يرتدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك زيه باللون الأسود الكامل في مباراته أمام بلدية المحلة، المقرر لها اليوم السبت في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يرتدي الزي البديل الأسود الكامل

يأتي ذلك بسبب ارتداء فريق بلدية المحلة زيه الأساسي باللونين الأبيض والأحمر.

أمير هشام: محمد بن رمضان منتظر حسم الأحمر.

. القرار في يد الأهلي أرسنال يقضي على آمال ولفرهامبتون وينتصر في ضربة البداية بالدوري الإنجليزي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بلدية المحلة في التاسعة مساء اليوم باستاد السلام في إطار مباريات الجولة الرابعة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك بلدية المحلة الدوري المصري الزمالك وبلدية المحلة الزمالك بالزي الأسود بلدیة المحلة

إقرأ أيضاً:

محمد شبانة: لا يليق بنادي الزمالك ما حدث في موضوع "التشيرت" الجديد

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك كان عليه الاهتمام بشراء أطقم جديدة للفريق، لحين توريد الزي الجديد من الشركة المسئولة عن الملابس، خصوصًا أن التشيرت الذي ظهر به الجهاز الفني ولاعبي الفريق يشبه قمصان النادي المصري البورسعيدي.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "هذا الامر لا يليق بالزمالك، والنادي أكبر من ذلك، وله مكانة كبيرة، ويجب الاهتمام بشكل بعثة الفريق".

شبانة ناعيًا إيهاب جلال: كان مدرب مكافح.. وصنع اسمه بعيدًا عن المجاملات شبانة: مباراة السوبر فارقة في عمر جوميز مع الزمالك

وأضاف: "القميص الذي خاض به الزمالك لقاء الشرطة الكيني كان محل جدال عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، والبعض كان يشبه القميص، بالزي الذي يرتديه نادي غزل المحلة، وتم الاعلان عنه مسبقًا".

وأكمل: "السف على قميص نادي الزمالك بهذا الشكل أمر لا يليق بالنادي مطلقًا.. ونادي غزل المحلة قام بالاعلان عن قميصه عبر السوشيال ميديا وقاموا أيضا بالسخرية من القميص الذي ارتداه لاعبو الفريق الأبيض، وهذا أمر لا يليق مطلقا".

وزاد: "الأهلي انهى المباراة وركب الطائرة وعائد للقاهرة، بينما الزمالك ما زال هناك وسيعود للقاهرة غدًا، هناك فوارق لا بد أن يتم وضعها في الاعتبار، يجب المحافظة على صورة نادي الزمالك، هناك أمور يمكن التوفير فيها بعيدا عن كرة القدم، ولا يجوز أن يكون النادي يمتلك نجومًا على رأسها زيزو ويتعامل بهذا الشكل".

وأكد: "الزمالك لعب مباراة جيدة أمام الشرطة الكيني في انطلاقة الموسم الجديد، وحقق الفريق الفوز خارج ملعبه، على عكس الموسم الماضي الزمالك خسر أمام أرتا سولار الجيبوتي وخسر بهدفين نظيفين وصعد بصعوبة رغم فوزه بالبطولة في النهاية".

وزاد: "الزمالك سيخوض المباراة في القاهرة بشكل اكثر ارتياحية، ولن يكون هناك تهاون مطلقا في تلك المباراة، والفريق لم يعود حتى الآن".

مقالات مشابهة

  • العجمة يُعلق على مباراة النصر أمام الشرطة العراقي .. فيديو
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل
  • محمد شبانة: لا يليق بنادي الزمالك ما حدث في موضوع "التشيرت" الجديد
  • الاتحاد الكويتي لكرة القدم يشهد استقالة جماعية بعد فوضى مباراة منتخب البلاد أمام نظيره العراقي
  • بندر المقيل: خسرنا من بطل الدوري وقدمنا مباراة ممتازة .. فيديو
  • مدرب الأهلي يرفض منح لاعبيه راحة قبل مواجهة بيرسبوليس
  • بمشاركة محمد عبد المنعم.. نيس يسقط أمام مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • الأهلي يرتدي زيه التقليدي أمام جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا
  • محمد عبد المنعم يقود تشكيل نيس ضد مارسيليا في الدوري الفرنسي
  • ناصر الحجري يعتذر عن قيادة الفريق الكروي بنادي مسقط