حياة تعيسة سئمت «وردة» فيها العيش مع زوجها، بعدما تعقدت بينهما الأمور، حتى انتهت بالانفصال، عقب زيجة دامت قرابة نحو 5 أعوام، ورغم تدخل الأهالي للم الشمل بينهما، فإن الزوجة أصرت على عدم العودة لعصمته، وما أن رأى الزوج طليقته انقض عليها طعنًا بسكين أخرجه من طي ملابسه وسدد لها 4 طعنات لتفارق حياتها بشكل مأساوي وسط بركه من الدماء.

كان قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، تلقي بلاغا من الأهالي يفيد بالعثور على سيدة بها عدة طعنات وسط بركة دماء، على الفور قوة أمنية انتقلت من رجال المباحث إلى محل الجريمة.

معاينة رجال المباحث، بينت أن العثور على جثة سيدة تدعي «وردة» 34 عامًا، جثة هامدة وبها عدة طعنات متفرقة في الجسد، إذ تبين بسؤال أهل المتوفية أن طليق السيدة وراء الجريمة.

تحريات رجال المباحث الأولية، أوضحت أن المتهم باغت المجني عليها 4 طعنات بسكين، وسط الشارع لرفضها العودة إليه مرة أخري بعد طلاقهما قبل عامين.

سيارة إسعاف نقلت الجثة على المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التى انتدبت الطبيب الشرعى لتوقيع الكشف الطبي على الجثمان، لإعداد تقرير مفصل عن الجريمة وملابساتها واستخراج تصريح الدفن عقب الصفة التشريحية.

تمكنت قوة أمنية مُحكمة من رجال البحث الجنائي، من ضبط الجاني، والسلاح المستخدم في الجريمة، فيما جري اتخاذ الإجراءات القانونية، حيال الجريمة.

اقرأ أيضاًمصدر أمني ينفي ما تردد بالتعدى على مرتادي إحدى الكنائس بالقليوبية

بيان بريطاني فرنسي ألماني إيطالي: ندعم جهود وساطة مصر وقطر وأمريكا بشأن مفاوضات غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القاهرة المرج جريمة قتل الحوادث امن القاهرة اخبار النيابة

إقرأ أيضاً:

وصلة ضرب وتعذيب.. تشريح جثة ضحية القتل على يد زوجها في المرج


أمرت نيابة المرج بتشريج جثة ضحية القتل على يد زوجها بسبب خلافات أسرية بينهما بمنطقة المرج، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة في، اتهام عاطل بقتل زوجته، بسبب خلافات سابقة بدائرة قسم شرطة المرج، ان المتهم تزوج المجني عليها عرفيًا ولم تبلغ السن القانوني.
وخلال التحقيقات قال المتهم، إن المجني عليها كانت مثل الاطفال، وتتحمل المسئولية وأضاف أن زوجته كانت كثيرة الشكوي، ويوم الواقعة نشبت بينهم مشاداة تطورت إلي مشاجرة فقام بالتعدي بالضرب المبرح لتسقط ميته

كان قد تلقي قسم شرطة المرج بلاغا من أهل الزوجة يتهم زوجها بالتعدي بالضرب المبرح عليها حتى توفت متأثرة باصابتها داخل المستشفي. 
وكشفت التحقيقات أن المتهم وهو من إحدى محافظات صعيد مصر تزوج المجني عليها منذ فترة قصيرة عرفيا، ونشبت بينهما خلافات أقدم خلالها الزوج علي ضرب زوجته ضربا مبرحا، حتى أصيبت بحالة إعياء شديدة تم نقلها إلي مستشفي السلام.
وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 25 شخصا في حادث انقلاب سيارة ربع نقل
  • القبض على مالك محل دواجن بالهرم لشروعه في قتل جاره
  • القبض على مالك محل دواجن لشروعه في قتل جاره بسبب القمامة بالهرم
  • تحديد هوية شاب صدمه قطار في البدرشين والنيابة تصرح بدفنه
  • وصلة ضرب وتعذيب.. تشريح جثة ضحية القتل على يد زوجها في المرج
  • تحقيقات موسعة لكشف ملابسات مقتل شاب رميًا بالرصاص في الطالبية
  • «رفض ترك عش الزوجية».. حبس المتهمين بقتل طليق شقيقتهما في الجيزة
  • “إنها العدالة الإلهية”.. نهاية مأساوية للص أندونيسي
  • نهاية مأساوية للعداءة الأوغندية تشبتيجي.. وجثمانها يوارى الثرى
  • نهاية مأساوية.. مصرع طالب سقط به أسانسير في أبو النمرس