بوابة الوفد:
2024-09-11@19:00:48 GMT

إجمالي إيرادات فيلم Trap في أول أسبوع عرض في مصر

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

جذب فيلم الإثارة الجديد Trap انتباه الجمهور، وتصل إيراداته إلي 27 مليون دولار في شباك التذاكر منذ طرحه بالسينمات العالمية، منها 16 مليون دولار في البوكس أوفيس الأمريكي، كما حصد 1,309,618 جنيه في أول أسبوع عرض بالسينمات المصرية.

فيلم Trapتفاصيل فيلم Trap

حقق فيلم Trap في أول يوم عرض حوالي 7 ملايين دولار إيرادات، وهو عمل ينتمي لفئة الإثارة النفسية، وتدور أحداثه حول أب وابنته المراهقة اللذان يذهبان لحضور حفل موسيقي ليواجها مفاجأة.

يكتشف أبطال Trap أن الحفلة الموسيقية كانت فخا ليقعا في منتصف حدث مظلم ومشؤوم، بعدما هرب قـ.اتل خطير من الشرطة وانخرط وسط الحضور.

أبطال فيلم Trap

فيلم Trap من بطولة جوش هارتنت، هايلي مايلز، ساليكا شيامالان، آرييل دونوهيو، أليسون بيل، راس، كيد كودي، فانيسا سميث، ومن إخراج  مانوج نايت شيامالان.

فيلم Inside Out 2نجاح فيلم Inside Out 2

من ناحية أخري أصبح فيلم Inside Out 2 رسميا هو العمل الأكثر تحقيقا للأرباح حول العالم خلال عام 2024 مغردا بمفرده في شباك التذاكر العالمي.


وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات حول العالم بلغت مليار ونصف مليار دولار خلال أقل من شهرين منذ انطلاقة عرضه وبفارق كبير عن الفيلم الذي يليه في الترتيب.

وبلغت إيرادات فيلم Dune 2 حوالي 700 مليون دولار حول العالم ويأتي في المرتبة الثانية ضمن قائمة الأعمال الأكثر تحقيقا للأرباح خلال عام 2024 بفارق كبير عن  Inside Out 2.


وفيلم Inside Out 2 تدور أحداثه حول تتبع حياة رايلي بعدما تقدمت في العمر وأصبحت في سن المراهقة، واستكشاف مشاعرها في هذه المرحلة. 

فيلم Deadpool & Wolverine يكسر حاجز الـ 26 مليون جنيه بالسينمات المصرية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Trap إيرادات فيلم Trap فیلم Inside Out 2 فیلم Trap

إقرأ أيضاً:

متحدث الصحة: ضخ أكثر من 271 صنف من الأدوية خلال أسبوع

كتبت- داليا الظنيني:

أكد الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أن وزير الصحة الدكتور خالد عبد الغفار يتابع يوميا مع هيئة الدواء موقف توفير الأدوية، لافتا إلى أنه تم ضخ 271 صنفا دوائيا بالصيدليات خلال الأسبوع الماضي.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد أن هيئة الدواء ضخت كميات إضافية من الأدوية المهمة التي تندرج تحت المجموعات العلاجية (الأنسولين، أمراض السكر، أمراض القلب، التهابات المعدة، فرط نشاط الغدة الدرقية، علاج الأورام، المضادات الحيوية، أدوية الحقن المجهري).

وقال عبد الغفار إن وزير الصحة والسكان يتابع عن كثب لأزمة نواقص الأدوية والمتوقع انتهائها خلال الأشهر القليلة المقبلة، منوها أن صيدليات الإسعاف يتواجد بها زحاما شديدا يوميا بسبب توافر كميات من الأدوية غير المتواجدة في الأسواق والصيدليات، منوها أنه خلال 3 شهور ستعود الأمور لطبيعتها بشأن توافر الأدوية.

مقالات مشابهة

  • 2.6 مليون ريال إجمالي القروض التمويلية لرواد الأعمال في ظفار
  • 24.6 مليار درهم إيرادات المنشآت الفندقية بالدولة في النصف الأول بنمو 7%
  • تخطت 254 مليون جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» بدور العرض
  • الإحصاء: 463 مليون دولار قيمة فاتورة الصادرات المصرية إلى ألمانيا
  • خلال يوم.. مبيعات المركزي العراقي تصل لأكثر من 258 مليون دولا
  • وزارة المالية:أكثر من (77) تريليون ديناراً إيرادات العراق من بيع النفط خلال سبعة أشهر من العام الحالي
  • فيلم «إكس مراتي» يحصد 75 مليون جنيه بالسينمات
  • 260 ملياراً إيرادات التجارة الإلكترونية
  • أقل من مليون جنيه.. إيرادات السينما المصرية تسجل تراجعا في آخر 24 ساعة
  • متحدث الصحة: ضخ أكثر من 271 صنف من الأدوية خلال أسبوع