لجريدة عمان:
2024-09-11@19:09:06 GMT

صحار ينتزع النقاط الثلاث من الرستاق

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

صحار ينتزع النقاط الثلاث من الرستاق

انتزع الفريق الكروي الأول بنادي صحار النقاط الثلاث من الرستاق في المباراة الافتتاحية لدوري عمانتل لكرة القدم التي جرت بينهما على ملعب المجمع الرياضي بصحار وذلك بعده فوزه بهدفين نظيفين.

دخل كلا الفريقين المباراة وهما يتشاركان طموح تقديم الأفضل والظهور بمستوى لائق وكانت السيطرة لصحار في بداية شوط المباراة الأول وهو يحافظ على غالبية الأسماء اللامعة التي وُجدت معه في الموسم الماضي، وظهرت أول فرصة خطيرة في المباراة لصالح نادي الرستاق في الدقيقة الثانية حيث مرر فيستون عبدول كرة عرضية خطيرة تمكن من صدها فايز الرشيدي حارس صحار.

وفي الدقيقة 3 ظهرت فرصة خطيرة لصحار بقدم اللاعب عبدالله الشبلي من كرة مرتدة ولكن جاءت ضعيفة وتحولت سهلة لدفاع نادي الرستاق، بعدها استمر اللعب بمستوى جيد ووقع خطأ للرستاق نفذه حمزة العبري في الدقيقة 5 من عمر المباراة لكن الكرة كانت عالية جدًا وسهلة في يد حارس صحار، وفي الدقيقة 8 ظهرت محاولة عرضية ممتازة للرستاق أبعدها لاعب صحار عبدالمعين المرزوقي، واستمر اللعب على ما هو عليه في الـ15 دقيقة الأولى من شوط المباراة الأول وظهرت فرصة خطيرة أخرى للرستاق في الدقيقة 16 من كرة مررها اللاعب فيستون عبدول لتصل رأسية إلى درويش السعدي الذي لم يضعها بالشكل المثالي وتحولت لضربة مرمى.

وفي الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول تمكن صحار من تسجيل الهدف الأول من خطأ فادح لسلطان الرقادي حارس الرستاق الذي أبعد الكرة للأسفل مما جعلها تأتي سهلة في يد اللاعب البرتغالي سيلفا الذي استطاع وضعها في مرمى الرستاق بسلاسة، لينتهي الشوط بتقدم صحار بهدف.

ودخل الرستاق في الشوط الثاني بغية التعادل، وفي الدقيقة 50 صنع مهاجم صحار عبدالله الشبلي محاولة خطيرة لوضع الهدف الثاني لكنها ضاعت وفي الدقيقة 54 مرر لاعب الرستاق فيستون عبدول تسديدة مباشرة تصدى لها الرشيدي حارس صحار في الوقت المناسب ليحافظ على نظافه شباكه.

وتمكن مهاجم صحار المتألق عبدالله الشبلي من تسجيل الهدف الثاني لفريقه بطريقة رائعة وذلك بعدما استلم الكرة التي مررها له المحترف الأجنبي سيلفا صاحب الهدف الأول لصحار وتمكن الشبلي من وضعها في زاوية بعيدة على يسار حارس الرستاق لتعانق الشباك مما جعل المهمة أصعب بكثير على الفريق الضيف الذي فقد الأمل ولم يتمكن من تسجيل أي هدف، لتنتهي المباراة بفوز صحار بهدفين نظيفين.

أدار اللقاء الحكم يحيى البلوشي وعاونه كل من رشاد الحكماني وإبراهيم الشرقي، وعلي الحارثي حكمًا رابعًا، ونادر النعيمي مراقبًا للمباراة، وإبراهيم الحوسني مقيّمًا للحكام، وعبدالله المقبالي منسقًا عامًا، ومازن المقبالي منسقًا إعلاميًا، ومال الله البلوشي منسقًا أمنيًا.

وشهدت المباراة بعض التغييرات في تشكيلة كلا الفريقين، ففي صحار دخل مؤيد آل عبدالسلام محل اللاعب محمد القايدي، وسعود المقبالي بديلًا للبرتغالي سانسيدينو سيلفا، ودخل أبوبكر الدبوب محل عبدالله الشبلي، وفي نادي الرستاق حلّ عبدالعزيز الشقصي مكان درويش السعدي، ومحمد العويسي بديلًا لقصي المعمري، وشارك سامح الحمراشدي بديلًا لمحمود الشقصي، وأشهر الحكام البطاقة الصفراء في وجه موسى داو لاعب الرستاق وكذلك لمدرب الفريق سلطان الطوقي بسبب الاحتجاج.

وبهذا الفوز حصد صحار النقاط الثلاث الأولى في رصيده لتكون حافزًا له لتقديم الأفضل والتميز في المباريات القادمة، كما شهدت المباراة الإثارة والندية وحضورًا لافتًا من جماهير صحار التي أضفت الحماس ورسمت لوحة مبهجة بالأهازيج على أجواء اللعب وقدّمت الدعم المطلوب للاعبين.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: وفی الدقیقة الرستاق فی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

انتهاء الشوط الأول من المباراة بتعادل منتخبنا الوطني أمام نظيره الكوري بنتيجة 1 / 1

مسقط - الرؤية

انتهى الشوط الأول من مباراة منتخبنا الوطني العاماني أمام نظيره الكوري بنتيجة 1 /

يذكر أن اللاعب حارب السعدي أحرز هدف التعادل للمنتخب العماني قبل لحظات من نهاية الشوط الأول

مقالات مشابهة

  • عرض مُميز من "صحار الإسلامي" لتمويل شراء وبناء المنازل
  • مناظرة ترامب وهاريس.. أبرز التصريحات غير الدقيقة من الجانبين
  • بعشرة لاعبين .. المنتخب العراقي ينتزع التعادل من الكويت
  • المنتخب الإيراني يتقدم على "الأبيض" في شوط المباراة الأول
  • انتهاء الشوط الأول من المباراة بتعادل منتخبنا الوطني أمام نظيره الكوري بنتيجة 1 / 1
  • اتحاد الكرة العراقي: منتخبنا جاهز للقاء الكويت اليوم وهدفنا النقاط الثلاث
  • حارس الصين يوجه رسالة قبل لقاء الأخضر
  • برامج متنوعة في الأسبوع التعريفي للطلبة الجدد بكلية التربية في الرستاق
  • مانشيني: مواجهة الصين صعبة.. وهدفنا الثلاث نقاط
  • مانشيني: المنتخب الصيني فريق جيد وعلينا استغلال الفرص لتحقيق النقاط الثلاث