بوابة الوفد:
2024-09-11@19:10:08 GMT

سلوت: صلاح يحتاج لفريق ليفربول

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

علق اَرني سلوت، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، على تحقيق الريدز الفوز أمام إيبسويتش تاون، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم 2024/2025.

رونالدو على رأس تشكيل النصر أمام الهلال في نهائي السوبر السعودي

جاء فوز ليفربول على نظيره إيبسويتش تاون بهدفين نظيفين من خلال الثنائي دييجو جوتا ومحمد صلاح.

وتحدث سلوت في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة، فقال: "لابد من بذل قصارى جهدنا في كل مباراة، لقد رأيتم كيف كانت المباريات متقاربة الموسم الماضي، يتعين علينا مواصلة الفوز في البداية، حتى لا نتأثر".

وتابع: "أبحث عن اللعب في أنفيلد الأسبوع المقبل، من الجيد أن ندخل مباراة برينتفورد القادمة ونحن في حالة معنوية جيدة".

وعن رأيه في أن يصبح محمد صلاح اللاعب الرئيسي في ليفربول، قال: "لا أؤمن كثيرًا بأن يكون هناك رجل واحد في الفريق".

وأوضح: "لدي إيمان بالفريق أكثر من الفرد، يستطيع أن يسجل الأهداف بفضل التمريرات الحاسمة من الزملاء، وأعتقد أن صلاح يحتاج أيضًا إلى الفريق، ونحن لدينا أيضًا أفراد أكثر إبداعًا يمكنهم حسم المباراة".

وأتم سلوت تصريحاته: "كما أن الأمر ينطبق على ديوجو جوتا، لاعب رائع ويمكنه تقديم الإضافة دائمًا، ولكننا لدينا العديد من اللاعبين الذين يمكنهم صنع الفارق وتسجيل الأهداف".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سلوت ليفربول إيبسويتش تاون الدوري الانجليزي الممتاز

إقرأ أيضاً:

تحذير.. راتب صلاح “ثقب” يهدد سفينة ليفربول بـ”الغرق”

المناطق_متابعات

يعتقد تروي ديني قائد واتفورد الإنجليزي السابق والمحلل التلفزيوني الحالي أن راتب النجم المصري محمد صلاح “ثقب” في سفينة ليفربول إذ يهدد النادي بـ”الغرق”.

وخرج صلاح عقب قيادته ليفربول إلى فوز مثير على مانشستر يونايتد في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي الممتاز ليقول إنه على الأرجح يخوض موسمه الأخير مع الفريق، مشيراً إلى أن النادي لم يفاتحه بموضوع تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

أخبار قد تهمك ليفربول يهزم برنتفورد بثنائية في الدوري الإنجليزي 26 أغسطس 2024 - 9:36 صباحًا أسطورة ليفربول يهاجم صلاح: “بائس” والنادي أكبر منه 15 أغسطس 2024 - 9:02 صباحًا

وجدد صلاح عقده الأخير مع ليفربول صيف 2022 لمدة 3 سنوات مقابل 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً وهو أعلى راتب في تاريخ النادي الأحمر.

وكشفت وسائل إعلام مختلفة رغبة ليفربول تمديد تعاقده مع النجم المصري الذي بات خامس هدافيه عبر التاريخ، وعن ذلك قال تروي ديني الذي أمضى 11 عاماً مع واتفورد بين 2010-2011 في حديثه مع إذاعة “توك سبورت”: راتب صلاح ثقب سفينة ليفربول وهزها بعض الشيء، لقد أدخل النادي في ورطة مع لاعبيه الآخرين، الذين باتوا يسألون النادي عند كل عملية مفاوضات “أين أموالنا؟”.

ويبدو ترنت ألكسندر أرنولد هدفاً لريال مدريد وذلك مع اقترابه من الدخول في الفترة الحرة، إذ سيحتاج النادي إلى أن يعرض رقماً مماثلاً لما عرضه لصلاح قبل 3 أعوام من أجل بقائه في ملعب “آنفيلد”.

وزاد تروي: إذا كنت مسؤولاً، فسأجدد عقد صلاح أولاً، ومن ثم فان دايك وأخيراً ترنت ألكسندر أرنولد، لأنه حقيقة لا يمكن لأي لاعب منح الفريق ما يمنحه صلاح من أهداف وتمريرات حاسمة.

مقالات مشابهة

  • صلاح يعود إلى ليفربول بعد تألقه مع "الفراعنة"
  • "كسر في القدم".. إصابة نجم ليفربول مع منتخب بلاده تصدم آرني سلوت
  • تحذير.. راتب صلاح “ثقب” يهدد سفينة ليفربول بـ”الغرق”
  • أول تعليق من أحمد مصطفى بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح من الدوري الأنجليزي
  • بالصور.. زيارة مصيلحى وعبد المجيد وسلامة لفريق الكرة بالاتحاد السكندرى
  • محمد صلاح يقود تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوتسوانا
  • آخر تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • جمهور ليفربول سيقتل محمد صلاح في هذه الحالة