تستمر فعاليات مهرجان القلعة في دورته الـ 32، حيث يقدم المهرجان برنامج غنائي متنوع بمشاركة مجموعة كبيرة من المطربين، تصل إلى أكثر من 30 حفلًا متنوعًا، من بينها حفل علي الحجار.

وفي السطور التالية نستعرض تفاصيل حفل علي الحجار في مهرجان القلعة، موعده وسعر التذكرة وكيفية حجزها، وفقا لما أعلنته الصفحة الرسمية للمهرجان عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حفل علي الحجار

ويقام حفل علي الحجار في اليوم السابع من المهرجان الموافق 21 أغسطس، فيما تقدم الفقرة الأولى الفنانة نادية مصطفى وفرقتها الموسيقية.

والفقرة الثانية يحييها الفنان علي الحجار صحبة الفرقة الموسيقية، تحت قيادة المايسترو يوسف صادق.

أسعار تذاكر مهرجان القلعة

تباع التذكرة بسعر 60 جنيها، وستقام الحفلات على مسرح محكى قلعة صلاح الدين الأيوبي، ويمكن الحصول على التذاكر في نفس اليوم من خلال شباك تذاكر القلعة، أمام بوابات القلعة في المداخل بدءًا من الساعة 5 مساءً، أو عن طريق موقع تذكرتي من خلال الضغط على هذا الرابـــــــــــــط.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: علي الحجار حفل علي الحجار حفلات القلعة مهرجان القلعة حفل علی الحجار

إقرأ أيضاً:

تكريم ساندرا نشأت في مهرجان الغردقة لسينما الشباب

يكرم مهرجان الغردقة لسينما الشباب في حفل افتتاح دورته الثانية من 19 وحتى 24 سبتمبر 2024 المخرجة المصرية ساندرا نشأت تقديرا لمشوارها السينمائي.

من المقرر أن يصاحب التكريم عرض لمشروع تخرج ساندرا نشأت من المعهد العالي للسينما، وهو فيلم «آخر شتا» من بطولة مني زكي وداليا إبراهيم وندوة تعقدها مع جمهور المهرجان.

ساندرا نشأت تكشف سبب غيابها عن السينما الفترة الماضية

وأعربت ساندرا عن تقديرها للمهرجان وسعادتها بالتكريم من المهرجان، الذي يسهم في التواصل بين المواهب من الشباب وجذوره الفنية من الأجيال السابقة، قائلة: «رغم غيابي عن البلاتوهات منذ فترة بسبب ظروفي الأسرية إلا أن التكريم زاد من حماسي للعودة سريعا من جديد الي صناعة الأفلام».

وأوضحت أن فكرة عرض فيلم مشروع تخرجها من المعهد ليشاهده جمهور المهرجان رائعة، رغم الإمكانات الضعيفة التي كانت تصنع بها الأفلام وما تشهده صناعة الأفلام حاليا من تطور تكنولوجي كبير.

ساندرا نشأت منحت فرصا للعديد من الممثلين في أفلامها 

من جانبه، أكد السيناريست محمد الباسوسي، أن تكريم المهرجان للمخرجة ساندرا نشأت هو تكريم لكل موهبة حقيقية قدمت لصناعة السينما، قائلا: «ساهمت ساندرا من خلال أفلامها في منح فرصا عديدة لممثلين أصبحوا فيما بعد نجوما كبار، وأنها راهنت منذ أن كانت طالبة على الشباب من أبناء جيلها، مثل كريم عبد العزيز وأحمد عز ومني زكي وحنان ترك لذلك كانت أفلامها هي الأكثر جماهيرية وتعبيرا عن زمنها، وذكر أن المهرجان يجهز لمفاجأة تشارك فيها ساندرا أثناء الفعاليات».

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور
  • افتتاح مهرجان المسرح الخليجي الرابع عشر بالرياض
  • الكشف عن أول فيلمين مصريين مشاركين في منافسات مهرجان الجونة السينمائي
  • تجارب وخبرات المزارعين تلهم الطلاب في "مهرجان النخلة" بصفوى
  • مهرجان الجونة السينمائي يكشف عن أول فيلمين من اختياراته المصرية لهذا العام
  • سعر خيالي لهاتف iPhone 16 Pro و iPhone 16 Pro Max في مصر.. والكشف عن موعد فتح الحجز
  • فيلم يرقة يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان البترون لأفلام البحر المتوسط
  • تكريم ساندرا نشأت في مهرجان الغردقة لسينما الشباب
  • 13 فيلماً عالمياً بمهرجان الجونة السابع
  • انطلاق مهرجان ظفار السينمائي الدولي في سلطنة عُمان