النصر ضد الهلال.. أعلن لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر تشكيلة فريقه الرسمية لمواجهة الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي، في مدينة أبها، وسط حضور جماهيري كبير.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي اليوم، في تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

النصر ضد الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة خورخي خيسوس، من خطف بطاقة التأهل والعبور إلى نهائي كأس السوبر السعودي هذا الموسم، وذلك عقب تخطي عقبة فريق أهلي جدة في المربع الذهبي، حيث حسمت ركلات الترجيح التأهل لـ«الزعيم» بنتيجة (4-1)، وذلك عقب نهاية الوقت الأصلي من المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مباراة الهلال والنصر

بينما تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، من التأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي هذا الموسم، عقب فوزه السهل على فريق التعاون في المربع الذهبي للبطولة بثنائية نظيفة، وكان للأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نصيبًا في هدف منهم، بينما وقع أيمن يحيى على الآخر.

تشكيل النصر ضد الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي

وجاء تشكيل النصر على النحو التالي

قائمة الفريق الرسمية للمباراة تصـل! ????
بالتوفيق لنجومنا ????#النصر_الهلال | #AlNassrAlHilal#كأس_الدرعية_للسوبر_السعودي ???? pic.twitter.com/i0YiCFKGnY

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) August 17, 2024

موعد مباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم السبت، الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري، ليكون هو موعد مباراة النصر ضد الهلال، وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة كأس السوبر السعودي هذا الموسم 2023/2024، حيث تقام تلك المواجهة النارية على أرضية ستاد «المحالة».

مباراة الهلال والنصر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الهلال في نهائي السوبر السعودي، عند تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس السوبر السعودي هذا الموسم 2023/2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال، وتحديدًا عبر شاشة قنوات SSC1 HD وSSC1 SD.

معلق مباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي

وأسندت مجموعة قنوات SSC السعودية، مهمة التعليق على مباراة النصر ضد الهلال المرتقبة بالسوبر السعودي اليوم، إلى 3 معلقين، وهم «فهد العتيبي - فارس عوض - مدحت شلبي».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر الهلال مباشر الهلال الهلال والنصر الهلال والشباب الهلال والاهلي الهلال والتعاون نادي النصر الهلال ضد النصر النصر والهلال ملخص مباراة النصر والهلال مباراة الهلال والنصر الهلال و النصر ملخص النصر والهلال اهداف النصر والهلال النصر والهلال اليوم الهلال النصر النصر و الهلال الهلال والنصر كاس الملك النصر والهلال 1 1 النصر والهلال 2024 کأس السوبر السعودی هذا الموسم والربع مساء

إقرأ أيضاً:

إكمال عقده أو الرحيل نهائيًا .. آل منصور يرفض الإعارة

ماجد محمد

كشفت مصادر اليوم الإثنين ، عن رفض حمد آل منصور لاعب النصر ، عرض الإعارة التي قدمته له الإدارة خلال الفترة الحالية .

ووفقاً لصحيفة «الرياضية» ، فإن الظهير الأيسر رفض عرض الإعارة الذي قدمه النادي من أحد أندية دوري «يلو» ، وطالب إما اكمال عقده مع صفوف العالمي أو المخالصة النهائية والرحيل .

وكان حمد آل منصور خرج حسابات البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأصفر ، وسبق أن منحه الضوء الأخضر للانتقال إلى إلى نادي الأخدود الموسم الماضي عن طريق الإعارة .

ويرتبط الظهير الأيسر مع النصر، بعقد يمتد حتى صيف 2025، حيث انضم اللاعب لصفوف العالمي في موسم الانتقالات الصيفية لعام 2018 .

ويُذكر أن حمد آل منصور شارك بقميص النصر في 38 مباراة وسجل خلالهم هدفين وصنع 3 آخرين .

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • ملامح قائمة الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • تشكيل منتخب هولندا المتوقع لمواجهة ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام هولندا في دوري الأمم الأوروبية
  • إكمال عقده أو الرحيل نهائيًا .. آل منصور يرفض الإعارة
  • إدارة نادي النصر السعودي تكتب نهاية كاسترو وتضع المتابعين أمام مفاجئة
  • حكم مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي
  • تشكيل المغرب المتوقع أمام ليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا اليوم
  • منصور عبدالله: غير معقول أن لا يعلم الاتحاد السعودي بتوقيت مواجهة الأهلي الآسيوية .. فيديو