أعلن الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس الجامعة عن أطلاق مسابقة أفضل المواقع الإلكترونية لكليات جامعة بنها، وذلك في إطار المحافظة على استمرارية حداثة البيانات ومصداقيتها، وضمان دقتها.

وأضاف الجيزاوي أن مثل هذه المسابقات تهدف إلى خلق روح التنافس بين الكليات للارتقاء بمستوي المواقع الإلكترونية للكليات.

كما انه من خلال متابعة الملايين من الحسابات المفتوحة على موقع فيسبوك أصبح من السهل إنشاء حسابات وهمية، وتعمل أحيانا على نشر أخبار ليست مؤكدة، لذا من الضروري نشر الاخبار على مواقع التواصل الأجتماعي الرسمية للكليه والمتاح الرابط الخاص بها على موقع الكلية، بغرض مساعدة منسوبي الجامعة والطلاب وأعضاء هيئة التدريس والعاملين في متابعة الأخبار من مصدر موثوق.

الجدير بالذكر موافقه مجلس الجامعة على تخصيص عدد 3 جوائز، مرتين سنوياً، على أن تكون قيمة الجائزة الأولى 10,000 جنية والجائزة الثانية 6,000 جنية والجائزة الثالثة 4,000 جنية.

 

وقد أشار الدكتور شادي المشد المدير التنفيذي للمعلومات أن معايير المسابقة تتضمن الاتي:-

عدد الأخبار على موقع الكلية،نسبة استكمال بيانات قيادات الكليات،نسبة استكمال بيانات الكليات،عدد الأخبار على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

مع العلم بأنه يتم التقييم في أكتوبر وأبريل من كل عام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رئيس الجامعة ناصر الجيزاوي جامعة بنها هيئة التدريس المدير التنفيذي كليات الجامعة المواقع الإلكترونية مجلس الجامعة التواصل الاجتماعي على موقع

إقرأ أيضاً:

جامعة المنيا تفوز بجائزة دعم تأسيس شركة ناشئة فى مسابقة «رالى مصر» لريادة الأعمال

فازت جامعة المنيا بجائزة مقدمة من منظمة plan international المعنية بتعليم وتوظيف والاستثمار فى مشروعات الشباب وذلك فى نهائي مسابقة « رالى مصر» لريادة الأعمال Rally Egypt 2024 والتى نظمتها الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بالاسكندرية وقام بتمثيل الجامعة نادى ريادة الاعمال بجامعة المنيا وفريق Green Aluminum فريق طلابي من كلية الهندسة.

وأكد الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا أن مركز الابتكار وريادة الأعمال ونقل وتسويق التكنولوجيا يواصل نجاحاته وان جامعة المنيا تتبنى تحقيق محاور الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالى ومن اهمها محور الابتكار وريادة الاعمال ودعم طلاب الجامعة ومنسوبيها المبتكرين ورواد الاعمال الذى من شأنه رفع عجلة الاقتصاد تحقيقا لمبدأ الاقتصاد القائم على المعرفة تماشيا مع اهداف التنمية المستدامة 2030.

أضاف فرحات أن الجامعة ستظل تقدم الدعم بمختلف الانواع لمنسوبي الجامعة والمجتمع وتحالف جامعات اقليم شمال الصعيد الذى ترأسه جامعة المنيا من المبتكرين والموهوبين ورواد الاعمال وتحويل أفكارهم الابداعية لمشروعات صغيرة ومتوسطة ومتناهية الصغر والخروج من عباءة انتظار الوظيفة الحكومية كما شدد على أهمية التعاون مع المراكز والمؤسسات المتخصصة في مجال الابتكار وريادة الأعمال.

ضمت المسابقة (35 )جامعة ومرت بعدة مراحل وتم تصعيد مشروعان لجامعة المنيا ووصل فريق Green Aluminum للمرحلة النهائية ومثله الطلاب« أحمد عماد -عاصم محمد- محمد جيوشي- أحمد فراج» وفاز بجائزة plan international وهى عبارة عن دعمًا ماديًا وفنياً لتأسيس الشركة.

وأوضح الدكتور أسامة محمد سمير نائب مدير مركز الابتكار ونقل وتسويق التكنولوجيا ونادى ريادة الأعمال أن مثل هذه المسابقات تتيح للطلاب تبادل الخبرات وتخلق روح المنافسة الايجابية لتعزيز الافكار الخلاقة.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة بنها: رفع كفاءة المنشآت والمدن الجامعية قبل بدء الدراسة
  • رئيس جامعة بنها يترأس أجتماع لجنة المنشآت بالجامعة
  • جامعه بنها الأهلية تفتح باب التقديم المباشر لكلية الفنون البصرية
  • رئيس جامعة بنها: حريصون على تطوير المدن الجامعية وتوفير بيئة تعليمية
  • رئيس جامعة بنها: نحرص على تطوير المدن الجامعية وتوفير بيئة تعليمية هادئة للطلاب
  • رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال الصيانة بالمدن الجامعية بكفر سعد
  • تفاصيل اجتماع جامعة المنصورة بأمناء الكليات استعدادًا للعام الدراسي الجديد
  • جامعة المنيا تفوز بجائزة دعم تأسيس شركة ناشئة فى مسابقة «رالى مصر» لريادة الأعمال
  • جامعة المنيا تفوز بجائزة دعم تأسيس شركة ناشئة في مسابقة «رالي مصر»
  • جامعة أسيوط تحصد المركز الأول في مسابقة Rally Egypt 2024‏ لريادة الأعمال