توج فريق جونيور ستايل بلقب بطولة «فيجتال كرة القدم» الأولى من نوعها في سلطنة عُمان، التي أقيمت في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، حيث شهد اليوم الأخير أربع مباريات حماسية شملت مواجهتي نصف النهائي، ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائية.

وفي المباراة الأولى من نصف النهائي، التقى فريق جونيور ستايل بفريق كلاس أون جراس، وانطلقت المواجهة الرقمية بتفوق فريق جونيور ستايل الذي أنهى المباراة بـ7/ 5، وعند الانتقال إلى الجانب البدني، حافظ فريق جونيور ستايل على تقدمه بتسجيل هدف وحيد، لينهي اللقاء بمجموع 8/ 5 ويضمن مقعده في النهائي.

المباراة الثانية من نصف النهائي جمعت فريق فيرلس وفريق وحش، وتألق فريق فيرلس في الجانب الرقمي بفوز كبير بنتيجة 9/ 1، ورغم محاولات فريق وحش للعودة في المباراة بتسجيله ثلاثة أهداف في الجانب البدني، إلا أن النتيجة النهائية كانت 9/ 4 لصالح فريق فيرلس، الذي تأهل لدوره إلى المباراة النهائية.

بينما في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، تواجه فريق كلاس أون جراس مع فريق وحش، حيث انتهت المباراة الرقمية بتفوق فريق كلاس أون جراس 6/ 5، ومع استمرار هيمنته في الجانب البدني بتسجيل ثلاثة أهداف إضافية، أنهى المباراة بنتيجة إجمالية 9/ 5، ليحصد المركز الثالث في البطولة.

أما المباراة النهائية فجمعت فريق جونيور ستايل وفريق فيرلس، وكانت حافلة بالإثارة والتشويق، وافتتح فريق فيرلس التسجيل في الدقيقة الأولى، لكن فريق جونيور ستايل سرعان ما عاد ليعادل النتيجة ويسجّل هدف التقدم الثاني، منهيًا الشوط الأول من الجانب الرقمي بـ3/ 1 لصالحه، وفي الشوط الثاني، واصل فريق جونيور ستايل الضغط وتمكن من تسجيل هدفين إضافيين، لتصل النتيجة إلى 5/ 1، ورغم محاولات فريق فيرلس لتقليص الفارق في الدقائق الأخيرة بتسجيله ثلاثة أهداف، إلا أن النتيجة النهائية للجانب الرقمي كانت 5/ 4 لصالح فريق جونيور ستايل.

وانتقل الفريقان إلى الجانب البدني من المباراة النهائية، حيث استمر فريق جونيور ستايل في تألقه، والشوط الأول شهد سيطرة كاملة من فريق جونيور ستايل الذي سجّل هدف التقدم عبر تسديدة قوية، وفي الشوط الثاني واصل فريق جونيور ستايل هيمنته بتسجيل هدفين إضافيين، لينهي المباراة بفوز مستحق بنتيجة إجمالية 8/ 4، ليُتوج بطلًا لبطولة «فيجتال كرة القدم» الأولى في سلطنة عُمان.

وفي ختام البطولة، تم تتويج فريق جونيور ستايل بلقب النسخة الأولى من بطولة «فيجتال كرة القدم»، حيث تسلم جائزة المركز الأول البالغة 500 ريال عُماني، وتم الإعلان عن تأهله لتمثيل منتخب سلطنة عُمان في البطولة الدولية القادمة في روسيا، كما تم تكريم فريق فيرلس بجائزة المركز الثاني البالغة 300 ريال عُماني، وفريق كلاس أون جراس بالمركز الثالث وجائزة قدرها 200 ريال عُماني، وشهد حفل الختام حضورًا جماهيريًا كبيرًا الذي عبّر عن سعادته بنجاح البطولة وتطلعه للمزيد من الفعاليات المماثلة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: المباراة النهائیة الجانب البدنی

إقرأ أيضاً:

التويجري: تصرف ⁧كنو‬⁩ أمام الصين فيه رعونة ليست المرة الأولى .. فيديو

ماجد محمد

أكد الناقد طارق التويجري أن تصرف ⁧‫اللاعب محمد كنو‬⁩ أمام الصين فيه رعونة ، لافتًا أنها ليست المرة الأولى وليست المرة الأولى، ويجب أن توقع عليه عقوبة.

وقال التويجري خلال لقائه على برنامج كورة:” اللي حصل في المباراة لا يلغي وجود السلبيات، ولو استرجعنا التاريخ عملها مرتين مع الهلال على مستوى بطولاته .

وأضاف :” أعتقد أن الاتحاد السعودي مطالب أن إدارة المنتخب تقوم بمعاقبة كنو والإعلان عن هذه العقوبة حتى لا تتكرر .”

ففي الدقيقة 19 وبعد العودة لتقنية حكم الفيديو المساعد الـ”VAR”، قرر حكم المباراة إشهار البطاقة الحمراء بوجه كنو، بعد ضربه للاعب المنافس من دون كرة.

واعترض محمد كنو على قرار الحكم، إذ انفعل غضباً عليه ووجه له بعض الكلمات، قبل خروجه من المستطيل .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/4dNXjRTr_d5dbLDm.mp4

مقالات مشابهة

  • التويجري: تصرف ⁧كنو‬⁩ أمام الصين فيه رعونة ليست المرة الأولى .. فيديو
  • قطر.. «نقطة» تحت «المطر»!
  • الاتحاد الآسيوي يختار حسن كادش نجمًا للقاء الأخضر
  • الروقي بعد فوز الأخضر: الإبقاء على مانشيني ضياع للوقت والنقاط
  • مباراة ودية بين دائرتي الإسكان والأشغال في كرة القدم
  • تعرف على قرعة مجموعة القاهرة بدوري القسم الثاني «ب» ومبارايات الجولة الأولى
  • منتخب مصر بالأحمر أمام منتخب بوتسوانا
  • رئيس اتحاد بوتسوانا: مواجهة مصر مُرضية للطرفين وهدفنا التأهل لأمم إفريقيا
  • دولية السلة.. الشارقة يضرب موعداً مع هوبس اللبناني في النهائي
  • مانشيني: المنتخب الصيني فريق جيد وعلينا استغلال الفرص لتحقيق النقاط الثلاث