عثر مسعف بهيئة الإسعاف المصرية فى الفيوم  على مبلغ مالى أكثر من نصف مليون جنيه وبالتحديد  566500الف جنيه ، لمصاب فى حادث انقلاب سيارة ملاكي علي طريق الفيوم القاهرة الصحراوي باتجاه مدينه 6 اكتوبر .

محضر تسليم امانات ..

سلم المسعف الامين أحمد مبروك احمد ، مسعف على السيارة رقم2006 بهيئة الإسعاف تمركز نقطة إسعاف مدينة 6 اكتوبر ، أكثر من نصف مليون جنيه لأهل مصاب يدعي  محمد السيد رفاعي ، 44 عاما مقيم بالعامرية بمحافظه الاسكندريه بمحضر رسمي بالهيئة العامة الإسعاف  محضر تسليم أمانات، ورفض أخد أى مبالغ مالية طبقا للقانون، وعلل ذلك أن هذا هو واجبه وصميم عمله  بالقسم الذى أقسموه بالحفاظ على أرواح وممتلكات المصابين والمتوفين فى الحوادث.

يذكر أن طريق الفيوم-  القاهرة الصحراوي دائرة مركز شرطة مدينه 6 اكتوبر  شهد وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي اتجاة الفيوم نتج عن الحادث إصابة محمد السيد رفاعي محمد 44  سنة ، بإشتباه مابعد الارتجاج واشتباه كسر باليد والساق اليمني وكدمة بالصدر  وتم نقله إلى مستشفى اكتوبر المركزي .

وتم تسليم المبالغ المالية على محضر تسليم أمانات بمركز شرطة مدينه 6 اكتوبر إلى ذوى المصاب  وتحرر المضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسعف هيئة الإسعاف المصرية الفيوم نصف مليون جنية مصاب إنقلاب سيارة ملاكي طريق الفيوم القاهرة

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص بسيارة ربع نقل بالمنيا

أصيب 5 أشخاص إثر وقوع حادث تصادم بين ميكروباص مع سيارة ربع نقل بالطريق الزراعي المار على نطاق محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص واخري ربع نقل بالطريق الزراعي وتحديد بحرى قرية الحواصلية التابعة إداريا لمركز المنيا. 
على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 5 أشخاص وهم:"محمد.ج" 20 عام،"ابراهيم.ش" 29 عام، "سمير.ش"، 60عام، وشخصين مجهولين الهوية، تنوعت إصابتهم مابين كدمات وسحجات وكسور متفرقه بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.

جاري نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقى العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص بسيارة ربع نقل بالمنيا
  • ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان الصهيوني على غزة إلى أكثر من 41 ألف شهيد و94 ألف مصاب
  • بتكلفة 62.5 مليون جنيه.. تسليم المدفن الصحي بمدينة رأس غارب بالبحر الأحمر
  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بأسوان
  • إصابة سيدة بحالة اختناق فى حريق مخزن كاوتش بالفيوم
  • إصابة سيدة في حريق هائل بمخزن كاوتش بمركز اطسا بالفيوم
  • خالد الغندور: 200 مليون جنيه سر ميركاتو الزمالك الحالي
  • إصابة سيدة بحالة اختناق فى حريق هائل بمخزن كاوتش بمركز إطسا بالفيوم
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث كوبري إدفو بأسوان
  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب تروسيكل على طريق أسيوط الغربى بالفيوم