دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أثار الفنان المصري محمد منير قلق محبيه حول وضعه الصحي، بعد اعتذاره لجمهوره عن تأجيل حفله المرتقب في الإسكندرية "لأسباب طارئة"، وذلك في تدوينة نشرتها الصفحة الرسمية للـ "كينغ" على فيسبوك.

وكان منير قد أكد مؤخرًا أن الحفل سيقام في موعده المقرر في 22 آب/ أغسطس، ثم أتى هذا الإعلان عن التأجيل ليثير قلق محبي الفنان المصري على صحته، بعد تقارير عن دخوله المستشفى لأيام، وخضوعه لعلاج مكثف مطلع الشهر الحالي، بسبب معاناته من مشاكل صحية، في الكبد والكلى.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: محمد منير محمد منير مشاهير موسيقى

إقرأ أيضاً:

أحدث ظهور لـ«الكينج» محمد منير.. طبيبه الخاص يكشف نتائج الفحوصات

تعرض الفنان محمد منير لوعكة صحية شديدة، خلال الأيام الماضية، ما أدى إلى سفره إلى ألمانيا من أجل إجراء عدد من الفحوصات الطبية، والاطمئنان على حالته الصحية .

تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير

وكشف دكتور نور الدين عبد الرحيم الطبيب المعالج لحالته، واستشاري الأشعة التداخلية لعلاج الأورام وأمراض الأوعية الدموية بجامعة فرانكفورت آخر تطورات حالته الصحية من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي «فيسبوك»، من خلال نشر مجموعة من الصور لـ الكينج محمد منير، والتي تمثل أحدث ظهور له بعد وعكته الصحية.

الطبيب الخاص بـ الكينج يكشف نتائج تحاليه

وعلق الطبيب الخاص به على الصور قائلا: «أمسية جميلة مع نجم مصر الكينج محمد منير على ضفاف نهر الماين في فرانكفورت.. الحمد لله أجرى نجمنا المحبوب عددا من الفحوصات وكانت النتائج مطمئنة للغاية».

وأضاف: «قرر السفر بالقطار إلى برلين للقاء مجموعة من الأصدقاء وسيعود إلى القاهرة في نهاية الأسبوع الحالي.. نورت ألمانيا يا كينج وحمد الله على سلامتك».

كان الطبيب المعالج لـ محمد منير كشف عن حالته الصحية، في تصريحات لـ«الوطن»، مؤكدا أن الكينج سعيد بتعليقات الجمهور وحالته المعنوية عالية، مضيفا: «الحمدلله الكينج بخير وصحة ومعنوياته عالية جدا ومبسوط بكلام الناس».

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. خلال حفله الأخير بالخليج الفنان جمال فرفور يجمع بين “قلبين”.. يقود أحد معجبيه من يده إلى حبيبته وسط صيحات الجمهور الحاضر
  • علي الحجار: محمد منير قادر على هزيمة المرض وتخطي الوعكة الصحية
  • التعليقات الإسرائيلية على الهجوم الصاروخي اليمني في “تل أبيب”: صواريخ الحوثيين تصل إلى عمق “إسرائيل” بنجاح كبير وفشل الدفاعات يثير القلق
  • شادي شامل بالتُل والذهب يثير ضجة بمهرجان الفضائيات العربية (فيديو)
  • تطورات الحالة الصحية للفنان محمد منير بعد الفحوصات في ألمانيا
  • أحدث ظهور لـ«الكينج» محمد منير.. طبيبه الخاص يكشف نتائج الفحوصات
  • علي الحجار يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير
  • بحث جديد يثير تساؤلات حول مدة تأجيل العمليات الجراحية بعد كورونا
  • «كان الحشد كهربائيا».. تعليق رامي صبري على حفله الأخير بـ الساحل الشمالي (صور)
  • شاهد بالفيديو.. الفنان المصري حمادة هلال والفنانة هدى عربي والمطرب علي الشيخ يغنون في حفل زواج رجل أعمال سوداني وإحدى الحسناوات