بغداد اليوم - ديالى

حسم عضو مجلس محافظة ديالى، تركي العتبي، اليوم السبت (17 آب 2024)، الجدل حول آلية التعامل مع 7400 عقد في مؤسسات الدولة.

وقال العتبي لـ"بغداد اليوم"، إن "بغداد دعمت ديالى بأكثر من 7400 عقد في مؤسسات الدولة ولكن تأخير تشكيل الحكومة ومجلسها أخر البت بها واطلاقها"، مشيرا إلى أن "الوضع الان اختلف بعد انتهاء العقدة السياسية وولادة الحكومة الجديدة في المحافظة".

 

وأضاف، أن "الآلية المتفق عليها، هي المضي بإجراءات جديدة في إنشاء رابط لاستقبال جميع الطلبات من خلال لجنة مركزية لفرز الملفات وتحديد المشمولين مع مراعاة الكثافة السكنية لكل وحدة ادارية سواء قضاء أو ناحية"، لافتا إلى أن "الآليات ستعتمد الشفافية من أجل أن يكون الجميع في نطاق التنافس وفق التعليمات".

واشار الى أن "مجلس ديالى مصمم على المضي باجراءات الاسراع في حسم العقود الـ 7400 في أقرب فرصة من خلال الآليات التي ستباشر بها الحكومة المحلية"، مؤكدا، أن "الاجراءات الرقابية ستكون حاضرة والمجلس مفتوحة أبوابه لأي شكوى".

المحافظ المنتخب عدنان الشمري كان قد طالب خلال مؤتمر صحفي عقده في (8 آب 2024)، أهالي ديالى وأعضاء المجلس الفائزين بالوقوف معه وإنجاح المرحلة القادمة والإسراع بتوزيع 7000 درجة وظيفية وبشكل عادل، وأيضا تحدث عن مشاريع يجب العمل عليها في قطاع الصحة والزراعة والرياضة، ووعد بتعويض فترة الانسداد السياسي والتأخر بتشكيل الحكومة المحلية.

وحسم مجلس محافظة ديالى، أشهرا من الجدل والخلافات، بالتصويت على منصب المحافظ ورئيس المجلس ونائبيهما، في جلسة مثيرة عقدت بالعاصمة بغداد، بعيدا عن احتجاجات قبيلة المحافظ السابق مثنى التميمي الفائز بأعلى الأصوات في الانتخابات، والذي أعلن مقاطعته للجلسة مع 3 أعضاء آخرين، وأغلق أبناء القبيلة مبنى المجلس، في الوقت الذي منح المجلس خلال جلسته التي امتدت بعد منتصف ليل الخميس/ الجمعة، منصب المحافظ لعدنان الجاير الشمري عن ائتلاف دولة القانون، رغم أنه لم يرشح للانتخابات.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

50 وظيفة شاغرة برواتب تصل إلى 9 آلاف جنيه.. اعرف التخصصات والشروط

كشف موقع فرصنا التابع لوزارة التضامن الاجتماعي عن توافر مجموعة من الوظائف المختلفة لخريجين المؤهلات العليا، برواتب أساسية وحوافز شهرية وبدل مواصلات. 

واستمرارًا لما تقدمة «الوطن» من خدمات للقراء نستعرض خلال السطور التالية تفاصيل الوظائف المطلوبة وشروطها ومميزاتها وهي جاءت كالتالي:

تفاصيل الوظائف

يعمل المتقدم على الوظائف في المبيعات الخارجية والتوزيع والتسويق الخاص بالشركة، والشغل 5 أيام في الأسبوع 8 ساعات يوميًا، براتب ثابت وحوافز شهرية ويجب أن يكون المتقدم على الوظائف حسن المظهر ويجيد التحدث بلباقة، وقادر على  بناء العلاقات والتواصل الدائم مع العملاء الحاليين والمحتملين، والشرح التفصيلي لكل منتجات وخدمات الشركة العامل بها، وتشجيع العملاء على اقتنائها، ومكالمة العملاء بشكل دوري لتلبية احتياجاتهم زيادة البيع، جلب عملاء جدد للشركة، تسويق جميع منتجات الشركة للعملاء بغرض التوسع الأفقي للشركة.

شروط الوظائف 

- يجب أن يكون المتقدم خبرة متوسطة من سنة وحتى 3 سنوات.

- السن المطلوب: من 22 وحتى 35 سنة.

- المؤهل المطلوب: مؤهل عالي.

مميزات الوظائف

- الراتب الأساسي: 9 آلاف جنيه.

- حوافز إضافية.

- توفير بدل مواصلات.

- تأمينات صحية. 

- تأمينات اجتماعية. 

مكان العمل 

كما ذكر موقع فرصنا أن مكان العمل في المنصورة - الدقهلية - القاهرة.

طريقة التقديم

وعلى الراغبين في التقديم على الوظائف المطلوبة الدخول على موقع فرصنا التابع لوزارة التضامن الاجتماعي واختيار الوظائف المطلوبة وملء كافة البيانات المطلوبة للتقديم على الوظائف.

مقالات مشابهة

  • استعداداً لزيارة السوداني .. تشكيل لجنة عليا في ديالى
  • اليكتي: العلاقة الممتازة بين المحافظ والعرب ستخلق الاستقرار في كركوك
  • اليكتي: العلاقة الممتازة بين المحافظ والعرب ستخلق الاستقرار في كركوك - عاجل
  • استعداداً لزيارة السوداني .. تشكيل لجنة عليا في ديالى - عاجل
  • 5 آلاف فرصة عمل في ملتقى توظيفي غدًا بالبحيرة.. والمحافظ: سيارات مجانية لنقل الشباب للملتقى
  • عالم أزهري يحسم الجدل بشأن دعوى استحلال سرقة الكهرباء والغاز والمياه (فيديو)
  • الغندور يحسم الجدل بشأن صحة هدف الاتفاق الثاني أمام الفتح.. فيديو
  • 50 وظيفة شاغرة برواتب تصل إلى 9 آلاف جنيه.. اعرف التخصصات والشروط
  • «السبكي» يحسم الجدل بشأن عرض فيلم الملحد «فيديو»
  • الشركسي: قرار  المجلس الرئاسي بشأن المصرف المركزي باطل