قال أحمد الطاهري، رئيس قطاع القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة، إن البعض قام باستخدام شعار قناة "اكسترا نيوز" في نشر أخبار كاذبة.

وأضاف "الطاهري" في تصريحات نقلتها فضائية "اكسترا نيوز" اليوم السبت، إن هذه الأخبار مفادها عودة اللغة الأجنبية الثانية كمادة تضاف للمجموع وذلك بهدف ترويج الشائعات.

وتابع "وبدورنا ننوه أن هذا المنشور مزيف ولم تقم قناة إكسترا نيوز أو أي من منصاتها بنشر هذا الخبر المفبرك المنسوب إلى مصادر حكومية".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار كاذبة أحمد الطاهرى الشركة المتحدة اللغة الأجنبية القنوات الإخبارية اللغة الأجنبية الثانية فضائية إكسترا نيوز

إقرأ أيضاً:

المخرج عمرو سلامة يروي رحلة محاولة صناعة "ما وراء الطبيعة": بدأت 2006

روى المخرج عمرو سلامة تفاصيل رحلة محاولة صناعة مسلسل "ما وراء الطبيعة"، وتفاصيل أول محادثة جمعته بدكتور أحمد خالد توفيق صاحب سلسلة روايات "ما وراء الطبيعة" الأصلية.

 

ونشر عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عدة صورة من أول محادثة بالإيميل بينه وبين د. أحمد خالد توفيق، وكتب:" رحلة محاولة صناعة مسلسل "ما وراء الطبيعة" بدأت من 2006، والصور من أول محادثة بالإيميل بيني وبين د. أحمد خالد توفيق".

 

وتابع: "في هذا الرابط مرفق ملف بصري لعرض المسلسل على جهات التمويل إلى أن تم بيعه في 2018 وتنفيذه في 2020".

 

عمرو سلامة: ما وراء الطبيعة مشروع لن يموت وسأسعى لعودته للشاشة

 

وأضاف: "كما قولت عندي إيمان وإصرار إن المشروع لن يموت وطالما مازلت أتنفس سأسعى لعودته للشاشة، وسأفعل كل شيء لأنتصر في تكملة واستمرار أهم أحلامي، مهما كانت سخافة العقبات".

 

تفاصيل مسلسل ما وراء الطبيعة 

 

ما وراء الطبيعة مسلسل دراما ورعب مصري من إنتاج سنة 2020، ومن إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري، ومن تأليف أحمد خالد توفيق، ومن إنتاج محمد حفظي ونتفليكس، ويُعتبر أول إنتاج مصري لنتفليكس، ومن بطولة أحمد أمين، ورزان جمال، وسماء إبراهيم، وآية سماحة.

 

تفاصيل مسلسل ما وراء الطبيعة 

 

وتدور قصة مسلسل ما وراء الطبيعة حول شخصية طبيب متقاعد اسمه رفعت إسماعيل، يعيش وسط عالم مليء بالقصص الخارقة للطبيعة والأحداث الغامضة التي خاضها بنفسه أو سردت له.

ويعرض مسلسل "ما وراء الطبيعة" مترجمًا إلى أكثر من 32 لغة فى 190 دولة حول العالم، وتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات من بينها اللغة الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، التركية والألمانية وغيرها، وهو أول مسلسل أصلى مصرى متوفر بالوصف الصوتى باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصى باللغة العربية  لضعاف السمع.

مقالات مشابهة

  • فاروق الباز يكشف عن ذكريات الطبخ والأكل المصري على «CBC سفرة» الجمعة
  • «اكسترا نيوز» تعرض تقريرا حول مشروع تطوير مستشفى قصر العيني (فيديو) 
  • «اكسترا نيوز» تعرض تقريرا حول خطة الحكومة لتطوير المناطق غير المخططة (فيديو)
  • أخبار سارة.. أحمد موسى يكشف تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء مع وزير المالية غدًا
  • المخرج عمرو سلامة يروي رحلة محاولة صناعة "ما وراء الطبيعة": بدأت 2006
  • ما علاقة الموساد والـ “سي اي ايه” في الاعتداء على “جبلي أحمد”
  • قناة مجانية تنقل مباراة مصر وبوتسوانا اليوم.. طريقة ضبط التردد
  • مدرب الإسماعيلي يكشف عن تحسن حالة إيهاب جلال ويأمل في أخبار جيدة خلال 48 ساعة
  • عريس الإسماعيلية يكشف تفاصيل جديدة عن واقعة سقوط شعر زوجته (فيديو)
  • عاجل|احتجاجات في تل أبيب تطالب بإسقاط حكومة نتنياهو وإبرام صفقة تبادل للمحتجزين