مقطع فيديو مدته دقيقة و14 ثانية، نشرته الصفحة الرسمية للدوري الإنجليزي عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، أبرز مدى روعة معالم مصر، وتحديدا في ساحرة الجنوب أسوان، وذلك لتشويق الجماهير لانطلاق الموسم الجديد البريميرليج.

تضمَّن مقطع الفيديو رجلا أسوانيا مرتديا العباءة البيضاء وممسكا الناي بيديه، الذي يعزف عليه مزيكا الدوري الإنجليزي، وبخلفه جرافيتي للنجم العالمي محمد صلاح، وعلامات السعادة والفرحة تسيطر عليه، بالإضافة إلى صحراء أسوان الذهبية والإبل المغطاة بزي يحمل التراث النوبي.

مقطع فيديو ترويجي للدوري الإنجليزي من أسوان 

ظهر في مقطع الفيديو رجل آخر يستخدم الطين الأسواني وينحت كأس البريميرليج في شكل فخار، استنادا إلى صناعة الفخار التي تعبر عن التراث الأسواني القديم، بالإضافة إلى نهر النيل وغيرها من معالم أرض السحر والجمال.

هيعود اللي غايب.. مشتاقين يا ناس لبريميرليج #TheKickOff pic.twitter.com/R2tjmiKD45

— Premier League Arabic (@PLinArabic) August 15, 2024

«هيعود اللي غايب مشتقاين يا ناس لبريميرليج»، هكذا كان الشعار المدون على الفيديو الترويجي للدوري الإنجليزي، حيث تفاعل معه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاءت التعليقات كالتالي: «الواحد فخور إنه مصري ومحمد صلاح من بلده والله»، وأيضا «المظهر جميل جدا»، وكذلك «حاجة تشرف والله.. الفيديو بيعرفك قد إيه مصر عظيمة وتراثها عظيم» وغيرها من التعليقات الإيجابية.

احتفال محمد صلاح 

واحتفل محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني، بالقوس والسهم بعد هدفه اليوم، في شباك فريق إيبسويتش تاون في الجولة الأولى من الدورى الإنجليزي، كما أنه أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 65 من عمر المباراة، ليصل بذلك إلى 9 أهداف، كأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في المباريات الافتتاحية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيديو ترويجي الدوري الإنجليزي التراث النوبي أسوان للدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

جورجينا تتجول مع أبنائها في مول بالرياض.. فيديو

خاص

وثق مقطع فيديو متداول أحدث ظهور لجورجينا رودريغو،  زوجة قائد النصر ، البرتغالى كريستيانو رونالدو، برفقة أبنائها وهي تتجول بإحدى مولات الرياض.

وظهرت جورجيا خلال مقطع الفيديو المتداول، وهي تتجول برفقة أبنائها داخل المول، وقد ظهروا أيضاً وهم يقومون بالتسوق ويشترون بعض الأغراض.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/فيديو-طولي-32.mp4

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة أرسنال وتوتنهام هوتسبير Arsenal vs Tottenham Hotspur اليوم.. القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • فيديو صادم.. لحظة هجوم الأسد على الفنان محمد أنور
  • ليفربول يسقط في عقر داره أمام نوتينجهام فورست بـ الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • ليفربول ضد نوتينجهام فورست.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول «فيديو»
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد نوتينجهام في الدوري الإنجليزي
  • مشاهدة مباراة ليفربول ضد نوتينجهام بث مباشر في الدوري الإنجليزي اليوم
  • موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد Manchester City vs Brentford اليوم.. القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة ليفربول × نوتنجهام فورست Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | الدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست Liverpool vs Nottingham Forest اليوم.. القنوات الناقلة للدوري الإنجليزي الممتاز 2024
  • جورجينا تتجول مع أبنائها في مول بالرياض.. فيديو