بوابة الفجر:
2024-09-11@19:10:28 GMT

اندلاع حريق كبير في تل أبيب "فيديو"

تاريخ النشر: 17th, August 2024 GMT

اندلع حريق في شارع حاي آدم في تل أبيب، مما أدى إلى انتشاره إلى مرآب قريب من مبنى سكني. وقد أفادت وسائل الإعلام الإسرائيلية، يوم السبت، بهذا الخبر استنادًا إلى المعلومات التي قدمتها سلطة الإطفاء والإنقاذ في منطقة دان

تبرز هذه الحادثة المخاطر المرتبطة بحالات الطوارئ من هذا النوع، حيث يمكن أن تؤثر بشكل كبير على سلامة السكان والمباني المجاورة، يتطلب التعامل مع مثل هذه الحوادث استجابة سريعة وفعّالة من فرق الإطفاء، الأمر الذي يعكس أهمية البنية التحتية المعنية باستجابة الطوارئ في المدن الكبرى مثل تل أبيب.

???????????? FIRE BREAKS OUT IN TEL AVIV، SPREADS TO GARAGE NEAR RESIDENTIAL BUILDING

A fire erupted on Chai Adam Street in Tel Aviv، spreading to a nearby garage close to a residential area.

4 firefighting teams responded initially، with 4 more teams dispatched as the blaze escalated.… pic.twitter.com/givJUuRPC5

— Mario Nawfal (@MarioNawfal) August 17، 2024

أفادت صحيفة "جيروزليم بوست" الإسرائيلية بأنه تم إرسال أربعة فرق إطفاء في بداية الحادث إلى موقع الحدث، تلا ذلك إرسال خمس فرق إضافية في وقت لاحق. 

تعكس هذه المعلومات الاستجابة السريعة للسلطات المعنية في مواجهة الحوادث الطارئة، مما يسهم في تقليل الأضرار الناتجة عن الحادث.

عاجل.. اندلاع حريق ضخم في تل أبيب دون إصابات.. الحماية المدنية تسيطر على حريق جراج بالعياط حريق شجرة بمنطقة جنوب تل أبيب

وفقًا للتقارير الواردة من الصحيفة، استقبل مركز الطوارئ 102 عددًا من البلاغات حول نشوب حريق في شجرة بمنطقة جنوب تل أبيب في نحو الساعة الثانية والنصف مساءً. 

وعلى الرغم من الأعداد الكبيرة من التقارير، لم تشر الصحيفة الإسرائيلية إلى السبب وراء اندلاع الحريق أو تقديرات الخسائر المادية المرتبطة به. 

 اندلاع حريق كبير في تل أبيب "فيديو"

يمثل هذا الحادث جزءًا من التحديات التي تواجهها المجتمعات الحضرية في إدارة المخاطر البيئية، مما يستدعي اتخاذ تدابير وقائية وتحسين استجابة فرق الطوارئ للحوادث المماثلة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اندلاع حريق تل أبيب اسرائيل حريق بإسرائيل وسائل الإعلام الإسرائيلية منطقة دان الحوادث إسرائيل وحماس الفجر بوابة الفجر فی تل أبیب

إقرأ أيضاً:

تفاصيل عملية الدهس على الحدود المصرية الإسرائيلية

#سواليف

بعد أقل من حوالي 24 ساعة على عملية الدهس التي حدثت مساء أمس الاثنين، على الحدود المصرية الإسرائيلية، كشفت وسائل إعلام إسرائيلية أن السبب وراء الحادث متعلق بعمليات تهريب مخدرات.
تفاصيل عملية الدهس على الحدود المصرية الإسرائيلية
Globallookpress

وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية إنه تم إحباط محاولة تهريب على الحدود المصرية، حيث انطلقت سيارة مسرعة باتجاه الجنود، وبدأت قوات الجيش الإسرائيلي بمطاردتها.
وبحسب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، فقد بدأت القوات بتمشيط المنطقة الحدودية عقب الحادث، وتم فتح تحقيق في تفاصيله
وأوضحت الصحيفة العبرية: “الليلة الماضية (الاثنين)، حدد الجيش الإسرائيلي مركبة كانت مسرعة نحوها خلال نشاط عملياتي في منطقة الحدود المصرية، وبدأ الجيش الإسرائيلي إجراء لاعتقال مشتبه به، وبدأ لاحقا في مطاردة المشتبه بهم في محاولة التهريب”.
الجدير بالذكر، أن رئيس أركان الجيش المصري أحمد خليفة، قام الخميس الماضي بزيارة على طول حدود قطاع غزة مع مصر وفي منطقة معبر رفح، على خلفية غضب القاهرة، من التعنت الإسرائيلي من الانسحاب من محور فيلادليفيا المحاذي للحدود المصرية مع قطاع غزة.

مقالات ذات صلة بوريل يهاجم إسرائيل ويتهمها بمحاولة تحويل الضفة إلى غزة جديدة 2024/09/10

مقالات مشابهة

  • حريق كبير في احد أبنية حافظ القاضي وسط بغداد (فيديو)
  • حريق كبير في احد أبنية حافظ القاضي وسط بغداد
  • اندلاع حريق كبير في مبنى بحافظ القاضي وسط بغداد..فيديو
  • تفاصيل عملية الدهس على الحدود المصرية الإسرائيلية
  • تسجيل حالات إغماء.. حريق كبير داخل منشرة في زغرتا (فيديو)
  • اندلاع حريق هائل داخل مصعد كهربائي بالنزهة.. والدفع بسيارات الإطفاء
  • حريق كبير على طريق الريجي في طرابلس.. وفيديو يوثق
  • القاهرة الإخبارية: اندلاع حريق داخل قاعدة عسكرية بالجليل الغربي
  • إعلام إسرائيلي: اندلاع حريق داخل قاعدة عسكرية قرب شلومي بالجليل الغربي عقب سقوط صاروخين أطلقا من جنوب لبنان
  • التليفزيون السوري: حريق كبير في ريف حماة بسبب الغارات الإسرائيلية