حقق نادي عُمان العلامة الكاملة بتحقيقه الفوز على ضيفه صحم بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في افتتاح مباريات الفريقين ضمن الأسبوع الأول بدوري عمانتل، وذلك على أرضية استاد السيب الرياضي. الشوط الأول شهد أداءً متكافئًا في دقائقه الأولى إلى أن بدأ لاعبو نادي عُمان تكثيف الضغط الهجومي على مرمى حسن البريكي حارس مرمى صحم ومن مجموعة محاولات لتأتي الدقيقة العاشرة بهدف السبق بتوقيع الوجه الجديد في الفريق عزان التمتمي بتمريرة ذكية من فيصل البريكي تابعها عزان التمتمي إلى داخل المرمى معلنا هدف نادي عُمان الأول.

واستمر الأداء والمستوى الفني تصاعديًا بين لاعبي الفريقين ومن هجمة وعلى غفلة من دفاعات نادي عُمان أرسل عبدالله المريخي كرة عالية باتجاه مرمى نادي عُمان، تابعها علي الهاشمي القريب من المرمى بقدمه إلى داخل المرمى معلنا هدف التعادل لصحم.

الشوط الثاني أجرى فيه مدرب نادي عُمان مهدي لعوامن مجموعة من التغييرات من ضمنها إشراك المنذر العلوي اللاعب الجديد في صفوف نادي عُمان بديلًا للاعب عمر خميس، ليتواصل الأداء بين لاعبي الفريق، وسط أداء أفضل للاعبي صحم ومحاولات التقدم في النتيجة وشكّل لاعبوه خطورة واضحة، ولكن استبسال حارس مرمى نادي عُمان عبدالعزيز الحسني تصدى للعديد من محاولات صحم، من جانبهم واصل لاعبو نادي عُمان هجماتهم باتجاه مرمى صحم ومن كرة عالية التقطها المنذر العلوي استطاع أن يسجّل الهدف الثاني لنادي عُمان في الدقيقة ٧٤ من زمن المباراة.

بعدها استمر لاعبو نادي صحم في بحثهم عن هدف التعديل ولكن بدون جدوى مع استبسال الدفاعات وحارس مرمى نادي عُمان، لينتهي اللقاء بفوز نادي عُمان بهدفين مقابل هدف واحد.

أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من خالد الشقصي، وساعده محمد الغزالي وأحمد الهلالي، وعلي العجمي حكمًا رابعًا، وراقب المباراة جمال العبيداني.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: نادی ع مان

إقرأ أيضاً:

صلاح يدخل «نادي المئة» مع منتخب مصر

 
القاهرة (د ب ا)

أخبار ذات صلة توخيل «الحل الأمثل» لمشكلات «اليونايتد» الإصابة تهدد مشاركة أوديجارد مع أرسنال أمام توتنهام


دخل محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي، نادي المئة مع منتخب مصر، عبر المواجهة أمام بتسوانا في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب.
وبدأ صلاح مسيرته مع منتخب مصر الأول عام 2011 عبر المواجهة أمام سيراليون في تصفيات كأس أمم أفريقيا، قبل أن يصل لمباراته رقم 100 من خلال المواجهة أمام بتسوانا.
وخاض محمد صلاح 102 مباراة مع منتخب مصر، لكن لم يتم احتساب مواجهتين أمام سوازيلاند وزامبيا ضمن الأجندة الدولية.
وقد يعادل محمد النني لاعب وسط الجزيرة الإماراتي إنجاز صلاح، حال مشاركته من على مقاعد البدلاء أمام بتسوانا، حيث سيخوض حينها مباراته الدولية رقم 100 مع منتخب مصر.
وأصبح صلاح اللاعب رقم 15 في تاريخ مصر الذي يخوض 100 مباراة دولية أو أكثر بعد كل من أحمد حسن الذي خاض 184 مباراة دولية، وحسام حسن صاحب 177 مباراة دولية، وعصام الحضري صاحب الـ159 مباراة دولية، وأحمد فتحي صاحب الـ135 مباراة دولية، وإبراهيم حسن صاحب الـ131 مباراة دولية، وهاني رمزي صاحب الـ122 مباراة دولية، ووائل جمعة صاحب الـ114 مباراة دولية، وعبد الظاهر السقا صاحب 112 مباراة دولية، وأحمد الكأس صاحب الـ110 مباريات دولية، وربيع ياسين صاحب الـ108 مباريات دولية، وأحمد شوبير صاحب الـ107 مباريات دولية، ونادر السيد صاحب الـ104 مباريات دولية، وحسني عبد ربه صاحب الـ102 مباراة دولية، ومحمد أبو تريكة صاحب الـ100 مباراة دولية.

مقالات مشابهة

  • تعليق كيميتش على هدفه في مباراة ألمانيا وهولندا بدوري الأمم الأوروبية
  • «البرازيل الباهتة» تخسر أمام باراجواي
  • صلاح يدخل «نادي المئة» مع منتخب مصر
  • المنتخب الوطني يحقق فوزا صغيرا أمام منتخب ليسوتو المتواضع
  • التشكيل الرسمي لموقعة بلجيكا أمام فرنسا
  • حارس الصين يوجه رسالة قبل لقاء الأخضر
  • خاص.. الأهلي يستقر على شراء نادي بدوري المحترفين وإنضمام لاعبي 2003 إليه
  • تشكيل فرنسا المتوقع لمواجهة بلجيكا بدوري الأمم الأوروبية
  • رونالدو يسجل هدفًا مثيرًا للبرتغال أمام اسكتلندا بدوري الأمم الأوروبية
  • منتخب إسبانيا يحقق انتصارًا عريضًا على سويسرا في دوري الأمم الأوروبية