دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، إن فريقه يفكر بمنح إجازات فردية للاعبين خلال الموسم، بسبب جدول مباريات كرة القدم المزدحم.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد قام بتوسيع كأس العالم للمنتخبات إلى 48 منتخبًا، وكأس العالم للأندية إلى 32 فريقًا، إضافة إلى تغيير نظام دوري أبطال أوروبا، مما أدى إلى زيادة المباريات خلال الموسم الواحد.

وكان مدربون واتحادات كرة القدم قد عارضوا كثرة المباريات، وطالبوا المسؤولين بالاهتمام بصحة اللاعبين، إذ من المتوقع أن يؤثر ذلك على أدائهم داخل الملعب.

وتحدّث أنشيلوتي لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي يسبق مباراة بين فريق "الميرنغي" ونظيره ريال مايوركا، قائلاً: "يحتاج اللاعبون إلى الاستراحة وإلى الاجازات، نفكر في منح إجازات فردية خلال الموسم حتى يتمكنوا من أخذ قسط من الراحة".

وأضاف: "ربما لا يشارك لاعب ما في المباريات للبقاء مع عائلته، سنفعل ذلك بشكل خاص مع اللاعبين الدوليين الذين يلعبون مع منتخباتهم الوطنية لأنهم الأكثر تضرراً، ولا يتمتعون بأي إجازة، نخطط لذلك مع الأطباء وطاقم العمل".

وأوضح المدرب الإيطالي: "على سبيل المثال، يلتحق فينيسيوس جونيور بمنتخبه الوطني ويلعب مباراتين، وعندما يعود، بدلاً من لعب مباراة الدوري، سيستريح لثلاثة أو أربعة أيام، عادةً، اللاعب الذي يعود بعد اللعب مع منتخب بلاده لا يلعب المباراة التالية، بل يتدرب ويستعيد ديناميكيات الفريق، علينا أن نمنحه ثلاثة أيام ونتركه يفعل ما يريد".

وعمّا إذا كان ريال مدريد سيبرم صفقات جديدة هذا الصيف، قال كارلو أنشيلوتي: "الفريق متكامل وعلينا الانتظار 12 يومًا لانتهاء الميركاتو الصيفي، لا نحتاج إلى قلب دفاع لأن لدينا ألابا، الذي سيتعافى قريبًا، ولدينا أيضًا لاعبون شباب مستعدون للعب معنا".

وعند سؤاله حول ما إذا كان فريق "الميرنغي" مرشحًا للفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، قال: "سواء كنا المرشحين أم لا، علينا القتال في هذا الدوري ضد جميع الفرق، جودة الفرق الاسبانية واضحة، إن ما تمكن اللاعبون الإسبان من تحقيقه في اليورو وفي الألعاب الأولمبية يعكس جودة وتميز الرياضة الإسبانية، الآن علينا التحضير جيدًا للمباريات لأننا سنواجه لاعبين متميزين، سيكون الدوري ممتعًا، لقد شاهدت المباريات الأولى وكانت جيدة جدًا، قدم اللاعبون أداءً جيدًا مع أخطاء قليلة".

إسبانياريال مدريدنشر السبت، 17 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: ريال مدريد خلال الموسم

إقرأ أيضاً:

توني كروس يعود إلى ريال مدريد بمهام مختلفة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن عودة النجم الألماني توني كروس، إلى ريال مدريد مرة آخرى عقب اعتزله كرة القدم، ولكن هذه المرة بمهام مختلفة.

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن شروع النجم الألماني توني كروس، لاعب ريال مدريد السابق، في مشروع جديد لإنشاء فريق يحمل اسمه، بالتعاون مع الاتحاد الملكي المدريدي ونادي إنسيناس دي بواديلا.

بعد الفوز على بوتسوانا.. موعد مباراة مصر القادمة أول تعليق من أحمد مصطفى بعد انضمامه لفريق مودرن سبورت

بعد اعتزاله، قام كروس بزيارة إلى الاتحاد الملكي المدريدي لعرض عدد من المبادرات الرياضية، حيث يخطط لإطلاق نادي جديد في مدريد، وهي المدينة التي يستقر فيها حاليًا.

ومن خلال الزيارة، التقى كروس بعدد من الشخصيات البارزة في الاتحاد، بما في ذلك رئيس الاتحاد باكو دييز، والأمين العام خوسيه جالاردو، ونائب الرئيس غييرمو لابوردا، ومدير مدرسة التدريب ميغيل أنجيل نينيو.

يهدف كروس من خلال هذا المشروع إلى تقديم مساهمة ملحوظة في تطوير كرة القدم المحلية، وجعل الرياضة أكثر وصولًا وشعبية بين الشباب في مدريد.

وتعكس هذه الخطوة التزامه العميق باللعبة ورغبته في ترك بصمة إيجابية في مجال الرياضة بعد انتهاء مسيرته الاحترافية.

مقالات مشابهة

  • النصر بعترض على جدول مباريات الدوري السعودي بسبب لاعبيه الدوليين
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • توني كروس يعود إلى ريال مدريد بمهام مختلفة
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد أفضل نادٍ في تاريخ كرة القدم
  • موقف ريال مدريد من تمديد عقد لاعبه
  • ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع لاعب الدوري الألماني
  • تعرف على سر صدمة أنشيلوتي مع ريال مدريد قبل مواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال
  • رودريجو يكشف عن أحلامه مع ريال مدريد هذا الموسم.. ويتحدث عن علاقته بـ مبابي
  • عامر حسين: إقامة الدوري بنظام الدورين الموسم المقبل ستكون صعبة بسبب البطولات المجمعة