يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي، في حلقة خاصة واستثنائية من مدينة العلمين الجديدة من برنامج "واحد من الناس" علي شاشة قناة الحياة، النجم حمزة نمرة في أول ظهور له علي الشاشة بعد غياب طويل، يكشف لأول مرة حكايات أغانيه وأسرار نجاحها ، وتتخلل الحلقة غناء باقة من أجمل وأحدث اغانيه.

ويكشف حمزة ولأول مرة عن رأيه في تجربة غناءه لتتر مسلسل (سر إلهي)، والذي عرض رمضان الماضي، وهل يفكر في التمثيل، وحكاية أغنية احلم معايا، وأهم الحفلات التي قدمها داخل مصر وخارجها، وكيفية اختيار الأغاني التي يقدمها واختلاف لونه وأسلوبه في الغناء، والنجاح الكبير لأغنية داري يا قلبي وتخطيها ربع مليار مشاهدة.

كما يتحدث حمزة نمرة، عن رأيه في مغامرة طرح الألبومات وبخاصة ان معظم المطربين اتجهوا الي الأغاني السنجل، وسر لقب المطرب الشتوي، وظروف ولادة ألبوم مولود سنة 80.
  
كما تتناول الحلقة الحديث عن حياته الخاصة وأبرز أصدقائه وعلاقته بوالده ودعمه له في أن يصبح فنان، وعلاقته بزوجته وأبناءه وهل هو زوج مثالي وعلاقته بالسوشيال ميديا، وعشقه لآلة الجيتار، بالإضافة إلى رأيه في أغاني المهرجانات والغناء الشعبي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو الليثي مدينة العلمين مدينة العلمين الجديدة واحد من الناس حمزة نمرة أغاني حمزة نمرة صور حمزة نمرة حفلات حمزة نمرة أعمال حمزة نمرة البوم حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

الجزائري ياسين حمزة يحصد لقب المرحلة الأخيرة لطواف صلالة للدراجات

توج الدراج الجزائري ياسين حمزة بلقب المرحلة الرابعة والأخيرة من منافسات طواف صلالة الدولي للدراجات الهوائية، الذي نظمته بلدية ظفار بالتعاون مع الاتحاد العماني للدراجات الهوائية ووزارة الثقافة والرياضة والشباب، وأقيم الختام برعاية سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار. وانطلقت المرحلة الأخيرة من المغسيل إلى شلالات دربات لمسافة ١٣٣ كيلومترا، وهدف طواف صلالة إلى الترويج للمقومات السياحية والثقافية التي تمتاز بها محافظة ظفار إلى جانب ملاءمة أجواء الخريف لإقامة مثل هذه السباقات، وإذكاء روح التنافس بين المتسابقين والارتقاء بالجانب الفني للعبة، وصقل مهارات الدراجين العمانيين وتجويد المستوى الفني واكتشاف المواهب واختيار أفضل العناصر للمنتخبات الوطنية وبناء القدرات الفنية للمنظمين من الشباب العماني.

وعلى مستوى الترتيب العام حصل الدراج البرازيلي نيكولاس سيزار من فريق فكتوريا على المركز الأول والقميص الذهبي، وحصل الدراج المغربي إبراهيم الصباحي من فريق قطر برو على المركز الثاني، بينما حصل الدراج الجزائري عز الدين العقاب على المركز الثالث، وعلى مستوى الترتيب العام بالزمن جاء في المركز الأول الدراج النيذرلاندي كوينتن فلنج وحصل على القميص الأخضر باسم شركة محسن حيدر درويش، بينما حل الدراج المغربي إبراهيم الصباحي من فريق قطر برو على القميص الأبيض باسم فندق ومنتجع بلازا صلالة تحت 23 عاما، وحصل على القميص الرمادي باسم مستشفى بدر السماء الدارج المنغولي بنجرار من منتخب منغوليا على الدراج الشرس. وفي في ختام منافسات السباق قام سعادة رئيس بلدية ظفار بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى.

ظفار مقصد للدراجين

أبدى سعادة الدكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس بلدية ظفار عن سعادته لرعاية ختام طواف صلالة الدولي للسنة الرابعة على التوالي في محافظة ظفار التي أصبحت مقصدا للعديد من الدراجين على مستوى العالم لحصد نقاط المشاركة والفوز في السباق. وأشار الغساني إلى أن طواف صلالة الدولي تم الإعداد له منذ فترة مبكرة، وحظي بإعداد جيد وتنظيم حسن وهذا إن دل فإنما يدل على جودة فريق العمل المتمثل في الشاب العماني للمرة الرابعة على التوالي.

فيما أشار الدكتور محمد الكواري رئيس الاتحاد القطري للدراجات إلى أن طواف صلالة الدولي يعتبر فعالية دولية رائعة وهناك تطور كبير في التنظيم وحجم المنافسة خلال مراحل الطواف، وهناك حضور دائم لسلطنة عمان في استضافة أفضل البطولات للدراجات الهوائية. وتابع رئيس الاتحاد القطري: إن الطواف شهد تنظيم أكثر من رائع والتنظيم عالمي وهذا ليس بغريب على الشباب العماني المتميز في مثل هذه الأحداث الدولية، مشيرا إلى أن السباق شهد تنوعا في المسارات، كالتنوع في المسار بين الهواء والجبل والسهل، ونحن سعداء بأن نكون ضمن المشاركين في هذا الطواف بشكل دائم. وعن أهمية وجود منتخبات عالمية، أشار الكواري إلى أن وجود مثل هذه المنتخبات تساهم في تطور المنتخبات الخليجية، مؤكدا أن على الفرق والمنتخبات الخليجية الاحتكاك بالفرق العالمية من أجل زيادة رصيد الخبرة.

من جانبه قال إسحاق بن عبدالله البلوشي الأمين العام بالاتحاد العماني للدراجات الهوائية: الحمد الله شهد الطواف نجاحا كبيرا في مختلف جوانبه التنظيمية وذلك من خلال توفير كافة احتياجاته الفنية واللوجستية لإقامة منافسات الطواف وبالشكل الإيجابي.

وأضاف: شهدت مراحل الطواف مستويات عالية من قبل جميع المشاركين بفضل مشاركة ١٥ فريقا مما ساهم في تطور مستوى الدراجين المشاركين من دول عدة، ونقدم الشكر لجميع الجهات الداعمة من القطاع الحكومي والخاص الذين هدفوا جميعا من أجل إنجاح الحدث والترويج السياحي لما تتمتع به محافظة ظفار من مقومات تاريخية سياحية وثقافية.

إنجاز للمرة الثانية

أما الدارج الجزائري ياسين حمزة الحاصل على المركز الأول للمرحلة الرابعة والأخيرة من طواف صلالة الدولي للدراجات الهوائية فقال: حققت الإنجاز الثاني في الطواف بعدما حققت المركز الأول للمرحلة الأولى وهذا الإنجاز نفسه الذي حققته في النسخة الماضية من الطواف، وبلا شك أن مسار السباق كان صعبا بفضل مشاركة دراجين من مختلف دول العالم، ونشكر اللجنة المنظمة للطواف.

من جانبه قال شهاب بن محمد القمشوعي دراج منتخبنا الوطني: واجهتنا تحديات كبيرة خلال مسارات الطواف والحمد لله اجتزنا أربع مراحل وقد كانت في غاية الصعوبة من حيث مستويات الصعود وكذلك مشاركة فرق محترفة من عدة دول عالمية ولكننا بذلنا جهودا كبيرة خلال مراحل الطواف، وقد اكتسب منتخبنا الكثير من الخبرة واستطعنا تطوير مستوانا في ظل الاحتكاك بدراجين على مستوى عالمي وكنا ضمن العشرة الأوائل في الترتيب العام وهذا مركز مشرّف. وأضاف: ما تحقق يأتي بجهود الفريق والجهاز الفني الذي نقدم له الشكر على ما قدموه لنا، وكذلك الشكر للاتحاد العماني للدراجات الهوائية على اهتمامه بدراجي المنتخب وعلى تنظيم هذا الطواف الذي تمت إدارته بكادر عماني خالص، مؤكدا أن هناك خطة من قبل المدير الفني بالاتحاد العماني لتطوير الدراجين خلال المرحلة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • «الزين».. أحمد سعد يكشف عن موعد طرحأغنيته الجديدة بالتعاون مع الشاب خالد
  • الجزائري ياسين حمزة يحصد لقب المرحلة الأخيرة لطواف صلالة للدراجات
  • رئيس وزراء الصومال: من حقنا إقامة علاقات مع أي دولة تخدم مصالحنا
  • ليلة مع الأغاني والقصائد الفرنسية في أوبرا القاهرة والإسكندرية
  • ناشط يكشف كواليس جريمة سمية العاضي التي هزت صنعاء”
  • الثقيل: الجهاز الطبي لم يعطي رأيه النهائي لمانشيني بشأن جاهزية علي البليهي .. فيديو
  • قائمة الفرق والمنتخبات التي هز رونالدو شباكها هذا الموسم
  • الحلقة المقبلة.. أبلة فاهيتا ضيفة برنامج "بيت السعد"
  • فرط استهلاك القهوة وعلاقته بالشيخوخة المبكرة للدماغ
  • محمد فوزي يكشف للوفد مطالب الجالية المصرية التي عرضت على وزير الخارجية والهجرة أثناء لقاءهم به بالامارات