صحيفة الاتحاد:
2024-09-11@19:15:07 GMT

لايبزج.. «رباعية سهلة»

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

 
برلين (أ ف ب)

أخبار ذات صلة كومباني يتغزل في «البايرن» إندلاع حريق في غابة جنوب برلين


بلغ لايبزج الدور الثاني من كأس ألمانيا لكرة القدم بفوزه السهل على حساب مضيفه روت-فايس إيسن من الدرجة الثالثة 4-1.
ووجد لايبزج، بطل الكأس عامي 2022 و2023، نفسه متأخراً بعد دقيقتين من صافرة البداية بهدف الهولندي رامين صافي، قبل أن يدرك البلجيكي لويس أوبندا التعادل (12).


ومنح السلوفيني بنجامين شيشكو التقدم للايبزج في الدقيقة 40، ثم وسّع النرويجي أنتونيو نوسا (84)، والهولندي تشافي سيمونز (88) الفارق تباعاً للضيوف.
ويستقبل لايبزج الذي سيشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، ضيفه بوخوم السبت المقبل في افتتاح مبارياته ضمن الدوري الألماني، علماً أنه حلّ رابعاً في الموسم الماضي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ألمانيا كأس ألمانيا لايبزج

إقرأ أيضاً:

طريقة عمل سمسمية دايت سهلة وصحية.. «هتاكل من غير ما تتخن»

السمسمية من أشهر حلويات المولد النبوي، ويمكن إعدادها في المنزل بطريقة تناسب النظام الغذائي المتبع، بدون إضافة أي سكريات تؤثر على زيادة الوزن، لذا فإن هناك خطوات بسيطة للحصول على نفس مذاق الجاهزة، بدون أي اختلاف في الطعم.

الشيف ساندرا مكاري، مقدمة برنامج «بالهنا والشفا»، على قناة سي بي سفرة، قدمت خطوات سهلة وبسيطة لتحضير سمسية خالية من السكر، نرصدها خلال السطور التالية:

مقادير السمسمية دايت 50 جرام سمسم، ويفضل اختيار نوع جيد للحصول على جودة عالية. ملعقة كبيرة عسل أبيض، والتأكد من جودته فلابد أن يكون طبيعي 100%. ملعقة كبيرة سكر دايت، ويجب اختيار نوع جيد لأنه سيكون بديل للسكر العادي. عصير ليمون. للتزيين ورد مجفف. شوكولاتة داكنة مذابة. طريقة عمل السمسمية الدايت في طاسة على النار يوضع السمسم، ويقلب باستمرار حتى يتحمص، ويأخذ لون ذهبي فاتح، ثم توضع ملعقة كبيرة من العسل الأبيض الطبيعي، وملعقة كبيرة سكر دايت، وعصير ليمونة ويقلب الخليط جيدًا، حتى تندمج هذه المكونات وتصبح نسيجًا واحدًا، مع الاستمرار في التقليب، للحصول على لون مكرمل وليس محروقًا، ثم ترفع من على النار، وتوضع في طبق خارجي، وتعجن لعدة دقائق، ثم تفرد في صينية تحتوي على ورقة زبدة، وتترك حتى تتماسك. تزين السمسمية بالشوكولاتة المذابة والورد المجفف، ويمكن أن تترك سادة، على حسب الذوق الشخصي. تحفظ السمسمية في علبة محكمة الغلق، حفاظًا عليها من الرطوبة، حتى تظل مقرمشة وطازجة كما هي.

مقالات مشابهة

  • "الوطني للإعلام" يشارك بمؤتمر للتسويق الرقمي في برلين
  • حسام حسن يشيد بالوجوه الجديدة في منتخب مصر بعد رباعية بوتسوانا
  • سهلة وبسيطة.. طريقة عمل الوافل في المنزل
  • طريقة عمل الشكلمة بالشيكولاتة في المنزل.. حلاوة المولد بخطوات سهلة
  • طريقة عمل سمسمية دايت سهلة وصحية.. «هتاكل من غير ما تتخن»
  • مصر تطالب بإعادة رأس «نفرتيتي» من متحف برلين
  • "أصبحت شيء" من رباعية صلاح جاهين عنوان معرض أمنية هلال بالأوبرا
  • إكتشفوا أحدث إبتكارات Stream في معرض IFA برلين 2024
  • طريقة عمل التورتة الإسفنجية في المنزل.. خطوات سهلة وطعم لذيذ
  • «لو نشف أوعى ترميه».. طريقة سهلة وموفرة للاستفادة من التمر الجاف