الوطن:
2024-09-11@19:23:44 GMT

كيف تختارين الألوان التي ستجعل مظهرك يشع جاذبية؟

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

كيف تختارين الألوان التي ستجعل مظهرك يشع جاذبية؟

اختيار الألوان المناسبة والمنسَّقة في الملابس من الأمور المهمة التي تزيد من جمال وسحر الإطلالة، وبالتالي يجب الاهتمام بها، ولأن البعض يجد مشكلة في تنسيق الألوان واختيار ما يناسب منها، ما قد يقلل من جمال مظهره ويفقده الثقة في نفسه، فيمكن الإشارة إلى بعض الحيل والنصائح التي يمكن اتباعها لتنسيق الألوان بسهولة، مع الإشارة إلى الألوان الأكثر جاذبية بالنسبة للمرأة.

اختيار الألوان المناسبة

وبحسب ما ورد على موقع «wonder»، فإن تنسيق ألوان الملابس عند الخروج من الأمور المهمة التي يجب الاهتمام بها لزيادة جمال الإطلالة، وتتمثل أهمية تنسيق ألوان الملابس في:

الألوان الزاهية والحيوية تمنحك دفعة من الطاقة والثقة بنفسك. الألوان الدافئة مثل الأحمر والبرتقالي تزيد من الشعور بالسعادة والحماس. الألوان الداكنة تخفي العيوب وتجعل الجسم يبدو أصغر حجمًا، بينما الألوان الفاتحة تبرز المناطق التي ترغبين في إبرازها. اختيار الألوان المتناسقة مع ألوانك الطبيعية يبرز جمالك الطبيعي. نصائح لاختيار الألوان المناسبة

ويمكن اختيار ألوان الملابس المناسبة وتنسيقها بشكل جميل وجذاب من خلال اتباع النصائح التالية:

حددي لون بشرتك: البشرة الفاتحة تناسب الألوان الباستيل والذهبي، والبشرة السمراء تناسب الألوان الدافئة مثل البرتقالي والأحمر. حددي لون شعرك: الشعر الأشقر يتناسب مع الألوان الباردة مثل الأزرق والأخضر، والشعر الأسود يتناسب مع الألوان الدافئة مثل الأحمر والذهبي. حددي لون عينيك: العيون الزرقاء تناسب الألوان الفضية والرمادية، والعينين البنية تناسب الألوان الذهبية والنحاسية. جربي الألوان المختلفة: لا تترددي في تجربة ألوان جديدة واكتشفي ما يناسبك. استشيري خبيرة الألوان: إذا كنتِ مرتبكة، يمكنكِ استشارة خبيرة ألوان لمساعدتك في اختيار الألوان المثالية.

أكثر الألوان جاذبية للمرأة الأحمر: لون الثقة والجذب، يبرز الشفاه ويجعل العيون تبدو أكثر لمعانًا. الأسود: لون الأناقة والقوة، يخفي العيوب ويجعل الجسم يبدو أكثر نحافة. الأبيض: لون البراءة والنقاء، يمنحك إطلالة أنيقة ومشرقة. الوردي: لون الرومانسية والحنان، يمنحك إطلالة ناعمة وجذابة. تنسيق الملابس وتعزيز الثقة بالنفس

ويسهم تنسيق الملابس بشكل عام سواء أنواعها أو ألوانها في دعم الثقة بالنفس بشكل كبير، وذلك كالتالي:

الملابس هي وسيلة للتعبير عن شخصيتنا الفريدة. عندما نرتدي ملابس تعبر عن ذوقنا وأسلوبنا الخاص، نشعر بأننا أكثر أصالة وثقة. الملابس هي الواجهة الأولى التي يراها الآخرون، وبالتالي تلعب دورًا كبيرًا في تكوين الانطباع الأول. عندما نرتدي ملابس أنيقة ومناسبة للموقف، نشعر بأننا أكثر جاذبية ونحصل على احترام الآخرين. اختيار ملابس مريحة وألوان زاهية يمكن أن يحسن مزاجنا ويجعلنا نشعر بمزيد من الطاقة والإيجابية. عندما نرتدي ملابس تناسب شكل جسمنا، نشعر بمزيد من الثقة بأنفسنا وجاذبية. الملابس غير المريحة أو التي لا تناسب المناسبة تجعلنا نشعر بالتوتر وعدم الارتياح، مما يؤثر سلبًا على ثقتنا بأنفسنا.

نصائح لتعزيز الثقة بالنفس من خلال الملابس

ويمكنكِ تعزيز ثقتك بنفسك من خلال الملابس باتباعكِ النصائح التالية:

اختاري الملابس التي تعبر عن شخصيتك، ولا تتبعي الموضة الأعمى، بل اختاري الملابس التي تعجبك وتجعلك تشعرين بالراحة. اهتمي بالتفاصيل؛ إذ أن الانتباه إلى التفاصيل الصغيرة مثل الإكسسوارات والحذاء يمكن أن يجعل إطلالتك أكثر جاذبية.  الألوان الزاهية والحيوية يمكن أن تزيد من ثقتك بنفسك. اعتني بملابسك؛ إذ أن الملابس النظيفة والمكوية تجعلك تبدين أكثر أناقة. لا تخافي من تجربة أنماط جديدة؛ فقد تكتشفين أنماطًا جديدة تناسبك وتجعلك تشعرين بمزيد من الثقة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تنسيق ألوان الملابس تنسيق الملابس ألوان الملابس إطلالة جذابة اختیار الألوان

إقرأ أيضاً:

"داخل الملابس".. جمارك مطار برج العرب تضبط شيش وسجائر الالكترونية

نجح رجال جمارك مطار  برج العرب الدولى بغرب الاسكندرية، فى ضبط راكب يحوى بين طيات ملابسه 170 سيجارة الكترونية و 2390 شيشة الكترونية، قام باخفاءها داخل ملابسه لاغفال رجال المباحث ومحاولة تهريبها للدخول بها البلاد والتهرب من الجمارك التى قدرت قيمتها  300 الف جنية .

سيجارة الكترونية

كان قد تلقى  الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك اخطارا يفيد كان، من ضبط محاولة تهريب عدد من السجائر الإلكترونية ومستلزماتها بالمخالفة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة 127 لسنة 1955 وتعديلاته وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 ولائحته التنفيذية وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنه 1975 وغيرها من القوانين واللوائح المنظمة لذلك.

 

واشتبه رئيس الوردية في الراكب «ك. ع» مصري الجنسية، أثناء إنهاء إجراءات الركاب القادمين من دبي على رحلة خطوط طيران فلاي دبي، حيث ظهرت عليه علامات القلق والارتباك، وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة X-ray تبين بوجود أجسام غريبة وكثافات مختلفة داخل 4 حقائب.

 

كما تم تشكيل لجنة لتفتيش حقائب الراكب، وتبين وجود 170 سيجارة إلكترونية و2390 قطعة مستلزم شيشة إلكترونية أنواع وماركات مختلفة، وقدرت قيمة المضبوطات بحوالى 221 ألفا و900 جنيه.

 

وقرر جمال طه مدير عام الإدارة العامة لجمارك الموانئ الجوية اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 16 لسنة 2024 بعد العرض على الدكتور سامي رمضان رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب والأسواق الحرة . 

كما امر بتشديد الرقابة علي المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي .

من جانب اخر تشير إحدى الدراسات الاستقصائية التي أجريت على الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و24 عامًا، والذين يستخدمون السجائر الإلكترونية التي تُستخدم لمرة واحدة، إلى أن نصفهم تقريبًا لم يدخنوا السجائر العادية مطلقًا.

 كما أعتقد أن الكثيرين منهم ربما يعتقدون أن التدخين الإلكتروني غير ضار تمامًا، كما كان الحال بالنسبة لي.

مقالات مشابهة

  • إعلان مدفوع الثمن: اكتشف جاذبية إسطنبول وكابادوكيا
  • الرئيس الإيراني يكشف سبب اختيار العراق أولى زياراته الخارجية
  • أسعار حلاوة المولد النبوي الشريف لعام 2024: تشكيلة متنوعة تناسب جميع الأذواق
  • «تخفيضات».. أسعار الملابس بمعارض أهلا مدارس 2024
  • خصومات تصل لـ50% بمعرض أهلا مدارس على الملابس.. و40% لباقي المنتجات
  • عاجل - هاريس تضع ترامب في مأزق بشأن الاقتصاد: ستجعل أمريكا بحال أسوأ
  • "داخل الملابس".. جمارك مطار برج العرب تضبط شيش وسجائر الالكترونية
  • أسعار الزى المدرسى نار تكوي الغلابة
  • حكومة طاجيكستان تحلق اللحى في الشارع وتمنع الحجاب.. لماذا؟
  • إبداعات «سراب».. روايات نسائية مرسومة