صحيفة الاتحاد:
2024-09-17@02:00:46 GMT

العروبة والنصر.. «سلبية»

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

 
فيصل النقبي (دبا الفجيرة)

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تتوج الفائزين في سباقي الجري والمشي «أبيض الناشئين» يكسب الكويت ودياً


تعادل العروبة والنصر من دون أهداف، في المباراة التي أقيمت على استاد دبا، ضمن ذهاب الدور الأول، لبطولة «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي» لكرة القدم.
ورغم الفرص العديدة التي أتيحت للفريقين، فإن عدم تركيز المهاجمين حال دون هز الشباك، وشهدت المباراة الظهور الرسمي الأول للنجم علي مبخوت بقميص النصر، لكنه لم يتمكن من التسجيل.


سيطر الحذر على أداء الفريقين، في الشوط الأول، مما أدى إلى ندرة الهجمات الخطرة على المرميين، ولم يختلف الحال في الشوط الثاني، وتسابق المهاجمون في إهدار الفرص أمام المرمى، وأتيحت أخطر فرصة لموسى نداي مهاجم النصر تصدى لها طلال خميس حارس العروبة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات مصرف أبوظبي الإسلامي العروبة النصر علي مبخوت

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الشرطة والنصر بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم

بث مباشر مباراة الشرطة العراقي والنصر السعودي اليوم الإثنين الموافق 16 من سبتمبر 2024، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

مشاهدة مباراة الشرطة والنصر في دوري أبطال آسيا بث مباشر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، لقص شريط مبارياته في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025، بشكلها الجديد عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على الشرطة العراقي في الجولة الأولى من البطولة.

ويشارك فريق النصر رفقة الشرطة العراقي، في مجموعة الغرب، والتي تضم 12 فريقًا ومن المنتظر أن يخوض كل فريق 4 مباريات على أرضة و4 خارج أرضه، ثم يتأهل 8 فرق إلى دور الـ 16.

وأعلن نادي النصر السعودي، صباح أمس الأحد، غياب قائده وهدافه البرتغالي كريستيانو رونالدو عن لقاء الشرطة العراقي في افتتاح مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وأكد نادي النصر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» للتواصل الاجتماعي، اليوم الأحد: «عدوى في الجهاز التنفسي أصابت النجم البرتغالي استوجبت عدم مرافقته للفريق بعد التشاور من طبيب النادي».

بث مباشر مباراة الشرطة والنصر في دوري أبطال آسيا

وحدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين، الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، ليكون هو موعد مباراة النصر ضد الشرطة، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الشرطة العراقي، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

مقالات مشابهة

  • العجمة يُعلق على مباراة النصر أمام الشرطة العراقي .. فيديو
  • النصر يتعادل مع الشرطة العراقي
  • بروزوفيتش يتعرض لإصابة قوية في مباراة الشرطة
  • حضور جماهيري قياسي في مباراة الشرطة والنصر يشعل الأجواء في بغداد
  • مشاهدة مباراة الشرطة والنصر بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • شاهد| الخلود يتعادل مع العروبة 3/3
  • تدافع كبير من الجماهير العراقية للحصول على تذاكر مباراة الشرطة والنصر .. فيديو
  • عمليات بغداد تصدر 6 توجيهات للجماهير التي ستحضر مباراة الشرطة والنصر
  • هيئة الاستثمار: الفرص التي ستطرح في ملتقى العراق مستكملة الموافقات القطاعية
  • إيفان توني يعلق على ظهوره الأول مع الأهلي.. وهذا ما فعله مع الجماهير بعد مواجهة النصر