يستضيف بينارول، نظيره سيرو لارجو، على ملعب «كامبيون ديل سيجلو»، بالجولة الأولى من المرحلة الختامية لبطولة دوري أوروجواي «بريميرا»، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الحادية عشرة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة.

ويدخل بينارول، مباراة سيرو لارجو، بمعنويات عالية، بعد فوزه على نظيره ذا سترونجست البوليفي، برباعية نظيفة، على ملعب «كامبيون ديل سيجلو»، في ذهاب ثمن النهائي لبطولة «كوبا ليبرتادوريس»، ليضع قدما بربع نهائي المسابقة الأشهر للأندية بقارة أمريكا الجنوبية.

أهداف بينارول في مرمى ذا سترونجست

وأحرز أهداف بينارول الأوروجوياني في مرمى ذا سترونجست البوليفي، كل من: ليوناردو فرنانديز، وماكسيميليانو سيلفيرا، وخايمي بايز، وفاكوندو باتيستا، في الدقائق 9، و16، و36، و72، على التوالي.

في المقابل، تعادل سيرو لارجو، مع نظيره ميرامار ميشينس، سلبيا، على ملعب «باركي باليرمو»، بالجولة السابعة لمرحلة المجموعات ببطولة تورنيو إنترميديو «منتصف بطولة الدوري الأوروجوياني» التي خسر لقبها بينارول أمام ناسيونال بضربات الترجيح بنتيجة 8 - 7، على ملعب «سنتيناريو»، في 4 أغسطس الجاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كوبا ليبرتادوريس ليبرتادوريس على ملعب

إقرأ أيضاً:

مقابلة مطولة وصريحة .. وزير الخارجية: بلينكن تشرف بلقاء الرئيس السيسي

أكد الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية، أن زيارة وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن إلى القاهرة تأتي في إطار عدد كبير من الزيارات التي قام بها الوزير الأمريكي للمنطقة والقاهرة، متابعًا: “دائمًَا نحن ببلينكن ضيفًا عزيزًا في مصر”.

زيارة بلينكن إلى القاهرة:

وأشار “عبدالعاطي”، خلال مؤتمرًا صحفيًا مع نظيره الأمريكي، المٌذاع عبر شاشة “إكسترا نيوز”، إلى أن الوزير الخارجية الأمريكي تشرف في بداية الزيارة بلقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشددًا على أن المقابلة واللقاء بين بلينكن والرئيس السيسي كانت مقابلة مطولة وكانت صريح للغاية.

وأوضح أن الرئيس السيسي تناول مع الوزير الأمريكي  كل ما يتعلق بتطورات العلاقات الثنائية بين مصر والولايات المتحدة في ظل الشراكة الاستراتيجية القائمة بين البلدين الصديقين، مؤكدًا أنه تربط مصر والايات المتحدة الأمريكية علاقات ممتدة ومتينة وتمتد لأكثر من عقود طويلة من العمل المشترك والمصالح المشتركة والتفاهم.

 

مقالات مشابهة

  • ملعب دهوك يغص بالجماهير قبل ساعات من افتتاحية دوري النجوم (صور)
  • اليوم .. مباراتان في انطلاق دوري نجوم العراق
  • دوري أبطال أوروبا: برشلونة يتجرع الهزيمة.. ولا أهداف في مباراة أرسنال وأتالانتا
  • أبوظبي الرياضي يستضيف سيدات القادسية السعودي الليلة
  • افتتاح الموسم الكروي بلقاء وفاق سطيف ومولودية البيض
  • دوري الأبطال.. تعرف على التشكيل المتوقع لموناكو أمام برشلونة
  • موعد مباراة أرسنال وأتلانتا اليوم في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة
  • دوري أبطال أوروبا.. بولونيا ينجو من الهزيمة أمام شاختار
  • مقابلة مطولة وصريحة .. وزير الخارجية: بلينكن تشرف بلقاء الرئيس السيسي
  • يوفنتوس يستهل مشواره في دوري الأبطال بفوز مثير على أيندهوفن