الهلال ضد النصر.. أعلن المدير الفني لنادي الهلال، البرتغالي خورخي جيسوس، تشكيلة الزعيم لمباراة النصر، والمقرر إقامتها مساء اليوم، على ملعب "المحالة" بأبها، في نهائي كأس السوبر السعودي "كأس الدرعية".

النصر ضد الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من خطف بطاقة التأهل والعبور إلى نهائي كأس السوبر السعودي هذا الموسم، وذلك عقب تخطي عقبة فريق أهلي جدة في المربع الذهبي، حيث حسمت ركلات الترجيح التأهل لـ«الزعيم» بنتيجة (4-1)، وذلك عقب نهاية الوقت الأصلي من المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مباراة الهلال والنصر

بينما تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة لويس كاسترو، من التأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي هذا الموسم، عقب فوزه السهل على فريق التعاون في المربع الذهبي للبطولة بثنائية نظيفة، وكان للأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو نصيبًا في هدف منهم، بينما وقع أيمن يحيى على الآخر.

تشكيل الهلال ضد النصر في نهائي كأس السوبر السعودي

وجاء تشكيل الهلال على النحو التالي

????️ تعرّف على قائمة #الهلال في نهائي سوبر الدرعية ⚽️???? pic.twitter.com/Fkbmb7BiXt

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) August 17, 2024

في حراسة المرمى: ياسين بونو.

في خط الدفاع: رينان لودي - كاليدو كوليبالي - حسان تمبكتي - سعود عبد الحميد.

في خط الوسط: روبن نيفيز - ميلينكوفيتش سيرجي سافيتش - مالكوم.

في خط الهجوم: سالم الدوسري - ألكسندر ميتروفيتش - ميشايل ديلجادو.

الهلال السعودي تشكيل النصر المتوقع ضد الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي رونالدو نجم النصر موعد مباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم السبت، الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري، ليكون هو موعد مباراة النصر ضد الهلال، وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة كأس السوبر السعودي هذا الموسم 2023/2024، حيث تقام تلك المواجهة النارية على أرضية ستاد «المحالة».

مباراة الهلال والنصر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النصر ضد الهلال في نهائي السوبر السعودي، عند تمام الساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي

وتُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات كأس السوبر السعودي هذا الموسم 2023/2024، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الهلال، وتحديدًا عبر شاشة قنوات SSC1 HD وSSC1 SD.

معلق مباراة النصر ضد الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي

وأسندت مجموعة قنوات SSC السعودية، مهمة التعليق على مباراة النصر ضد الهلال المرتقبة بالسوبر السعودي اليوم، إلى 3 معلقين، وهم «فهد العتيبي - فارس عوض - مدحت شلبي».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر الهلال مباشر الهلال الهلال والنصر الهلال والشباب الهلال والاهلي الهلال والتعاون نادي النصر الهلال ضد النصر النصر والهلال ملخص مباراة النصر والهلال مباراة الهلال والنصر الهلال و النصر ملخص النصر والهلال اهداف النصر والهلال النصر والهلال اليوم الهلال النصر النصر و الهلال الهلال والنصر كاس الملك النصر والهلال 1 1 النصر والهلال 2024 مباراة النصر ضد الهلال فی نهائی کأس السوبر السعودی هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام هولندا في دوري الأمم الأوروبية

استقر جوليان ناجلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة هولندا مساء اليوم الثلاثاء 11-9-2024 على ملعب "يوهان كرويف أرينا" في ثاني جولات مرحلة المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

موعد مباراة ألمانيا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية

تنطلق صافرة البداية لمباراة ألمانيا ضد هولندا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة فلسطين والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2026 والقنوات الناقلة موعد مباراة قطر وكوريا الشمالية في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة تشكيل ألمانيا المتوقع لمواجهة هولندا في دوري الأمم الأوروبيةحراسة المرمى: تير شتيجن.خط الدفاع: جوشوا كيميتش، جوناثان تاه، نيكو شلوتيربيك، دافيد راوم.خط الوسط: باسكال جروز، روبرت أندريش، جمال موسيالا.خط الهجوم: نيكلاس فولكروج، فلوريان فيرتز.القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية

تذاع مباراة ألمانيا ضد هولندا مساء اليوم الثلاثاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات دوري الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 2HD، بتعليق المعلق المغربي جواد بدة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • ملامح قائمة الأهلي في نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • عاجل.. حسام حسن يعلن تشكيل منتخب مصر ضد بوتسوانا في تصفيات إفريقيا
  • تشكيل منتخب هولندا المتوقع لمواجهة ألمانيا في دوري الأمم الأوروبية
  • تشكيل منتخب ألمانيا المتوقع أمام هولندا في دوري الأمم الأوروبية
  • إدارة نادي النصر السعودي تكتب نهاية كاسترو وتضع المتابعين أمام مفاجئة
  • حكم مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي
  • تشكيل المغرب المتوقع أمام ليسوتو في تصفيات كأس أمم أفريقيا اليوم
  • النصر السعودي يعلن «القائمة الآسيوية»