علق أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك وتوتنهام الإنجليزي السابق والمحلل الرياضي الحالي، على احتفال الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، بالهدف الذي سجله في مرمى إيبسويتش تاون.

محمد صلاح يحصد جائزة رجل مباراة ليفربول إيبسويتش تاون

وكان محمد صلاح قد نجح في تسجيل هدف ليفربول الثاني في مرمى إيبسويتش تاون، حيث احتفل بشعار القوس والسهم والذي يعد شعار الزمالك المصري.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماع "إكس" حاليًا، و"تويتر" سابقًا، حيث قال: "جول صلاح الأسطورة يحتفل بشعار الزمالك.. لم ينسى فضل الزمالك عليه أبدًا".

واستطاع محمد صلاح الحصول على جائزة رجل مباراة ليفربول وإيبسويتش تاون، والتي نجح خلالها الريدز في الفوز بها بهدفين نظيفين، مما جعل الريدز يحصدون أول ثلاث نقاط لهم في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجديد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميدو الزمالك توتنهام ليفربول إيبسويتش تاون محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

رئيس القابضة للغازات يتفقد مواقع توصيل الغاز الطبيعي في القاهرة الجديدة

تفقد المهندس يس محمد، العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس) بزيارة لمواقع تقديم خدمات توصيل الغاز الطبيعى للمواطنين التابعة لشركة تاون جاس ومحطة تغذية منطقة القاهرة الجديدة بالغاز الطبيعى، كما تفقد  أعمال توصيل الغاز الطبيعى في مشروع  "سكن مصر".

وتابع المهندس يس محمد سير العمل بالمواقع التي تم تفقدها للوقوف على جهود التيسير على المواطنين وعملاء الغاز الطبيعى في الحصول على الخدمات.

شارك في الزيارة المهندس محمد خضير نائب رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية للتخطيط ومشروعات توصيل الغاز والمهندس محمد فتحى رئيس شركة تاون جاس.

مراكز خدمة العملاء

شملت الزيارة تفقد أحدث مركز لخدمة عملاء توصيل الغاز الطبيعى في شركة تاون جاس، الواقع في القاهرة الجديدة.  

وبدوره، استعرض المهندس محمد فتحي، رئيس شركة تاون جاس جهود تطوير وتحديث المركز لتقديم خدمات توصيل الغاز الطبيعي بنظام "الشباك الواحد"، معتمدين على أحدث الأساليب لضمان سرعة وفاعلية الخدمة وتلبية كافة احتياجات العملاء بشكل متنوع.

كما تفقد العضو المنتدب التنفيذي لإيجاس محطة تخفيض الضغط الرئيسية المغذية لمنطقة القاهرة الجديدة، حيث تم عرض الجهود المبذولة لتأمين الكميات اللازمة من الغاز الطبيعي لتلبية احتياجات العملاء على مدار 24 ساعة،  وتفقد كذلك  اعمال توصيل الغاز الطبيعى للمنازل في مشروع "سكن مصر" الذي يشمل التوصيل إلى 3500 وحدة سكنية.  

وجدير بالذكر أن شركة تاون جاس قد قامت بالفعل بتوصيل الغاز لحوالي 4.8 مليون وحدة سكنية منذ بدء نشاطها، وفي ختام الجولة، تم تكريم أحد العاملين المتميزين في مجال السلامة والصحة المهنية.

مقالات مشابهة

  • صلاح يعود إلى ليفربول بعد تألقه مع "الفراعنة"
  • رئيس القابضة للغازات يتفقد مواقع توصيل الغاز الطبيعي في القاهرة الجديدة
  • محمد صلاح يحتفل بالمباراة رقم 100 مع منتخب مصر
  • تحذير.. راتب صلاح “ثقب” يهدد سفينة ليفربول بـ”الغرق”
  • صلاح يحتفل بظهوره "المئوي" بفوز ساحق لمصر على بوتسوانا
  • رئيس القابضة للغازات يتفقد عددًا من مواقع العمل فى توصيل الغاز الطبيعى
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح من الدوري الأنجليزي
  • آخر تطورات مستقبل محمد صلاح مع ليفربول
  • جمهور ليفربول سيقتل محمد صلاح في هذه الحالة