نشرت الفنانة هالة صدقي فيديو لكليب الفنانة شيرين عبدالوهاب تدعهما من خلاله، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلقت “صدقي” على الفيديو قائلة:"اتمني تزول، مبروك عوده شيرين الفنانه صاحبه الموهبه اللي هتشهد شيرين الانسانه، اتمني تزول".

أحدث أعمال هاله صدقي

 

تواصل الفنانة هالة صدقي تصوير مشاهدها في مسلسل "إش إش"، والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان 2025، وتجسد خلال الأحداث دور خالة مي عمر، وتدور أحداثه في إطار في إطار اجتماعي تشويقي، ويتكون المسلسل من 30 حلقة، بطولة مي عمر، ماجد المصري،علاء مرسي، هالة صدقي، ومن إخراج محمد سامي.

آخر أعمال هالة صدقي
 

وكان آخر أعمال هالة صدقي هو مسلسل جعفر العمدة، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول جعفر العمدة الذي يقدم شخصيته محمد رمضان، ويبحث عن نجله المختفي منذ 19 عامًا، مما يدخله في العديد من الأزمات والصراعات مع تتابع الأحداث، وتقدم هالة صدقي دور والد.

مسلسل سره الباتع

وشاركت هالة صدقي، مؤخرًا في مسلسل سره الباتع الذي قدم بطولته أحمد فهمي وأحمد السعدني، وظهرت  خلاله بشخصية والدة السعدني، والعمل مأخوذ عن رواية بنفس الاسم لـ يوسف إدريس، ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

فيلم الملكة

 

كما شاركت أيضًا في فيلم الملكة الذي شهد عودتها إلى السينما بعد غياب 7 سنوات، دارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك في بطولته بجانب هالة صدقي، كل من باسم سمرة، شيرين رضا، كريم عفيفي، رانيا يوسف، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، محمد رضوان، ودينا، والفيلم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي وإخراج سامح عبدالعزيز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال هالة صدقي أعمال هالة صدقي الفنانة هالة صدقي الفنانة شيرين عبدالوهاب دراما رمضان 2025 شيرين عبدالوهاب مسلسل جعفر العمدة مسلسل إش إش مسلسل سره الباتع هالة صدقی فی إطار

إقرأ أيضاً:

فرح يوسف تروج لشخصيتها في " برغم القانون"

روجت الفنانة فرح يوسف لدورها في مسلسلبرغم القانون” من خلال البوستر الرسمي عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام ".

كتبت فرح يوسف:' بريهان، برغم القانون".

 

وسط أجواء تنافسية حامية، ينطلق مسلسل "برغم القانون" بطولة النجمة إيمان العاصى، ليقدم تجربة درامية فريدة من نوعها، حيث يعرض العمل على شاشة قناة "ON" بداية من يوم الأحد 15 سبتمبر، بينما يعرض على منصة و"اتش ات" يوم 14 سبتمبر، ويستعرض المسلسل مجموعة من القضايا الاجتماعية الهامة، ويحمل في طياته الكثير من التشويق والإثارة.

 

وتقدم إيمان العاصي في مسلسل "برغم القانون" أداءً استثنائيًا يجسد عمقًا في التعبير عن مشاعر الشخصية التي تجسدها، وهى شخصية المحامية التي تواجه تحديات صعبة في حياتها الشخصية والمهنية، وتتطلب الشخصية نجمة قادرة على الانتقال بسلاسة بين المشاعر المتضاربة، وهذا ما تقدمه إيمان بإتقان، مما يجعل الشخصية أكثر واقعية ومقنعة، وهذا ما ظهر فى برومو العمل الذى حمل كثيرا من التشويق والإثارة.

مقالات مشابهة

  • اجتماعي درامي قصير.. تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025
  • هالة أبو يوسف قائما بأعمال «المركزي للمبيدات» و«ريحان» لـ«إدارة التقاوي»
  • بعد مشاركتها مع محمد إمام في مسلسله الجديد.. مي عز الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • كلاكيت ثاني مرة.. محمد إمام ومي عز الدين معا في رمضان 2025
  • فرح يوسف تروج لشخصيتها في " برغم القانون"
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • نجمات سنة أولى بطولة مطلقة في مسلسلات الـ«أوف سيزون»
  • تعرف على آخر التطورات الصحية لـ بدرية طلبة
  • المخرجة شيرين عادل تنشر صورا جديدة من كواليس تصوير مسلسل «تيتا زوزو»