شاركت الفنانة رانيا يوسف جمهورها بصورة لها تروج من خلالها كليبها الجديد، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلقت “رانيا” على الصورة قائلة:"باقي 3 أيام على أغنية ليك متحمسة جدا لمشاركتكم أول أعمالي الغنائية ترقبوها يوم الثلاثاء القادم عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز على يوتيوب ".

آخر أعمال رانيا يوسف
 


يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف الفنية، هو مشاركتها في بطولة مسلسل "بقينا اتنين" بطولة شريف منير، والذي تم عرضه ضمن موسم رمضان 2024.


أبطال وصناع مسلسل "بقيتا اتنين"



شارك في بطولة مسلسل "بقينا اتنين" كوكبة من نجوم الفن أبرزهم شريف منير، رانيا يوسف، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، ميمي جمال، وآخرون من النجوم، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.


أحداث مسلسل "بقينا اتنين"



تدور أحداث المسلسل حول قصة امرأة مطلقة تتحدى نظرة المجتمع لها، ومحاولة التصدي لتأثير قرار الانفصال عليها وعلى أولادها الشباب، وكذلك طليقها، في إطار كوميدي درامي.

 

أحدث أعمال رانيا يوسف
 

 


وتشارك الفنانة رانيا يوسف، في بطولة مسلسل “عمر أفندي” مع الفنان أحمد حاتم، والذي من المقرر عرضه الأحد المقبل عبر شاشة قناة “ON” ومنصة شاهد.

 

 

أحداث مسلسل “عمر أفندي”
 

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم  قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أخر أعمال الفنانة رانيا يوسف أحداث مسلسل بقينا اتنين آخر أعمال رانيا يوسف أحداث مسلسل اعمال رانيا يوسف الفنانة رانيا يوسف تعرف على التفاصيل لايف ستايلز ستوديوز رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

إيمان العاصي تروج لمسلسها برغم القانون.. تعرف على التفاصيل

شاركت الفنانة إيمان العاصي جمهورها بصورة البوستر الرسمي لمسلسلها الجديد برغم القانون، ترويجا له، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلقت “العاصي” على الصورة قائلة:"برغم القانون معادنا يوم ١٤ سبتمبر على واتش ات 

أحدث أعمال إيمان العاصي

ويذكر أن أحدث أعمال إيمان العاصي مسلسل "برغم القانون"  ويمثل تحديًا كبيرًا لإيمان العاصي، كأول بطولة مطلقة لها في الدراما، لذا ترغب في تقديم عمل يرضي ذوق الجمهور، كما بذلت جهدا كبيرا في هذا العمل، بهدف تحقيق النجاح الذي تتمناه، من خلال دور تظهر من خلاله بشكل جديد ومختلف عن الأدوار التى قدمتها سابقًا.

 

الأبطال المشاركين في مسلسل برغم القانون

 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.

إيمان العاصي وآخر أعمالها الدرامية

 

وشاركت إيمان العاصي في السباق الرمضاني الماضي بـ مسلسل" جعفر العمدة " بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد،سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

 

أحداث مسلسل جعفر العمدة 

 

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

 

مسلسل جعفر العمدة وأبرز الكواليس

 

يذكر أن الفنانة إيمان العاصي،  حلت ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “ معكم ” على شاشة سي بي سي، وكشفت كواليس مسلسل “ جعفر العمدة ” الذي حقق نجاح كبير ف  رمضان 2023، قائلة: “مشهد المواجهة بيني وبين محمد رمضان هو أول مشهد تم تصويره في المسلسل، والنهاية متغيرتش خالص ومكنتش أقدر أموت ابن جعفر في المسلسل.. الناس كانت تموتني”.

 

آخر أعمال إيمان العاصي السينمائية

 
أحدث أعمال إيمان العاصي السينمائية فيلم "فارس" وتدور أحداثه في سياق الأكشن الإثارة والغموض، وتتمحور الأحداث حول "فارس" الذي يجسده أحمد زاهر و"وعد" التي تقوم بدورها الفنانة إيمان العاصي.

فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان،واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، ومن تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

مقالات مشابهة

  • «وداعاً دلال.. و عمر أفندي».. رانيا يوسف: أتمنى تكون دلال عجبتكم «فيديو»
  • رانيا يوسف توجه رسالة لجمهورها حول مسلسل عمر أفندي
  • قبل ساعات من عرضه.. مسلسل "إنترفيو" بطولة رنا رئيس يتصدر التريند
  • التفاصيل الكاملة لمسلسل «إنترفيو» قبل عرضه على منصة «WATCH IT» اليوم
  • قبل طرحه.. تعرف على التفاصيل الكاملة لمسلسل "انترفيو" لـ رنا رئيس
  • إيمان العاصي تروج لمسلسها برغم القانون.. تعرف على التفاصيل
  • بصور من الكواليس.. رانيا يوسف تشوّق الجمهور لـ”روج أسود”
  • حنان يوسف تنضم لأبطال مسلسل مفترق طرق لـ حنان مطاوع
  • بيتر أشرف ينضم لفريق عمل مسلسل "زمالك بولاق"
  • مي عز الدين تنضم لأبطال قائمة مسلسل "الكينج"