الوطن:
2024-09-11@18:59:41 GMT

شاهيناز: أنا صوت مصر لولا الاعتزال

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

شاهيناز: أنا صوت مصر لولا الاعتزال

قالت الفنانة شاهيناز خلال لقائها مع الإعلامية ياسمين الخطيب في برنامجها «شاي بالياسمين»، أن قرار الاعتزال الذي اتخذته في فترة من فترات حياتها لم يكن صحيحًا وندمت عليه لأنها لم تستطع العيش دون العمل خاصة وأنها لم تضع في حسبانها أن لجمهورها حق عليها.

أي فنانة مصرية صوت مصر 

وردًا على سؤال ياسمين الخطيب «تفتكري لو مكنتيش اعتزلتي كان ممكن توصلي أنك تبقي صوت مصر»، لترد شاهيناز: «طبعًا كان ممكن مع تحفظي على المعركة الدائرة على اللقب الآن»، إذ ترى شاهيناز أن أي فنانة مصرية هي صوت مصر، وهذا اللقب لا يليق سوى بكوكب الشرق أم كلثوم.

سبب اختفاء شاهيناز 

وأكدت شاهيناز خلال اللقاء أنها ليس لديها سبب محدد للاختفاء في هذه الفترة لكنها اختفت تمامًا ليس عن الفن فقط: «مش هقدر أقول سبب محدد ليه اختفيت، بس كل حد فينا بيمر بفترة بيحس بتشويش رؤية أو يأخذ قرارات مش حاسبها كويس، ولم أبتعد عن الفن فقط، أنا بعدت عن كل حاجة، قعدت في البيت، مبكلمش الناس مبخرجش مش تعبانة نفسيا، مروحتش لدكاترة ومخدتش مهدئات، بس كان شعور باكتئاب قوي، ودا حصل بعد الجواز بفترة، في ناس افتكروا إن زوجي له علاقة بالموضوع، حتى جوزي راجل فنان مفيش حد من العيلة ضغط عليا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شاهيناز صوت مصر المطربة شاهيناز ياسمين الخطيب صوت مصر

إقرأ أيضاً:

أحمد حجازي يحسم قراره بشأن الاعتزال الدولي بعد أزمة مباراة كاب فيردي

أكد أحمد حجازي، قلب دفاع منتخب مصر الأول وفريق نيوم السعودي، رفضه الاعتزال الدولي، بعد أزمة رفضه المشاركة احتياطيًا أمام كاب فيردي، في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء يوم الجمعة الماضي وشهد فوز مصر 3-0، وبعدها قرر الجهاز الفني للمنتخب استبعاده من المعسكر قبل مواجهة بوتسوانا، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب والمُقرر لها في الرابعة من عصر يوم الثلاثاء القادم.

أحمد حجازي يتخذ قراره بشأن الاعتزال الدولي بعد أزمة مباراة كاب فيردي

وكشف مصدر مُقرب من اللاعب، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن أحمد حجازي لا يُفكر في مسألة إعلان اعتزاله دوليًا بعد أزمة مباراة كاب فيردي، مؤكدًا أن اللاعب تحت أمر منتخب مصر في أي وقت.

وأتم المصدر تصريحاته: «سيكون هناك اتصالات بين أحمد حجازي وجهاز المنتخب بعد مباراة بوتسوانا بتدخل من كبار المنتخب من أجل إنهاء أي أزمات، لاسيما أن الجميع يضع مصلحة المنتخب فوق أي اعتبار».

وغادرت بعثة منتخب مصر، على متن طائرة خاصة مُنذ قليل متوجهة إلى بوتسوانا، من أجل خوض اللقاء المنتظر بين المنتخبين في الرابعة من عصر يوم الثلاثاء القادم.

مقالات مشابهة

  • بزشكيان:لولا المال العراقي لما وصلت إيران من تطور في بناء المفاعل النووية وصناعة الصواريخ وتقوية اقتصادها
  • الخطيب يصدر فرمانا بتجديد عقد الشناوي بأعلى راتب
  • فنانة تشكيلية: زوجي من شجعني على الأعمال التشكيلية وهو أصل القصة
  • مشاركة مصرية متميزة في المهرجان الدولي للموسيقات العسكرية في موسكو
  • فنانة سعودية تُعيد إحياءالسحر الفريد لمنازل حقبة التسعينيات
  • هل قرر لوكا مودريتش الاعتزال فى ريال مدريد بعد موسمه الحالى والأخير؟
  • وزير الاتصالات وتقانة المعلومات في حكومة تسيير الأعمال المهندس إياد الخطيب خلال تفقده أضرار العدوان الإسرائيلي: أضرار كبيرة في شبكات الاتصالات جراء العدوان والورشات الفنية تبذل جهوداً متواصلة لمعالجتها
  • خبير بريطاني: لولا شيمشك لتكررت أزمة عام 2000 المالية
  • لوكا مودريتش يحسم موقفه من الاعتزال
  • أحمد حجازي يحسم قراره بشأن الاعتزال الدولي بعد أزمة مباراة كاب فيردي