى الشياطين الحمر
  • الشياطين الحمر يستعيدون نغمة الانتصارات بعد فوزهم على ساوثهامبتون
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي ضد ساوثامتبون في الدوري الانجليزي
  • مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • كاسترو: قلق الجماهير طبيعي بعد خسارة 4 نقاط في بداية الدوري