تستضيف الإعلامية منى عبد الغني، النجمين محمد شاهين وسعاد ماسي، في حلقة خاصة لبرنامج حد النجوم الذي يبث من قلب مدينة العلمين الجديدة، ومن المفترض أن يكشفا خلاله عن الكثير من التفاصيل المثيرة حول حياتهما الفنية والشخصية.

وكانت الصفحة الرسمية لشاشة CBC عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كشفت عن كواليس اللقاء بين الإعلامية منى عبد الغني، والنجم محمد شاهين، والفنانة سعاد ماسي، في برنامج حد النجوم.

ويبث برنامج «حد النجوم» من قلب مدينة العلمين الجديدة ضمن فعاليات المهرجان، ويستضيف الكثير من نجوم الفن والمجتمع.

آخر أعمال محمد شاهين

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال محمد شاهين طرحه لأغنية ملعونة المشاعر.

أغنية ملعونة المشاعر

ويتعاون مع محمد شاهين في أغنية ملعونة المشاعر، كلمات أحمد شكري، الحان وليد سامي، توزيع شندي وخليل، تسجيل وميكس وماستر شندي وخليل، جيتارات أحمد حسين، صولو أورج محمود شاهين، ستايلست رانيا نور، مونتاج الوان الصورة حسب الله، تصميم الفيديو محمد عواد.

وتتضمن كلمات أغنية ملعونة المشاعر لـ محمد شاهين، الأتي: «عَديت جمايلي معاك، من كُترها اتلخبطت، أعمل إيه تاني معاك، ياللي لجمايلي نَكرت، الحلو كله اتنسى، ومعاك عرفت الأسىٰ، ساكت لعل وعسىٰ، الاقيك في يوم قدرت، يااخي ملعون اللي يدي حد اكتر من مقامه، ويزود في اهتمامه، يااخي ملعونة المشاعر اللي تعذب صاحبها، وتقلل من مقامه».

«ملعونة المشاعر».. محمد شاهين يطرح أحدث أعماله الغنائية (صورة)

اقرأ أيضاًمن قلب العلمين.. محمد عدوية في ضيافة «حد النجوم» بهذا الموعد

سهرة خاصة.. حمزة نمرة في ضيافة عمرو الليثي بـ العلمين (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد شاهين الفنان محمد شاهين الإعلامية منى عبدالغني سعاد ماسي برنامج حد النجوم ملعونة المشاعر محمد شاهین حد النجوم من قلب

إقرأ أيضاً:

بعثة الزمالك في ضيافة سفير مصر بكينيا

لبت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في كينيا، برئاسة أحمد خالد حسانين، عضو مجلس إدارة الأبيض، دعوة السفير وائل عطية سفير مصر في كينيا، لحفل عشاء بمنزله مساء اليوم الأحد.

ووجه أحمد خالد حسانين، الشكر لسفير مصر في كينيا، على الدعم والمؤازرة منذ قدوم البعثة إلى نيروبي، بجانب الاستضافة وتوجيه الدعوة لحفل العشاء.

نتائج البعثة المصرية اليوم الأحد في بطولة العالم للمواي تاي بتايلاند موعد عودة بعثة الزمالك من كينيا بعد خوض مباراة الشرطة الكيني في الكونفدرالية

ومن جانبه، رحب وائل عطية سفير مصر في كينيا، ببعثة فريق الزمالك، وتقدم بالتهنئة لهم بعد الفوز المهم  الذي حققه الفريق على منافسه الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال السفير المصري في كلمته المقتضبة:" رفعتم رؤوسنا جميعًا، وننتظر منكم تأكيد التأهل في مباراة العودة المقرر لها الجمعة 20 سبتمبر الجاري بالقاهرة".

وحرص أحمد خالد حسانين على منح السفير درع نادي الزمالك في ختام حفل العشاء.

وكان الزمالك حقق الفوز على حساب الشرطة الكيني بهدف دون رد، في لقاء ذهاب دور الـ32 ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، والذي أقيم على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

مقالات مشابهة

  • محمد عبدالله: مباريات القمة مولد النجوم الجدد.. وهذه رسالتي لجوميز
  • بعثة الزمالك في ضيافة سفير مصر بكينيا
  • أحمد عبدالله لـ الوفد: صممت فستان سوسن بدر ليعكس نعومة أنوثتها
  • نادين نجيم: فخورة بتكريمي في مصر.. وبحب نبيلة عبيد وسعاد حسني
  • أيتن عامر تعيد نشر أغنية تعاونت فيها مع طليقها.. والجمهور: ياريت ترجعوا لبعض
  • بعد عرض أولى حلقات مسلسل "ديبو".. محمد أنور يوجه رسالة لهؤلاء النجوم
  • ضيافة خانقة.. كيف تُعامل ليبيا رجال الأعمال الروس؟
  • توافق المشاعر العربية
  • هكذا نعت فادية عبد الغني الفنانة ناهد رشدي
  • بعد تصدرها التريند.. إلهام صفي الدين تكشف عن سر بكائها في حفل زفاف محمود شاهين (فيديو)