غزة - صفا

أدانت حركة المجاهدين الفلسطينية جرائم الاحتلال الإسرائيلي الفاشي ضد المدنيين المتواصلة والتي كان آخرها المجزرة ضد النازحين في الزوايدة وضد المدنيين في النبطية بلبنان وقالت إنها  حلقة جديدة في سلسلة الإبادة الجماعية التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي برعاية الإدارة الأمريكية


 وأضافت " استهداف الاحتلال الإسرائيلي المنطقة الوسطى في قطاع غزة وأوامر الإخلاء والتهجير للنازحين الذين نزحوا إليها من مختلف مناطق القطاع يؤكد أن مخططات تهجير شعبنا ما زلت حاضرة في أجندة الحكومة الإسرائيلية الفاشية".


 وحملت الحركة، في تصريح وصل وكالة "صفا"،الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن الجرائم المتواصلة بحق شعبنا وأمتنا، وأكدت "أن الإدارة الأمريكية تواصل الخداع والتضليل العالمي وتوفر الغطاء الدولي والوقت اللازم لنتنياهو وعصابته لمواصلة جرائمه الوحشية ضد شعبنا".

وأضافت أن المساعدات العسكرية الامريكية للاحتلال الإسرائيلي تكشف مجدداً حجم النفاق الأمريكي وتبنيه لسياسة الإابادة الجماعية التي يمارسها الاحتلال ضد شعبنا.

وطالبت شعوب أمتنا بالوقوف عند مسئولياتها و الخروج عن حالة العجز والصمت المطبق فالصمت العربي والإسلامي هو الذي يشجع العدو على مواصلة عدوانه وارتكابه أبشع الجرائم ضد شعبنا الصامد في غزة .

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة جديدة في خان يونس

وصف بشير جبر، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من خان يونس، اليوم بأنه دام وصعب على الفلسطينيين منذ ساعاته الأولى، قائلا إن المجازر والغارات الإسرائيلية لا تتوقف في كل أحياء قطاع غزة، وليس منطقة المواصي فقط.

مجازر متواصلة في قطاع غزة

وأضاف «جبر»، خلال رسالة على الهواء، أن المواصي شهدت مجزرة إسرائيلية بحق النازحين الموجودين في تلك المنطقة، رغم كونها ضمن إطار المناطق الآمنة والإنسانية في القطاع، إلا أن الاحتلال الإسرائيلي في كل مرة يعود ويثبت بأن تلك المناطق ليست آمنة.

ولفت إلى أن الاحتلال استهدف هذه المنطقة ودمر خيام النازحين، واستشهد في الغارة ما يزيد عن 40 شهيدا و60 مصابا، وصلت جثامين 20 منهم إلى مستشفى ناصر في خان يونس، وكذلك المصابين لتلقي العلاج.

غارة عنيفة على مخيم البريج

وأشار إلى أن الطائرات الحربية الإسرائيلية شنت غارة عنيفة باتجاه مخيم البريج وسط قطاع غزة، استهدفت مسجدا وناد للشباب، لافتا إلى أن الخطير في الأمر أن هذا المخيم مكتظ بالنازحين بالقرب من خيامهم.

مقالات مشابهة

  • حركة حماس: فشل المجتمع الدولي في اتخاذ إجراءات ضد نتنياهو بمثابة الضوء الأخضر لارتكاب المزيد من الجرائم
  • "الإعلامي الحكومي": الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة وحشية فظيعة بقصف مدرسة "الجاعوني"
  • فلسطين ترحب بإعلان جنوب إفريقيا التزامها بمتابعة دعواها ضد الكيان الإسرائيلي المحتل
  • "المجاهدين" تبارك عملية الدهس شمالي رام الله
  • لليوم الـ 341.. الاحتلال يُواصل جريمة الإبادة الجماعية في قطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يرتكب مجزرة جديدة في خان يونس
  • الرئاسة الفلسطينية: استمرار حرب الإبادة الجماعية جعل المنطقة في مهب الريح
  • لجان المقاومة: مجزرة خانيونس حلقة جديدة بمسلسل الإبادة
  • حركة حماس ترد على بيان الجيش الإسرائيلي بشأن مجزرة مواصي خان يونس
  • "المجاهدين" تدين الصمت والتواطؤ الدولي تجاه مجازر الإبادة وآخرها بمواصي خانيونس