الثورة نت|

نُظمت في مختلف مديريات محافظة ريمة اليوم، وقفات احتجاجية تنديداً بجرائم العدو الصهيوني، الذي يندى لها جبين الانسانية وآخرها جريمة قصف المصليين بمدرسة التابعين.

وردد المشاركون في الوقفات التي شارك فيها قيادات محلية وتنفيذية وتعبوية مجتمعية ، الشعارات والهتافات المنددة بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة واليمن والعراق والضاحية الجنوبية بلبنان.

وباركوا ، تشكيل حكومة التغيير والبناء في إطار التغيير الجذري وتحقيق طموحات وتطلعات الشعب اليمني ، الذي سيكون ضمن أولوياتها دعم واسناد القضية الفلسطينية ونصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة .

واكد بيان صادر عن الوقفات، استمرار موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي في مساندة الشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن أبناء غزة، بالأنشطة والفعاليات الرسمية والشعبية وبالتعبئة والمقاطعة دون كلل أو ملل.

وناشد البيان القوات المسلحة اليمنية وجبهات محور الجهاد والمقاومة للرد القوي والمشرف رداً على جرائم العدو الإسرائيلي والوفاء لدماء شهداء الشعب الفلسطيني ..مجددا التفويض المطلق لقائد الثورة في اتخاذ الخيارات اللازمة والمناسبة نصرة للأقصى و مظلومية أبناء غزة

ودعا زعماء العرب والمسلمين المتخاذلين إلى اتخاذ المواقف الصادقة والشجاعة تجاه العدوان الصهيوني الأمريكي، مشيدا باستمرار جبهات الإسناد التي فرضت معادلة جديدة في غاية الأهمية و أفشلت مخططات العدو.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة ريمة

إقرأ أيضاً:

(إعلان الرباط): وقف العدوان الإسرائيلي ينبغي أن يشكل مدخلا للتسوية النهائية والعادلة للقضية الفلسطينية

أكد أعضاء اللجنة التنفيذية لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي في ختام اجتماعات دورتها الـ52 التي التأمت اليوم الثلاثاء بالرياط أن وقف العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني “ينبغي أن يشكل مدخلا، ويفتح أفقا للتسوية النهائية والعادلة للقضية الفلسطينية، بما يمكن الشعب الفلسطيني من إقامة دولته المستقلة”.

واستنكر أعضاء اللجنة في “إعلان الرباط” الذي توج أشغال هذه الدورة، أعمال القتل التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة كما في الضفة الغربية، وأدانوا بشدة “ممارسات المستوطنين المتطرفين الذين يعبثون بممتلكات المواطنين الفلسطينيين في الضفة الغربية”.

ودعا أعضاء اللجنة المجتمع الدولي، وخاصة القوى النافذة في القرار الدولي والأمم المتحدة، إلى “العمل على وقف العدوان فور ا، ورفع الحصار عن الأراضي الفلسطينية وتمكين سكان غزة من الغداء والدواء، وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني”.

وحثوا أيضا المنظمات البرلمانية متعددة الأطراف والبرلمانات الوطنية في مختلف بلدان العالم على “العمل من أجل إجبار الاحتلال الإسرائيلي على وقف عدوانه على الشعب الفلسطيني، وأن ي صار فورا إلى تبادل الأسرى بين الطرفين”.

تجدر الإشارة الى أن الدورة ال52 للجنة التنفيذية للاتحاد ناقشت مشاريع جداول أعمال اللجن الدائمة المتخصصة والأجهزة المتفرعة، وكذا مشاريع جداول الأعمال الدورة السادسة والعشرين للجنة العامة للاتحاد، والدورة الثانية عشرة لمؤتمر البرلمانيات المسلمات، والاجتماع السادس لجمعية الأمناء العامين للمجالس الأعضاء في الاتحاد، والدورة السادسة والعشرين للجنة العامة للاتحاد، والدورة التاسعة عشرة لمؤتمر الاتحاد.

مقالات مشابهة

  • (إعلان الرباط): وقف العدوان الإسرائيلي ينبغي أن يشكل مدخلا للتسوية النهائية والعادلة للقضية الفلسطينية
  • بمشاركة سلطنة عمان..وزراء الخارجية العرب يبحثون في القاهرة تدابير وقف العدوان على الشعب الفلسطيني
  • مدينة البيضاء تشهد مسيرة طلابية حاشدة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • وزير العدل الفلسطيني: إسرائيل تشن هجوما ممنهجا على بعثات الأمم المتحدة في الأراضي المحتلة
  • فصائل المقاومة الفلسطينية: مجزرة المواصي جريمة حرب وعلى المجتمع الدولي وقف العدوان
  • مسيرة حاشدة لطلاب مدارس جهران تضامناً مع الشعب الفلسطيني ووفاءً للرسول الأعظم
  • فعاليات وأمسيات في عدد من مديريات محافظة صنعاء تشهد إحياءً لذكرى المولد النبوي
  • حركة المجاهدين الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على سوريا
  • لجان المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الصهيوني على مصياف السورية
  • حركة الجهاد : العدوان على سوريا جريمة حرب تضاف إلى جرائم العدو الصهيوني