أعلنت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس، أنها بصدد تسليم الجهات المعنية كافة التقارير الفنية والإدارية والمالية للسنوات الثلاثة السابقة للاتحادات الرياضية المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والذى تم تخصيص هذا الدعم في إعداد اللاعبين الذين شاركوا فى أولمبياد باريس مروراً بجميع بطولات العالم وكأس العالم والدورات الأفريقية والاقليمية المقامة في مصر وخارجها .

رئيس اللجنة الأولمبية الدولية يُهنئ الجندي

وأضافت اللجنة الأولمبية أن العالم شهد على وصول الفرق واللاعبين المصريين للمراكز المتقدمة في كافة البطولات الدولية الرسمية والتي تأهل من خلالها اللاعبين المشاركين بدورة الألعاب الأولمبية باريس ٢٠٢٤.

وأهابت اللجنة الأولمبية المصرية في البيان الصادر اليوم السبت، الإتحادات الرياضية عدم الرد أو النشر أو الانسياق وراء ما يثار على السوشيال ميديا، وإن اللجنة الأولمبية المصرية هي المنوط بها الرد على أية استفسارات من أى جهة شرعية حفاظاً على الحركة الأولمبية المصرية.

وأكدت اللجنة الأولمبية المصرية أن ما يثار من إشاعات من أن اللجنة الأولمبية المصرية والاتحادات الرياضية توعدت لأى من اللاعبين المشاركين بأولمبياد باريس بسبب تصريحاتهم على السوشيال ميديا غير صحيح تماماً، ولكن اللجنة الأولمبية تأخذ كل ما يثار على السوشيال ميديا بعين الاعتبار والتحقق من صحته أو عدم صحته.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاولمبية اللجنة الأولمبية اللجنة الأولمبية المصرية الدولية الرسمية باريس أولمبياد باريس ياسر ادريس اللجنة الأولمبیة المصریة

إقرأ أيضاً:

قصير وجرئ.. مايا دياب تثير حيرة رواد السوشيال ميديا

تحرص النجمة اللبنانية مايا دياب على مشاركة متابعيها أدق تفاصيل حياتها وأحدث إطلالاتها بين حين لآخر ولتكن دائمة التواصل معهم وتستعرض قوامها الرشيق من كثرة ممارستها للرياضة.

  وبدت مايا ديا في احدث ظهور لها عبر الانستجرام، بإطلالة صيفية رياضية، حيث ارتدت توب قصير كشف عن نحافة خصرها ونسقت عليه تنورة باللون الأبيض لتستعرض قوامها الرشيق بأسلوبها الخاص، فيما انتعلت حذاء رياضي.

وأختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بعفوية فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

تملك مايا دياب ذكاء جعلها تنوع بين إطلالاتها التي تظهر بها من كاجوال وكلاسيك فضلًا عن فساتين السهرة التي تتسم بالجرأة والأثارة لتتصدر الأنظار وتسحب البساط من تحت أقدام نجمات عصرها.

وتهتم كثيرًا مايا بمواكبة أحدث صيحات الموضة لتتباهي بأناقتتها الممزوجة بجرأتها المعادته في كثيرًا من إطلالاتها التي تخطف بها قلوب متابعييها جمهورها، وجعلها تروج لأشهر مستحضرات التجميل الشهيرة أو الماركات العالمية وتصبح سفيرة لعديد من فتيات وسيدات هذا العصر.

وتلعب الإكسسوارات دور أساسي في تغيير مظاهر إطلالات مايا دياب لها طابع خاص ليواكب لمناسبات التي تحضرها وتتألق خلالها عبر حسابها الشخصي أو مقابلاتها وسهراتها الخاصة.

هبة مجدي تواكب موضة 2024 بخطى الأميرات أبرز صيحات موضة نظارات الشمسية بخطى نجمات فينيسا السينمائي 2024 تمرد ذوق مايا دياب يسيطر على أحدث صيحات موضة أزياء البحر في 2024 (صور)

مايا دياب

مايا دياب من مواليد 12 نوفمبر 1980 مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس.

 

عن حياتها

درست الإعلام في الجامعة اللبنانية. اشتهرت من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي.

 

فازت بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012.

 

حياتها الأسرية

متزوجة من رجل الأعمال «عباس ناصر» ولديهما طفلة تدعى كاي

مايا ديابمايا دياب

مقالات مشابهة

  • شاهد...عروسان يحولان حفل زفافهما إلى حلبة ملاكمة.. جدل واسع على السوشيال ميديا
  • اللجنة الأولمبية المصرية تنعى الكابتن إيهاب جلال
  • اللجنة الأولمبية المصرية تنعيم وفاة إيهاب جلال
  • خطوبة رومانسية تُشعل السوشيال ميديا وتُعيد أزمة البلوجر سلمى عبد العظيم مع صديقتها كاميليا إلى الواجهة
  • إيهاب توفيق: الحفلات أهم من إحصائيات «السوشيال ميديا»
  • شكراً عبدالله آل حامد.. رواد السوشيال ميديا يحتفون بنجاح "مكافحة الذباب الإلكتروني"
  • بحفل زواج أسطوري.. ملكة جمال لبنان مايا رعيدي تثير ضجة على السوشيال ميديا (صور)
  • فضيحة جديدة تهز السوشيال ميديا: هدير عبد الرازق تتهم طليقها بتدمير حياتها
  • قصير وجرئ.. مايا دياب تثير حيرة رواد السوشيال ميديا
  • «العروسة المغصوبة» تشعل السوشيال ميديا.. ورد صادم من العريس